تباين الدولار في تداولات ضعيفة بعد عطلة عيد الفصح

أمير عيسى

تباينت تداولات الدولار مقابل العملات الرئيسية، اليوم الاثنين، بعد افتتاح الأسواق. حيث شهدت التداولات تراجع في الزخم كما تم تداول الأسهم في مؤشرات البورصة الرئيسية في الولايات المتحدة بمكاسب في السوق الأولي يوم الاثنين، حيث ارتفع مؤشر داو جونز الصناعي بمقدار 200 نقطة. كان التفاؤل بين المتداولين مدفوعًا بتقرير مكتب إحصاءات العمل، والذي أظهر أن التوظيف غير الزراعي في الولايات المتحدة قفز بمقدار 916.000 في مارس، وهو أعلى بكثير من توقعات المحللين.

أعلان
لا تفوت فرصة تحقيق الأرباح من هذا التداول
ابدأ التداول الآن

كما تابع المستثمرون التأثيرات الإيجابية لخطة بايدن لتطوير النية التحتية، حيث ادعى المستشار الاقتصادي للبيت الأبيض، بريان ديزي، أنه يتوقع خطة البنية التحتية التي اقترحتها إدارة بايدن لتسريع انتعاش سوق العمل في البلاد. في مقابلة صحفية، شدد المستشار على أن الحزمة من المقرر أن تغذي "ليس فقط المزيد من نمو الوظائف، ولكن نموًا أفضل للوظائف" و "ليس فقط نمو الوظائف على المدى القصير، ولكن نمو الوظائف على المدى الطويل أيضًا".

أشار ديس إلى أن "ما تقوله خطتنا هو،" دعونا نحافظ على استمرار الاقتصاد، دعونا نرى المزيد من فرص العمل "- وهذا أمر جيد حقًا للاقتصاد".

تباين تداولات الدولار مقابل العملات الرئيسية

على صعيد التداولات، ارتفع مؤشر الدولار – الذي يقيس تحرك الدولار مقابل سته عملات رئيسية – بشكل طفيف بلغ 0.01% ليتداول عند 93.0213 نقطة.

تراجع الدولار الامريكي مقابل الباوند بنسبه 0.25% الي مستويات 1.3864. في الساعة 08:20 صباحًا بتوقيت جرينتش. في نفس الوقت ارتفع الدولار الامريكي مقابل اليورو بنسبه 0.09% الي مستويات 1.1751.

ارتفع الدولار الامريكي مقابل الفرنك السويسري بنسبه 0.07% الي مستويات 0.9428. في الساعة 08:21 صباحًا بتوقيت جرينتش. بينما هبط الدولار الامريكي مقابل الين بنسبه 0.10% الي مستويات 110.59 في نفس الوقت.

هبط الدولار الامريكي مقابل الدولار الاسترالي بنسبه 0.20% الي مستويات 0.7621. في الساعة 08:22 صباحًا بتوقيت جرينتش.  كما تراجع الدولار الامريكي مقابل الدولار الكندي بنسبه 0.09% الي مستويات 1.2561.

اما على صعيد تداولات العقود الآجلة للأسهم الامريكية، قفز مؤشر داو جونز بنسبة 0.55٪ أو 182 نقطة في الساعة 4:12 صباحًا بتوقيت جرينتش، بينما ارتفع مؤشر ناسداك 100 في نفس الوقت بنسبة 0.18٪. ارتفع مؤشر اس اند بي 500 بنسبة 0.42٪.
أخبار الفوركس

أمير عيسى
محرر اقتصادي .. خبرة اكثر من 12 سنة باسواق المال المالية العالمية و في مجال تداول العملات و المعادن .. اشرفت علي العديد من المواقع التي تخص الاستثمار والتمويل والتدريب بمجال الفوركس والبورصات العالمية

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.