تراجع الدولار وسط مراقبة قانون تمويل البنية التحتية

أمير عيسى

تراجع تداولات الدولار خلال التعاملات الصباحية من يوم الخميس ليواصل الهبوط القوي مقابل العملات الرئيسية منذ يوم أمس. بينما سجلت أسواق الأسهم الرئيسية في الولايات المتحدة مكاسب كبيرة عند جرس الإغلاق. حيث تابع المستثمرون تصريحات بايدن حول التضخم وقانون البنية التحتية.

أعلان
تقلبات الدولار الحادة خلقت فرص تجارية مربحة للغاية

استغل فرصتك الآن!

بايدن: التضخم المرتفع مؤقت فقط ويعلق الآمال على قانون تمويل البنية التحتية

صرح رئيس الولايات المتحدة جو بايدن أن الزيادة في الأسعار مؤقتة فقط، مضيفًا أن "معظم" الخبراء يعتقدون أنه من غير المرجح أن يخرج التضخم على المدى الطويل عن السيطرة.

وقال الزعيم إنه في حالة إقراره، فإن تشريعات إدارته مثل مشروع قانون تمويل البنية التحتية ستساعد في خفض التضخم على المدى الطويل. علاوة على ذلك، قال بايدن إنه يتوقع اتفاق البنية التحتية بين الحزبين بحلول يوم الاثنين.

من المقرر أن يمضي المشرعون في مجلس الشيوخ قدما والمضي قدما في حزمة التحفيز التي قدمها جو بايدن البالغة 1.2 تريليون دولار، ومع ذلك، فهم بحاجة إلى دعم كامل من الديمقراطيين و10 أصوات إضافية من أعضاء مجلس الشيوخ الجمهوريين.

صوت مجلس الشيوخ الأمريكي يوم الأربعاء ضد تمرير مشروع قانون البنية التحتية للحزبين والبالغة 1.2 تريليون دولار مع 51 رفضًا و49 صوت موافق، حيث انضم جميع المشرعين الجمهوريين لعرقلة الحزمة وقام زعيم الأغلبية الديمقراطية تشاك شومر بتغيير تصويته من "نعم" إلى "لا" من أجل التمكن من رفع التصويت مرة أخرى.

على الرغم من أن الاقتراح احتاج إلى 60 صوتًا لتمريره، إلا أن الصفقة لم تنته وبغض النظر عن النتيجة كانت تحرك شومر للضغط على المجموعة المكونة من الحزبين لإنهاء العمل على إيجاد طريقة مشتركة لتمويل 579 مليار دولار من التمويل ثم استئناف التصويت. الاسبوع المقبل.

تراجع تداولات الدولار مقابل العملات الرئيسية

على صعيد التداولات، تراجع مؤشر الدولار – يقيس حركة الدولار مقابل العملات الرئيسية- بنسبة 0.08% ليتداول عند مستويات 92.72. حيث ارتفع اليورو مقابل الدولار بنسبة 0.04% ليتداول زوج اليورو دولار عند 1.1799. كما ارتفع الباوند مقابل الدولار 0.27% ليتداول زوج الباوند دولار عند مستويات 1.3750. وذلك في الساعة 7:44 صباحا بتوقيت جرينتش.

في غضون ذلك تراجع الدولار مقابل الين الى مستويات 110.228. في نفس الوقت تراجع الدولار مقابل الفرنك 0.9171. اخيراً تراجع الدولار مقابل الدولار النيوزيلندي الى مستويات 0.6966.
أخبار الفوركس

أمير عيسى
محرر اقتصادي .. خبرة اكثر من 12 سنة باسواق المال المالية العالمية و في مجال تداول العملات و المعادن .. اشرفت علي العديد من المواقع التي تخص الاستثمار والتمويل والتدريب بمجال الفوركس والبورصات العالمية

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample Dynamic Content Placeholder dfp-placeholder