الفوركس اليوم: الولايات المتحدة تخطف أضواء الأزمة

آدم ليمون
آدم ليمون
في آذار 24, 2020 | تاريخ التحديث آذار 24, 2020
أحدث الأخبار

اليكم اخر الأنباء وملخص للأخبار الهامة وتحركات السوق من جميع أنحاء العالم يوم الاثنين 24 مارس 2020:

  1. لا يزال وباء الفيروس التاجي العالمي ينتشر بشكل كبير داخل أوروبا ومن مركزه في أوروبا، مع فرض المزيد والمزيد من البلدان عمليات الإغلاق والقيود التي تسبب أضرارا اقتصادية كبيرة جدا. حيث يبدو أن الركود العالمي أمر لا مفر منه، حيث توقع بنك جولدمان ساكس انخفاضًا بنسبة 23٪ في الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة. يستمر فرض قيود صارمة في أوروبا
  2. والولايات المتحدة، مع فرض المملكة المتحدة إغلاقًا شبه كامل بالأمس فرضه القانون.
  3. تتزايد الوفيات في معظم الدول الأوروبية، لكن إيطاليا شهدت انخفاضًا في عدد الوفيات اليومية خلال اليومين الماضيين، مما يوفر بعض الأمل في أن عملية الإغلاق بدأت تظهر نتائجها. الحالات المؤكدة في الولايات المتحدة الأمريكية تحتل المركز الثالث خلف الصين وإيطاليا فقط في عدد الحالات المؤكدة.
  4. انخفض المؤشر الرئيسي لسوق الأسهم الأمريكية، S&P 500، مرة أخرى أمس. ومع ذلك، شهدت الساعات الأخيرة انتعاشًا طفيفًا في الأسهم والأصول الخطرة بشكل عام، مع تراجع الدولار الأمريكي قليلاً أخيرًا. وقد حظرت أسواق الأوراق المالية في فرنسا وإيطاليا وإسبانيا البيع على المكشوف.
  5. السلع (خاصة النفط الخام) والجنيه الإسترليني ضعيفة نسبياً. يعتبر الدولار الأمريكي بشكل عام أقوى عملة. ومع ذلك، يبدو اليوم وكأنه يقوم بخطوة عكس الاتجاه، والتي من المحتمل أن تكون قصيرة المدى فقط.
  6. الدولار الأسترالي، الجنيه الإسترليني، نفط خام غرب تكساس الوسيط والفضة وصلوا إلى أدنى مستوياته في عدة سنوات الأسبوع الماضي.
  7. يتمثل الموضوع السائد في الأسواق في التقلبات الاتجاهية العالية جدا، وانخفاض الطلب الاستهلاكي. يوفر هذا فرصًا للمتداولين، ولكن من المستحسن جدًا مراقبة التداولات عن كثب على أطر زمنية قصيرة نظرًا لقوة وسرعة تحركات الأسعار.
  8. من المحتمل أن يكون العامل الرئيسي في الأسواق اليوم هو كيفية استمرار وزارة الخزانة الأمريكية والإدارة في معالجة الأزمة، مع زيادة الضغط الهائل لاتخاذ إجراءات قفل شديدة للغاية لإنقاذ ليس فقط الصحة ولكن الاقتصاد. يجادل مجلس الشيوخ والإدارة الأمريكية حاليًا حول حزمة تحفيز / إنقاذ مدرجة بقيمة 2 تريليون دولار لم يتم الاتفاق عليها بعد، حيث تدخل مدينة نيويورك في إجراءات الإغلاق.

أعلان
تقلبات الدولار الحادة خلقت فرص تجارية مربحة للغاية

استغل فرصتك الآن!

Best Brokers أفضل وسطاء الفوركس عبر الإنترنت
المزيد>>
DailyForex Trader's Corner زاوية متداولي ديلي فوركس
دورات تدوال العملات

هل تريد الحصول على دروس متقدمة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانًا في أكاديمية ديلي فوركس، أول أكاديمية تداول تفاعلية عبر الإنترنت تقدم دورات في التحليل الفني وأساسيات التداول وإدارة المخاطر والمزيد من المواد التي تم تجهيزها حصريًا من قبل متداولين محترفين.

انضم الآن مجانًا
عن الكاتب
آدم ليمون

آدم هو تاجر في الفوركس، يعمل في الأسواق المالية منذ أكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. هو معتمد في إدارة الصناديق المالية والإستثمارات من قبل معهد تشارترد البريطاني للأوراق المالية والأستثمار.

تعليقات

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع
إضافة تعليق

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.