الجدول السياسي والاقتصادي الأسبوعي- 15 يوليو 2019

|

على الأغلب أن يشهد هذا الأسبوع نفس حجم الحركة السوقية للأسبوع الماضي، مع عدم ترقب أي مدخلات من البنوك المركزية بإستثناء بنك الإحتياطي الأسترالي. سوف يكون هناك إعلان لبيانات مهمة من الصين وبريطانيا وكندا ونيوزليندا.على الأغلب أن يكون السوق أكثر نشاطاً يوم الثلاثاء.

يوم الإثنين عطلة في اليابان.

الدولار الأمريكي

سوف يكون الأسبوع هادئاً نسبياً بالنسبة للدولار الأمريكي، مع كون كل شيء سوف يكون يوم الثلاثاء مع الإعلان عن بيانات مبيعات التجزئة متبوعاً بكلمة صغيرة من رئيس البنك الفدرالي وعضو آخر في البنك.

اليوان الصيني

سوف يكون الأسبوع مهماً بالنسبة لليوان، مع كون كل شيء سوف يكون يوم الإثنين مع الإعلان عن بيانات الناتج القومي الإجمالي الصيني.

الجنيه البريطاني

سوف يكون الأسبوع مهماً بشكل منطقي بالنسبة للجنيه، بداية من يوم الثلاثاء مع الإعلان عن بيانات مؤشر متوسط الأجور. يوم الأربعاء سوف نحصل على أرقام مؤشر CPI (التضخم). أخيراً يوم الخميس، سوف نحصل على بيانات مبيعات التجزئة.

الدولار الأسترالي

سوف يكون الأسبوع مهماً بالنسبة للدولار الأسترالي، بداية من يوم الثلاثاء مع الإعلان عن محضر اجتماع السياسة المالية لبنك الإحتياطي الأسترالي. سوف نحصل على بيانات تغير التوظيف ومعدل البطالة يوم الخميس.

الدولار الكندي

سوف يكون الأسبوع مهماً بشكل منطقي بالنسبة للدولار الكندي، بداية من يوم الأربعاء مع الإعلان عن أرقام مؤشر CPI (التضخم). يوم الجمعة سوف نحصل على أرقام مبيعات التجزئة الجوهرية.

الدولار النيوزليندي

سوف يكون الأسبوع مهماً نسبياً بالنسبة للدولار النيوزليندي، مع الإعلان عن بيانات مؤشر CPI (التضخم) يوم الثلاثاء.

آدم ليمون هو تاجر في الفوركس، يعمل في الأسواق المالية منذ أكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. هو معتمد في إدارة الصناديق المالية والإستثمارات من قبل معهد تشارترد البريطاني للأوراق المالية والأستثمار.