تحول تركيز المتداولين إلى رد الولايات المتحدة على الصين

باربرا زيغا

خلال التداولات الآسيوية يوم الجمعة، تم وضع الدولار الأمريكي داخل نطاق تداول ضيق حيث يركز المستثمرون على رد الرئيس الأمريكي على قانون الأمن القومي الصيني الذي تم تمريره مؤخراً والذي سيتم تطبيقه في هونغ كونغ. من المتوقع أن يعلن دونالد ترامب في وقت لاحق اليوم عن تصريح يخشى الكثيرون من أن يؤدي إلى اتساع الصدع بين الحكومتين الصينية والأمريكية. ومع ذلك، يستعد الدولار لتسجيل خسارة أسبوعية مقابل العملات الرئيسية، وهو إلى حدٍ كبير عامل لرفع تدابير الحجر الصحي عبر مساحات كبيرة من الولايات المتحدة، إلى جانب خطط لزيادة التحفيز في منطقة اليورو مما ساعد على تخفيف الطلب على عملات الملاذ الآمن.

توترات الصين والولايات المتحدة- صورة توضيحية

أعلان
لا تفوت فرصة تحقيق الأرباح من هذا التداول
ابدأ التداول الآن

اعتباراً من الساعة 10:06 صباحاً في طوكيو، تداول زوج اليورو/الدولار الأمريكي ثابتاً عند 1.077 دولار، بعيداً عن قمة الجلسة عند 1.0849 دولار. تداول زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني عند 107.4770 ين منخفضاً بنسبة 0.13٪. تراوح سعر الزوج بين قاع 107.428 ين إلى قمة 107.723 ين. تداول زوج الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي عند 1.2322 دولار، مرتفعاً بنسبة 0.013٪، ومتحركاً عن ذروة الجلسة عند 1.23277 دولار.

عملات أستراليا ونيوزيلنديا تستعد لأسبوع مرتفع

شهد كلٍ من الدولار الاسترالي والدولار النيوزيلندي أسبوعاً قوياً ضد منافسيهما الرئيسيين بسبب تخفيف قيود الإغلاق وإعادة فتح الاقتصادات المعنية. يقول المحللون إنه في حين أن تداعيات فيروس كورونا كان لها بالتأكيد تأثير، يبدو أن كلا الدولتين قد تجاوزت الظروف الأسوأ. تداول زوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي عند 0.6626 دولار، مرتفعاً بنسبة 0.1058٪ وبعيداً عن ذروة الجلسة عند 0.66432 دولار. كما كان زوج الدولار النيوزيلندي/الدولار الأمريكي ثابتاً عند 0.6192 دولار مع نطاق تداول يومي من انخفاض 0.61877 دولار إلى ارتفاع 0.62149 دولار. يمكن أن يغير المؤتمر الصحفي لإدارة ترامب الميول تجاه العملات، خاصة بالنظر إلى ارتباطهما باليوان الصيني.

عن الكاتب
باربرا زيغا

حصلت باربرا على بكالوريوس شهادة في العلوم المالية من جامعة ماريلاند منذ عدة سنوات، وقد عملت في العديد من المناصب في وول ستريت وغيرها. ولكن منذ أربعة أعوام بدأت حياتها المهنية في مجال الكتابة المالية، وبدأت هنا في Daily Forex، عندما أدرك المدير التنفيذي أن لديها إمكانيات جديدة غير مستغلة كان على الاستعداد لتجربتها. لم تنظر إلى الوراء أبدًا. منذ ذلك الحين، عملت بثبات ككاتبة مستقلة ومحررة في الخدمات المالية والصناعة المرتبطة بالفوركس.

تعليقات

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع
إضافة تعليق

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.