الفوركس اليوم: استمرار انخفاض أسواق الأسهم

آدم ليمون

أسواق الأسهم العالمية أضعف في أغلبها؛ الدولار الأمريكي قوي؛ سياسة إجازات بنك اليابان دون تغيير

أعلان
تقلبات الدولار الحادة خلقت فرص تجارية مربحة للغاية

استغل فرصتك الآن!

الملخص: تستمر معنويات العزوف عن المخاطرة مع تدفق الأموال على الدولار الأمريكي قبل إصدار اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة الليلة.

  • أصدر بنك اليابان سياسته الشهرية في وقت سابق اليوم دون إجراء أي تغييرات. تأثر الين قليلاً.
  • تراجعت أسواق الأسهم العالمية في أغلبها مرة أخرى على الرغم من أن السوق الصينية يبدو أنها ستغلق أبوابها اليوم، ويُنظر إلى الافتتاحات المرتفعة على الأرجح في عدد قليل من البورصات. لقد لامس مؤشر ستاندرد أند بورز 500 متوسطه المتحرك ل100 يوم .
  • في سوق الفوركس، تعمل معنويات العزوف عن المخاطرة على دعم الدولار الأمريكي، بينما يبدو اليورو والجنيه الإسترليني ضعيفين. لم تعد عملات السلع تبدو أضعف قطاع. لدينا اتجاه طويل المدى نحو الصعود للدولار الأمريكي.
  • من المقرر صدور بيان السياسة الشهرية للاحتياطي الفيدرالي الأمريكي من اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة في وقت لاحق اليوم. عادة ما يكون هذا هو أهم حدث في سوق الفوركس ومن المرجح أن يحرك سعر الدولار الأمريكي. قبل الاجتماع، التوقعات العامة هي أن الاحتياطي الفيدرالي سيبدأ في التناقص في نوفمبر 2021. إذا أشار إلى خلاف ذلك، فقد يتسبب ذلك في تحرك ملحوظ في الدولار الأمريكي.
  • تشهد المعادن الثمينة والعملات المشفرة الرئيسية ارتدادًا في الاتجاه نحو الصعود بعض الشيء على الرغم من التقدم العام للدولار الأمريكي، بعد انخفاضه بحزم.
  • شهد الأسبوع الماضي الانخفاض الأسبوعي الرابع على التوالي في أعداد حالات الإصابة الجديدة بفيروس كورونا عالميًا بعد أكثر من شهرين من الارتفاع الأسبوعي، مما يشير إلى أن الموجة العالمية التي يقودها المتحور دلتا ربما تكون قد بلغت ذروتها.
  • تشير التقديرات إلى أن 43.5٪ من سكان العالم قد تلقوا جرعة واحدة على الأقل من لقاح فيروس كورونا.
  • بلغ إجمالي أعداد حالات الإصابة الجديدة المؤكدة بفيروس كورونا في جميع أنحاء العالم أكثر من 230.3 مليون حالة بمتوسط ​​معدل وفاة يبلغ 2.05٪.
  • يبدو أن معدل الإصابات الجديدة بفيروس كورونا يتزايد الآن بسرعة أكبر في أرمينيا وأستراليا والنمسا وبيلاروسيا وبليز والبوسنة والبرازيل وكمبوديا وكوستاريكا وكرواتيا ومصر وكوريا الجنوبية ومولدوفا والجبل الأسود ورومانيا وروسيا وصربيا وسنغافورة وسلوفينيا وأوكرانيا.
    أخبار الفوركس اليوم
آدم ليمون

آدم هو تاجر في الفوركس، يعمل في الأسواق المالية منذ أكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. هو معتمد في إدارة الصناديق المالية والإستثمارات من قبل معهد تشارترد البريطاني للأوراق المالية والأستثمار.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.