الجنيه الاسترليني يرتفع قبل البيان

|

بعد يومين متتاليين من الخسارة، ارتفع الجنيه الإسترليني إلى أعلى مقابل الدولار الأمريكي، في حين ينتظر متداولي الفوركس صدور بيان حزب العمل. يأمل زعيم الحزب، جيريمي كوربين، في تضييق الفجوة بمجرد أن يرى الناخبين خططهم المستقبلية. يقول المحللون إن كلا الحزبين يعدان بإنهاء، أو على الأقل تخفيف، التقشف التي تم فرضه على البلاد، ومع ذلك، ما زال المستطلعون يمنحون حزب المحافظين الريادة بشكل كبير في انتخابات ديسمبر.

أعلان
لا تفوت فرصة تحقيق الأرباح من هذا التداول
ابدأ التداول الآن

في الساعة 11:11 صباحاً في لندن، تداول زوج الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي عند 1.2944 دولار، بزيادة 0.154٪ ؛ تراوح سعر الزوج من 1.29125 دولار إلى 1.29503 دولار. انخفض زوج اليورو/ الجنيه البريطاني إلى 0.8563 بنس، بنسبة 0.0607٪ ومتحركاً عن أدنى مستوى سابق له عند 0.85575 بنس. تداول زوج الجنيه البريطاني/الين الياباني عند 140.592 ين، مرتفعاً بنسبة 0.2975٪، ومتراجعا عن قمة الجلسة التي كانت عند 140.670 ين.

أثرياء المملكة المتحدة على المحك

يقول المحللون إن الأسواق حريصة على قراءة البيان مع نظرة على الإستراتيجية الضريبية التي أشار إليها حزب العمل. يمكن أن يتضمن هذا البيان ضرائب أعلى للأثرياء، الأمر الذي يسبب بعض القلق بين المديرين التنفيذيين للشركات في المملكة المتحدة. إذا تم اعتبار البيان متطرفاً، يتوقع خبراء العملة أن يشهدوا تقلباً متزايداً في الجنيه الاسترليني نتيجة لذلك.

الباوند البريطاني

حصلت باربرا على بكالوريوس شهادة في العلوم المالية من جامعة ماريلاند منذ عدة سنوات، وقد عملت في العديد من المناصب في وول ستريت وغيرها. ولكن منذ أربعة أعوام بدأت حياتها المهنية في مجال الكتابة المالية، وبدأت هنا في Daily Forex، عندما أدرك المدير التنفيذي أن لديها إمكانيات جديدة غير مستغلة كان على الاستعداد لتجربتها. لم تنظر إلى الوراء أبدًا. منذ ذلك الحين، عملت بثبات ككاتبة مستقلة ومحررة في الخدمات المالية والصناعة المرتبطة بالفوركس.