الدولار الأمريكي قبل كلمة رئيس البنك الفدرالي

|

لا تزال توقعات السوق مرتفعة بأن رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي، جيروم باول، من المرجح أن يحافظ على موقف أكثر تشددًا. سيتحدث باول في ندوة جاكسون هول، وسيتم التدقيق في حديثه بشدة، خاصة بعد أن قال اثنان من مسؤولي البنك الفيدرالي مؤخرًا إن من المحتمل ألا يتم تخفيض أسعار الفائدة إلى أن توجد المزيد من العلامات على ضعف الاقتصاد الأمريكي. قبل خطاب باول، كان الدولار الأمريكي ثابتًا على نطاق واسع مقابل نظرائه الرئيسيين.

كما ورد من طوكيو في تمام الساعة 11:04 (بتوقيت اليابان) تداول الدولار الأمريكي / الين الياباني عند 106.5300 ين، بارتفاع 0.1297٪ ؛ تراوح سعر الزوج بين 106.400 ين و 106.621 ين. كان زوج الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي يتداول عند 0.6755 دولار، منخفضًا بنسبة 0.0252٪ ومتحركاً من أدنى مستوى للجلسة عند 0.67455 دولار.

أعلان
لا تفوت فرصة تحقيق الأرباح من هذا التداول
ابدأ التداول الآن

تعليقات محافظ بنك الاحتياطي النيوزيلندي تساعد الدولار النيوزيلندي

على عكس الدولار الاسترالي والين، حقق الدولار النيوزيلندي تقدماً مقابل الدولار بعد أن ألغى رئيس بنك الاحتياطي النيوزيلندي التوقعات بتخفيض آخر في سعر الفائدة. وقال أدريان أور، حاكم بنك الاحتياطي النيوزيلندي، إنه سيتخذ موقف الانتظار والترقب لمعرفة ما إذا كانت هناك حاجة لمزيد من التيسير. في اجتماع السياسة الأخير، فاجأ بنك الاحتياطي النيوزيلندي أسواق العملات بتخفيض سعر الفائدة أكثر من المتوقع. حاليًا، تداول زوج الدولار النيوزيلندي/الدولار الأمريكي عند 0.6386 دولار، مرتفعًا بنسبة 0.3157٪، متراجعا عن الذروة السابقة عند 0.63941 دولار.

اهم اخبار اليوم

يتألف طاقم ديلي فوركس من محللين وباحثين من دول عربية وأجنبية مختلفة، يراقبون حركة سوق التداول وأسعار العملات على مدار اليوم بهدف توفير أدق وأسرع التحاليل الفنية والأساسية ووجهات نظر متنوعة وفريدة من نوعها لجمهور المتصفحين والمتداولين.