الفوركس اليوم: إغلاق الأسهم الأمريكية عند مستوى قياسي

آدم ليمون

إغلاق مؤشر ستاندرد أند بورز 500 عند أعلى مستوى له على الإطلاق؛ زوج العملات الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني انخفض إلى أدنى مستوى في 50 يومًا؛ زوج العملات الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي يسجل أعلى مستوى في شهر واحد

أعلان
سقوط حر في أسواق الأسهم نتيجة لرعب الكورونا

استغل فرصتك الآن!

الملخّص: سوق الفوركس يهيمن عليه المزايدة على الين والنيوزيلندي

  • ارتفعت أسواق الأسهم في أغلبها يوم أمس، وكانت معظم المؤشرات الرئيسية في الاتجاه نحو الصعود على نطاق واسع باستثناء آسيا. كما أغلق مؤشرستاندرد أند بورز 500 عند مستوى قياسي، مما يشير إلى ارتفاع الأسعار من المحتمل أن يتم الوصول إليها خلال الأيام المقبلة.
  • في سوق الفوركس، نشهد تداول زوج العملات الدولار الأمريكى مقابل الين الياباني عند أدنى سعر خلال 50 يومًا بالقرب من منطقة دعم رئيسي حول 109.00. إذا تمكن السعر من الاستقرار تحت 109.00، فمن المحتمل أن ينخفض ​​أكثر. نحن نشهد طلبًا قويًا في الدولار النيوزلندي بعد صدور بيانات توظيف قوية جدًا هناك. يبدو أن الدولار الكندي والدولار الأمريكي هما أضعف العملات الرئيسية اليوم.
  • جاءت بيانات البطالة النيوزيلندية أقوى بكثير من المتوقع، حيث بلغ معدل البطالة 4٪ فقط مقارنة بتوقعات الإجماع عند 4.4٪.
  • سيشهد اليوم إصدار بيانات التوظيف غير الزراعية ADP الأمريكية وبيانات PMI لخدمت ISM.
  • شهد الأسبوع الماضي ارتفاعًا أسبوعيًا هو السادس على التوالي في أعداد حالات الإصابة الجديدة بفيروس كورونا عالميًا، مما يشير إلى أن الوباء يتقدم مرة أخرى بسبب انتشار المتغير دلتا (الهندي) الأكثر عدوى، والذي من الواضح أن اللقاحات أقل فعالية ضده على الأقل من حيث الوقاية من العدوى. وتشير بيانات جديدة من إسرائيل إلى أن فعالية اللقاحات قد تنخفض بشكل كبير بعد بضعة أشهر فقط، لكن البيانات البريطانية تتعارض مع هذه النتائج القوية.
  • تشير التقديرات إلى أن 14.8 ٪ من سكان العالم قد تلقوا اللقاح ضد فيروس كورونا الجديد كاملًا.
  • بلغ إجمالي أعداد حالات الإصابة الجديدة المؤكدة بفيروس كورونا في جميع أنحاء العالم أكثر من 200.2 مليون مع معدل وفاة للحالات يبلغ 2.13٪.
  • يبدو أن معدل الإصابات الجديدة بفيروس كورونا يتزايد الآن بسرعة أكبر في الجزائر وأستراليا وبنغلاديش وكوبا وفنلندا وفرنسا وجورجيا واليونان وهندوراس وأيسلندا وإيران والعراق وإسرائيل وجامايكا واليابان وكينيا وكوريا الجنوبية ولاوس ولبنان وماليزيا والمكسيك والجبل الأسود والمغرب ونيبال ونيجيريا وباكستان وسريلانكا والولايات المتحدة وأوزبكستان وفيتنام.
    أخبار الفوركس اليوم
آدم ليمون

آدم هو تاجر في الفوركس، يعمل في الأسواق المالية منذ أكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. هو معتمد في إدارة الصناديق المالية والإستثمارات من قبل معهد تشارترد البريطاني للأوراق المالية والأستثمار.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.