الفوركس اليوم: الأسهم تنخفض والدولار يرتفع

آدم ليمون

مؤشرات الأسهم العالمية تنخفض بسبب مخاوف التضخم؛ مؤشر نيكاي 225 عند أدنى مستوى في 3 أشهر؛ الذهب يصمد بالقرب من أعلى مستوى له في 3 أشهر؛ عملة الإيثريوم لديها الإمكانية للوصول إلى مستوى قياسي جديد

ملخّص: هناك عرض على الدولار الأمريكي حيث تبيع أسواق الأسهم في كل مكان تقريبًا

  • يوجد انخفاض في أسواق الأسهم العالمية، حيث تضرر مؤشر نيكاي 225 الياباني بشدة إذ انخفض بقوة إلى أدنى مستوى جديد في 3 أشهر. ويميل المحللون إلى إرجاع الانخفاض إلى الخوف المتزايد من التضخم.
  • يشهد سوق الفوركس عودة الدولار الأمريكي، حيث يبدو الدولار الأسترالي كطرف مقابل أضعف على الأقل على المدى القصير.
  • استمرت العملة المشفرة الإيثريوم في الارتفاع بقوة إلى أعلى مستوى جديد على الإطلاق، بينما تواصل عملة البيتكوين التداول بشكل جانبي. ويبدو أن عملة الإيثروم هي أقوى عملة مشفرة رئيسية ويبدو من المرجح أن ترتفع إلى أعلى خلال الأيام القادمة.
  • انخفض سعر الذهب بشكل طفيف لكنه استمر في الصمود ليس بعيدًا عن أعلى مستوى له في 3 أشهر يوم الجمعة الماضي.
  • سيأتي اليوم بإصدارات رئيسية عن الناتج المحلي الإجمالي البريطاني والتوقعات الاقتصادية للاتحاد الأوروبي.
  • شهد الأسبوع الماضي أول انخفاض أسبوعي في أعداد حالات الإصابة الجديدة والمؤكدة والوفيات الناجمة عن فيروس كورونا عالميًا خلال تسعة أسابيع، مما يشير إلى أن الموجة الحالية من الوباء قد تبدأ في التراجع. وتعد الهند الدولة الأكثر تضرراً في الوقت الحالي، على الرغم من أن عدد الحالات الجديدة المؤكدة هناك قد انخفض خلال الأيام القليلة الماضية من ذروته العالية للغاية فوق 4000.
  • يبلغ إجمالي أعداد حالات الإصابة الجديدة المؤكدة بفيروس كورونا في جميع أنحاء العالم أكثر من 160.3 مليون حالة بمتوسط ​​معدل وفيات يبلغ 2.08٪.
  • أسرع تقدم من حيث إعطاء اللقاح ضد فيروس كورونا للسكان، في جميع الدول باستثناء أصغرها، كان في إسرائيل، التي أعطت جرعة واحدة على الأقل لـ 63٪ من مجموع سكانها تليها المملكة المتحدة بنسبة 52٪. بينما يظل اللقاح بعيدًا، بالنسبة لمعظم العالم. ومع ذلك، فإن وتيرة التطعيم في الاتحاد الأوروبي، الذي قام بإعطاء اللقاح لنسبة 28٪ من سكانه حتي الأن، قد ارتفعت بشكل كبير.
  • يبدو أن معدل الإصابات الجديدة بفيروس كورونا يتزايد الآن بسرعة أكبر في أفغانستان، الجزائر، البحرين، كوستاريكا، الدنمارك، مصر، جورجيا، اليابان، ليتوانيا، ماليزيا، نيبال، سريلانكا، ترينيداد، فيتنام وأوزبكستان.
    أخبار الفوركس اليوم
آدم ليمون

آدم هو تاجر في الفوركس، يعمل في الأسواق المالية منذ أكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. هو معتمد في إدارة الصناديق المالية والإستثمارات من قبل معهد تشارترد البريطاني للأوراق المالية والأستثمار.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample