الدولار الأمريكي يثبت مع ترقب الأسواق لبنك الإحتياطي الفدرالي

|

استقر مؤشر الدولار الأمريكي خلال التداولات الآسيوية ويستعد لإظهار مكاسب للأسبوع. على الرغم من ذلك ، يحذر متداولو فوركس من اجتماع سياسة بنك الإحتياطي الفيدرالي المرتقب ، حيث حذر المحللون من أن النمو العالمي الفاتر يمكن الشعور به قريبًا بدرجة أكبر في الاقتصاد الأمريكي ، مما قد يدفع مجلس الإحتياطي الفيدرالي إلى العودة إلى سياسة أقل تقييدًا على المدى القصير. لقد قامت الأسواق بالفعل بتسعير إمكانية تخفيض سعر الفائدة بنهاية هذا العام. يعتقد حوالي 11٪ فقط من المحللين الذين تم استطلاع آرائهم مؤخرًا أن سعر الفائدة الفيدرالي سيظل عند المستوى الحالي حتى اجتماع يوليو ، منخفضًا من 74.1٪ في الشهر الماضي.

كما ورد من طوكيو في الساعة 10:46 بتوقيت اليابان، تداول زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني عند 108.3400 ين ، بانخفاض 0.0249 ٪ ، متراجعا عن أعلى مستوى في الجلسة عند 108.397 ين. تداول زوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي عند 0.6899 $ ، بانخفاض 0.2328 ٪ ، في حين تداول زوج الدولار النيوزيلندي/الدولار الأمريكي عند 0.6534 $ ، بانخفاض 0.4857 ٪.

مبيعات التجزئة الأمريكية تحت المجهر

في حين أن الدولار الأمريكي يتعرض لبعض الضغط ، إلا أن ليونة منافسيه الرئيسيين ، اليورو والجنيه ، حافظت على ارتفاعه إلى حد ما. في وقت لاحق اليوم ، ستصدر أرقام مبيعات التجزئة الأمريكية ويتوقع المحللون ارتفاعًا في أرقام شهر مايو. من المتوقع أن ترتفع "مجموعة التحكم في مبيعات التجزئة" إلى 0.4٪ من 0.0٪ ، بينما من المتوقع أن تأتي مبيعات التجزئة على أساس شهري عند 0.6٪ ، من -0.2٪ في أبريل. وأي خيبة أمل في الأرقام من المحتمل أن تؤدي إلى ضغط إضافي على الدولار.

الدولار الامريكي

يتألف طاقم ديلي فوركس من محللين وباحثين من دول عربية وأجنبية مختلفة، يراقبون حركة سوق التداول وأسعار العملات على مدار اليوم بهدف توفير أدق وأسرع التحاليل الفنية والأساسية ووجهات نظر متنوعة وفريدة من نوعها لجمهور المتصفحين والمتداولين.