الفوركس اليوم: لا تزال عملتي الدولار الأمريكي واللوني قويتين

آدم ليمون

الأسهم مختلطة؛ الدولار الأمريكي والدولار الكندي يزايدان؛ عملة الإيثريوم تسجل مستوى جديد قياسي

الملخص: الدولار الأمريكي والدولار الكندي هما أقوى العملات الرئيسية، بينما اليورو والين ضعيفان

  • الدولار الأمريكي قوي ويتقدم في أغلب حالاته، ويبدو أنه يتحرك بشكل أكثر حسماً في اتجاه طويل المدى نحو الصعود.
  • الدولار الكندي هو العملة الرئيسية الأقوى، في حين يبدو أن الين الياباني واليورو هما الأضعف.
  • أسواق الأسهم مختلطة ومعظمها بعيد عن الارتفاعات الأخيرة.
  • وصلت العملة المشفرة الإيثريوم إلى أعلى مستوى جديد لها على الإطلاق أمس بعد ارتدادها عند مستوى الدعم عند 3202.50 دولارًا.
  • يستمر النفط الخام في الارتفاع ببطء، مع تداول خام غرب تكساس الوسيط فوق مستوى الدعم الرئيسي عند 65 دولارًا، وليس بعيدًا عن أعلى مستوى له في عامين أدنى 68 دولارًا.
  • جاءت توقعات التغير في التوظيف غير الزراعية ADP يوم أمس أقل بقليل من التوقعات عند 742 ألف وظيفة جديدة صافية مقارنة بالتوقعات عند 872 ألفًا.
  • سيتم اليوم إصدار بيان السياسة النقدية الشهرية من بنك إنجلترا، وبيانات مطالبات البطالة الأمريكية، وبيان السياسة النقدية لبنك الاحتياطي الأسترالي.
  • شهد يوم الخميس الماضي تسجيل عددًا جديدًا قياسيًا من أعداد حالات الإصابة الجديدة المؤكدة بشكل يومى بفيروس كورونا على مستوى العالم، ويرجع ذلك أساسًا إلى زيادة معدلات الإصابة في الهند وأمريكا اللاتينية. الوضع سيء بشكل خاص في الهند التي أصبحت قبل أيام قليلة أول دولة تسجل أكثر من 400000 حالة جديدة في يوم واحد. وشهدت الهند أيضًا أعلى عدد من الوفيات اليومية بسبب فيروس كورونا حتى الآن عند ما يقرب من 4000. وقد شكل الوضع ضغوطًا شديدة على نظام الرعاية الصحية الهندي بسبب نقص الأكسجين. ويعتقد العديد من المحللين أنه لا يمكن، لحد كبير، تقدير عدد الموتى في الهند بشكل دقيق.
  • يبدو أنه بعد سبعة أسابيع من الزيادة المستمرة في أعداد حالات الإصابة الجديدة بفيروس كورونا والوفيات الناجمة عن ذلك على مستوي العالم، بدأت أعداد كليهما في التباطؤ هذا الأسبوع.
  • بلغ إجمالي أعداد حالات الإصابة الجديدة المؤكدة بفيروس كورونا في جميع أنحاء العالم أكثر من 155.8 مليون مع متوسط ​​معدل وفاة للحالات يبلغ 2.09٪.
  • أسرع تقدم من حيث إعطاء اللقاح ضد فيروس كورونا للسكان، في جميع الدول باستثناء أصغرها، كان في إسرائيل، التي أعطت جرعة واحدة على الأقل لـ 63٪ من مجموع سكانها تليها كل من الإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة بنسبة 51٪. بينما يظل اللقاح بعيدًا عن المتناول، بالنسبة لمعظم العالم. ومع ذلك، فقد بدأت وتيرة التطعيم أخيرًا في التسارع بشكل كبير في الاتحاد الأوروبي، الذي قام بإعطاء اللقاح ل26 ٪ من سكانه حتي الأن.
  • يبدو أن معدل الإصابات الجديدة بفيروس كورونا يتزايد الآن بسرعة أكبر في أفغانستان، الجزائر، البحرين، بوليفيا، كمبوديا، مصر، اليابان، لاتفيا، ليتوانيا، ماليزيا، نيبال، سريلانكا، ترينيداد وأوزبكستان.
    أخبار الفوركس اليوم
آدم ليمون

آدم هو تاجر في الفوركس، يعمل في الأسواق المالية منذ أكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. هو معتمد في إدارة الصناديق المالية والإستثمارات من قبل معهد تشارترد البريطاني للأوراق المالية والأستثمار.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample