الفوركس اليوم: هبوط أسواق الأسهم، العملات المشفرة والنفط الخام

آدم ليمون

عودة المخاوف من فيروس كورونا؛ يتم تداول مؤشر ستاندرد آند بورز 500 أقل من المتوسط ​​المتحرك لـ 50 يومًا؛ البيتكوين يهدد بانهيار كبير

الملخص: الخوف الناجم عن زيادة انتشار المتحور دلتا من فيروس كورونا في بيع الأصول المحفوفة بالمخاطر والهروب إلى بر الأمان.

  • تزايد المخاوف بشأن التأثير الاقتصادي للتدابير، التي يبدو من المرجح أن تكون ضرورية لمنع انتشار المتحور دلتا، يضرب الأسواق العالمية. كما انخفضت الأصول الخطرة مثل أسواق الأسهم والعملات المشفرة بشكل حاد. واخترق مؤشر ستاندرد أند بورز 500 والنفط الخام الخاص بخام غرب تكساس الوسيط المتوسطات المتحركة لـ 50 يومًا أمس.
  • في سوق الفوركس، يعتبر الين الياباني والدولار الأمريكي قويين، بينما يبدو الدولار النيوزيلندي والدولار الأسترالي والجنيه الإسترليني ضعيفين بشكل خاص.
  • العملات المشفرة ضعيفة للغاية، حيث يتم تداول البيتكوين بأقل من 30 ألف دولار وتهدد بالوصول إلى 20 ألف دولار أو حتى 10 آلاف دولار بسرعة كبيرة، في حين أن الإيثريوم أضعف. انخفضت كل عملة مشفرة رئيسية تقريبًا بنسبة تتراوح بين 10٪ و 35٪ خلال اليوم الماضي فقط.
  • أصدر بنك الاحتياطي الأسترالي محضر اجتماع السياسة النقدية قبل ساعات قليلة، حيث أظهر انخفاضًا في التناقص التدريجي الذي يعتقد العديد من المحللين أنه سيحتاج الآن إلى التراجع بسبب تدهور وضع فيروس كورونا العالمي الذي قد يشير إلى انخفاض الطلب.
  • شهد الأسبوع الماضي ارتفاعًا حادًا رابع على التوالي أسبوعيًا في حالات الإصابة الجديدة بفيروس كورونا عالميًا، مما يشير إلى أن الوباء يتقدم مرة أخرى بسبب انتشار المتحور دلتا (الهندي) الأكثر عدوى.
  • تشير التقديرات إلى أن 26.3٪ من سكان العالم قد تلقوا تطعيمًا واحدًا على الأقل ضد فيروس كورونا الجديد.
  • بلغ إجمالي أعداد حالات الإصابة الجديدة المؤكدة بفيروس كورونا في جميع أنحاء العالم أكثر من 191.7 مليون مع متوسط ​​معدل وفاة للحالات يبلغ 2.15٪.
  • يبدو أن معدل الإصابات الجديدة بفيروس كورونا يتزايد الآن بسرعة أكبر في الجزائر وأستراليا وبنغلاديش وبورما وكوبا وقبرص والدنمارك وفيجي وفنلندا وجورجيا واليونان وإندونيسيا وإيران والعراق واليابان وكازاخستان وكينيا وكوريا الجنوبية ولاوس وماليزيا ومالطا والمكسيك والمغرب وهولندا والبرتغال وباكستان وروسيا والسنغال وإسبانيا وفيتنام والمملكة المتحدة.
    أخبار الفوركس اليوم
آدم ليمون

آدم هو تاجر في الفوركس، يعمل في الأسواق المالية منذ أكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. هو معتمد في إدارة الصناديق المالية والإستثمارات من قبل معهد تشارترد البريطاني للأوراق المالية والأستثمار.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample Dynamic Content Placeholder dfp-placeholder