تباين سعر الدولار مقابل العملات قبيل بيانات التضخم

أمير عيسى

 تباين سعر الدولار مقابل العملات الرئيسية والعملات العربية خلال التداولات الصباحية ليوم الثلاثاء، حيث يترقب المستثمرون بيانات التضخم الأمريكية الرئيسية المقرر الإعلان عنها في وقت لاحق هذا الأسبوع بالإضافة الى المفاوضات الجارية ما بين البيت الأبيض والديمقراطيين من جهه وأعضاء الحزب الجمهوري من جهه أخرى حول البنية التحتية، وذلك للحصول على مزيد من المؤشرات حول توقعات سياسة بنك الاحتياطي الفيدرالي.

البيت الأبيض: الوقت لمحادثات البنية التحتية ليس غير محدود

في هذا الإطار، قال السكرتير الصحفي للبيت الأبيض جين بساكي يوم الاثنين إن الوقت لمفاوضات البنية التحتية بين إدارة بايدن والمشرعين الجمهوريين "ليس بلا حدود". كما قالت للصحفيين في البيت الأبيض إن "استعداد الرئيس جو بايدن لتقديم تنازلات" بشأن الصفقة المعنية له حدود أيضا.

أكدت بساكي أن هناك مسارات متعددة لتمرير تشريع البنية التحتية، مشيرة إلى مشروع قانون النقل الذي قدمه رئيس لجنة النقل والبنية التحتية في مجلس النواب، بيتر ديفازيو، والذي "يتداخل مع" خطة الوظائف الأمريكية للرئيس جو بايدن.

تباين سعر الدولار مقابل العملات العالمية

ـارتفع مؤشر الدولار – الذي يقيس أداء الدولار مقابل سته عملات رئيسية – بنسبة 0.16 بالمائة ليتداول عند مستويات 90.132 نقطة. وارتفع الدولار أمام اليورو ليتداول زوج اليورو دولار عند مستويات 0.8217 ليرتفع بمعدل 0.16 بالمائة عند الساعة 7:34 بتوقيت جرينتش. وكذلك ارتفع الدولار الأمريكي أمام الين الياباني ليتداول الزوج عند مستويات 109.486، مرتفعا بمعدل 0.21 بالمائة. إلا إنه انخفض أمام الدولار الأسترالي بمعدل 0.13 بالمائة ليتداول الزوج عند مستويات 0.7744 عند نفس التوقيت. وكذلك انخفض الدولار الأمريكي أمام الدولار النيوزيلاندي بمعدل 0.21 بالمائة ليتداول الزوج عند 0.7212 عند الساعة بتوقيت 7:42 بتوقيت جرينتش، وأخيرا انخفض امام الباوند بمعدل 0.32 بالمائة، ليتداول زوج الدولار باوند عند مستوي 1.413 عند نفس التوقيت.

اما مقابل العملات العربية

ارتفع سعر الدولار الأمريكي أمام الليرة اللبنانية ليصل سعر الدولار الأمريكي 1700 ليرة لبنانية. كما إنه ارتفع مجددا أمام الجنيه المصري، ليتداول الدولار الأمريكي الواحد مقابل 15.70 جنيها مصريا. كما انه ارتفع أيضا أمام الجنيه السودان، ليتداول الدولار الأمريكي الواحد مقابل 427.5 جنيها سودانيا.
أخبار الفوركس

أمير عيسى
محرر اقتصادي .. خبرة اكثر من 12 سنة باسواق المال المالية العالمية و في مجال تداول العملات و المعادن .. اشرفت علي العديد من المواقع التي تخص الاستثمار والتمويل والتدريب بمجال الفوركس والبورصات العالمية

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample