الفوركس اليوم: المتداولون على الانخفاض لعملة البيتكوين يهددون المستوى 30 ألف دولار

آدم ليمون

النفط الخام يتراجع عن القمة؛ سجل مؤشر داكس مستوى آخر هى الأعلى على الإطلاق؛ سوق البورصة هادئ

أعلان
لا تفوت فرصة تحقيق الأرباح من هذا التداول
ابدأ التداول الآن

الملخص: بيع العملات المشفرة مع استمرار السوق العملات المشفرة في الاتجاه نحو الهبوط

  • تُظهر العملات المشفرة الرئيسية حركة سعرية في الاتجاه نحو الهبوط على المدى القصير، مما يشير إلى أن فترة التدعيم قد تنتهي قريبًا بانهيارات كبيرة دون مستويات الدعم الرئيسية. وتبدو عملة البيتكوين معرضة بشكل خاص للانهيار دون 30 ألف دولار بينما يبلغ الدعم الرئيسي لعملة الإيثريوم عند ألفي دولار. وقد تكون هذه العملات المشفرة جديرة بالاهتمام إذا ارتدت عند هذه المستويات، ولكن إذا تم اختراق المستويات بالكامل، فستكون هذه علامة على الاتجاه بشدة نحو الهبوط. إذا انخفض سعر البيتكوين إلى أقل من 30 ألف دولار، فقد يصل بسهولة إلى 20 ألف دولار أو حتى 10 آلاف دولار بسرعة كبيرة. ومن المثير للاهتمام، أن عملة الايثريوم تبدو أقل ميلًا إلى الانخفاض من عملة البيتكوين. وقبل ساعات قليلة، وصف الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب البيتكوين بأنها "عملية احتيال" وأشار إلى أنها ستقوض قيمة الدولار الأمريكي.
  • تراجع خام غرب تكساس الوسيط عن أعلى سعر له منذ 2.5 عام أمس ليجري تداوله تحت 70 دولارًا للبرميل.
  • تستمر أسواق الأسهم العالمية، وخاصة في الولايات المتحدة وأوروبا، في الاتجاه نحو الصعود، حيث تم تداول مؤشر داكس الألماني عند أعلى مستوى جديد على الإطلاق أمس.
  • يعتبر سوق الفوركس هادئًا نسبيًا، حيث تظهر حركة سعرية غير حاسمة بشكل عام في أزواج العملات الرئيسية.
  • شهد الأسبوع الماضي انخفاضًا أسبوعيًا هو الخامس على التوالي في أعداد حالات الإصابة والوفيات الناجمة عن فيروس كورونا عالميًا، مما يشير إلى أن الموجة الحالية من الوباء بدأت في التراجع. ويتم الآن الشعور بآثار برامج التطعيم في معظم الاقتصادات المتقدمة.
  • بلغ إجمالي أعداد حالات الإصابة الجديدة المؤكدة بفيروس كورونا في جميع أنحاء العالم أكثر من 174.3 مليون حالة بمتوسط ​​معدل وفاة للحالات يبلغ 2.15٪.
  • أسرع تقدم من حيث إعطاء اللقاح ضد فيروس كورونا للسكان، في جميع الولايات باستثناء أصغرها، كان في إسرائيل وبوتان، اللتين أعطتا اللقاح لما لا يقل عن 63٪ من مجموع سكانهما، تليها كندا بنسبة 62٪ والمملكة المتحدة في 59٪. بينما لا يزال اللقاح بعيدًا عن المتناول، بالنسبة لبقية سكان العالم. ومع ذلك، فإن وتيرة التطعيم في الاتحاد الأوروبي، الذي قام باعطاء اللقاح ل41٪ من سكانه حتي الأن، قد ارتفعت بشكل كبير. وفي الولايات المتحدة، تم تطعيم 51٪ من السكان.
  • يبدو أن معدل الإصابات بفيروس كورونا الجديد يتزايد الآن بسرعة أكبر في أفغانستان والجزائر وبنغلاديش وكمبوديا وكولومبيا وجمهورية الدومينيكان وكمبوديا وفيجي وغواتيمالا وهايتي والكويت ومنغوليا وعمان والفلبين وجنوب إفريقيا وسريلانكا و تونس.
    أخبار الفوركس اليوم
آدم ليمون

آدم هو تاجر في الفوركس، يعمل في الأسواق المالية منذ أكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. هو معتمد في إدارة الصناديق المالية والإستثمارات من قبل معهد تشارترد البريطاني للأوراق المالية والأستثمار.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample