الفوركس اليوم: حديث تناقص معدلات الشراء يعزز الين والاسترالي

آدم ليمون

زوج العملات الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني ينخفض ​​نتيجة لمحادثات بنك الاحتياطي الفيدرالي لشهر سبتمبر عن تناقص معدلات الشراء؛ تم تدعيم زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكى من قبل بنك الاحتياطي الأسترالي نفسه

الملخص: يُنظر إلى البنوك المركزية في الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا على أنها تميل إلى التشدد الطفيف عند التناقص التدريجي لمعدلات الشراء.

  • تراجعت أسواق الأسهم في أغلبها يوم أمس، مدفوعة جزئياً بالتعليقات من أحد الأعضاء المصوتين في مجلس الاحتياطي الفيدرالي بأن تقليص التيسير الكمي يجب أن يبدأ الشهر المقبل. وقد استجاب زوج العملات الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني بالاتجاه نحو الهبوط أكثر قليلاً مع تحركه نحو تحدي أدنى سعر له في شهرين بالقرب من منطقة الدعم الرئيسي حول 109.00.
  • أعلن بنك الاحتياطي الأسترالي أنه سيستمر في خفض التيسير الكمي اعتبارًا من سبتمبر، وهو اتجاه تشدد واضح للسياسة النقدية. كان الدولار الاسترالي في اتجاه طويل المدى نحو الهبوط ولكن تلقى دعمًا من هذه الأخبار في الساعات الأخيرة.
  • في سوق الفوركس، يبدو أن الدولار الأسترالي واليورو والجنيه الإسترليني يظهرون القوة الأكبر اليوم، في حين أن الين الياباني هو العملة الرئيسية الأضعف. لا يزال مؤشر الدولار الأمريكي في اتجاه صالح طويل الأجل نحو الصعود، لكنه يظهر حاليًا زخمًا في الاتجاه المعاكس.
  • سيتم الإعلان عن بيانات البطالة النيوزيلندية في وقت لاحق اليوم،
  • شهد الأسبوع الماضي ارتفاعًا أسبوعيًا هو السادس على التوالي في أعداد حالات الإصابة الجديدة بفيروس كورونا عالميًا، مما يشير إلى أن الوباء يتقدم مرة أخرى بسبب انتشار المتحور دلتا (الهندي) الأكثر عدوى، والذي من الواضح أن اللقاحات أقل فعالية ضده على الأقل من حيث الوقاية من العدوى. تشير بيانات جديدة من إسرائيل إلى أن فعالية اللقاحات قد تنخفض بشكل كبير بعد بضعة أشهر فقط، لكن البيانات البريطانية تتعارض مع هذه النتائج القوية. كما أن إسرائيل أصبحت الدولة الأولى التي تبدأ بتقديم جرعة ثالثة من اللقاح، لمن هم أكثر من 60 عامًا.
  • تشير التقديرات إلى أن 14.7 ٪ من سكان العالم قد تلقوا اللقاح ضد فيروس كورونا الجديد كاملًأ.
  • بلغ إجمالي أعداد حالات الإصابة الجديدة المؤكدة بفيروس كورونا في جميع أنحاء العالم أكثر من 199.6 مليون مع متوسط ​​معدل وفاة للحالات يبلغ 2.13٪.
  • يبدو أن معدل الإصابات الجديدة بفيروس كورونا يتزايد الآن بسرعة أكبر في الجزائر وأستراليا وجزر الباهاما وبنغلاديش وكوبا وفنلندا وفرنسا وجورجيا واليونان وهندوراس وأيسلندا وإيران والعراق وإسرائيل وجامايكا واليابان وكينيا ولبنان وماليزيا والمكسيك والجبل الأسود والمغرب ونيبال ونيجيريا وباكستان وسريلانكا والولايات المتحدة وأوزبكستان.
    أخبار الفوركس اليوم
آدم ليمون

آدم هو تاجر في الفوركس، يعمل في الأسواق المالية منذ أكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. هو معتمد في إدارة الصناديق المالية والإستثمارات من قبل معهد تشارترد البريطاني للأوراق المالية والأستثمار.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.