زخم الدولار الأمريكي بدأ بالتراجع

فقد الدولار الأمريكي الزخم مقابل منافسيه الرئيسيين خلال التعاملات الآسيوية اليوم، بعد أن أكد رئيس البنك الاحتياطي الفيدرالي من جديد أن سياسة البنك المركزي ستظل من طبيعة الانتظار والترقب. بالنسبة لمتداولي الفوركس، فإن هذا يشير إلى أن البنك المركزي الأمريكي أخذ استراحة من سلسلة ارتفاعات سعر الفائدة حيث أنهم يفكرون في تأثير التباطؤ العالمي على الاقتصاد الأمريكي. قال جيروم باول أمس إنه بالنظر إلى أن التضخم الشخصي لا يزال مستقرا، فإنه لم يعد هناك إلحاح لرفع أسعار الفائدة.

كما ورد من طوكيو في الساعة 10:55، تداول زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني عند 108.2810 ين، منخفضًا بنسبة 0.1125%. تراوح الزوج بين 108.252 و 108.474 في جلسة اليوم. يتداول زوج اليورو/الدولار الأمريكي عند 1.1523، مرتفعاً بنسبة 0.22%، في حين تداول الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي عند 1.2758، مرتفعاً بنسبة 0.06%.

المكاسب للعملات الآسيوية من المحتمل أن تكون محدودة

ارتفعت العملات الآسيوية أيضًا مقابل العملة الأمريكية. يقول الخبراء الإستراتيجيون في العملات أن مكاسب الدولار الأسترالي والدولار النيوزيلندي من المرجح أن تكون محدودة ما لم تتوصل إلى نتائج أكثر تحديدًا من محادثات التجارة الحالية بين الولايات المتحدة والصين. وقد اتفق البلدان على هدنة مدتها 90 يومًا، وفي منتصف الطريق، يقول المحللون إنه لا يوجد حتى الآن حل ملموس للمشكلات. ومع ذلك، كان تداول الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي والدولار النيوزلندي/الدولار الأمريكي أعلى، عند 0.7196 دولار و0.6795 دولار على التوالي، وهو مكسب بنسبة 0.18% و0.20%.

يتألف طاقم ديلي فوركس من محللين وباحثين من دول عربية وأجنبية مختلفة، يراقبون حركة سوق التداول وأسعار العملات على مدار اليوم بهدف توفير أدق وأسرع التحاليل الفنية والأساسية ووجهات نظر متنوعة وفريدة من نوعها لجمهور المتصفحين والمتداولين.