الدولار الأمريكي يشق طريقه نحو الارتفاع في التداولات الآسيوية

شهد الدولار الأمريكي أخيراً بعض الانتعاش بعد مواجهة مشاكل من أجل الحركة في وقت سابق من جلسة التداول الآسيوية. يأتي ذلك على خلفية التوقعات المتزايدة بأن البنك الاحتياطي الفيدرالي قد لا يواصل تقديم توقعات متفائلة في عام 2019. ويعتقد المحللون والمشاركون في السوق أن بنك الاحتياطي الفيدرالي سوف يوقف دورة تشديده بعد فترة طويلة من إعطاء الضوء الأخضر على رفع سعر الفائدة المتوقع في ديسمبر في اجتماع السياسة المقبل. ما يقلق الأسواق هو الانخفاض الحاد في العائدات بالنسبة لصكوك خزانة الولايات المتحدة، مما يشير إلى احتمالية قوية بأن الاقتصاد الأمريكي قد يتجه قريباً نحو تراجع كبير.

كما ورد من طوكيو في تمام الساعة 10:30 بتوقيت اليابان، تداول زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني ثابتًا عند 112.7170 ين ياباني. بقي زوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي منخفضًا في آسيا عند 0.722، متراجعاً بنسبة 0.16٪ بينما تداول زوج الدولار النيوزلندي/الدولار الأمريكي عند 0.6878، منخفضًا بنسبة 0.03%.

الأسواق تركز على بيانات تقرير رواتب القطاعات الغير زراعية

في الساعات القادمة ، ستركز الأسواق على صدور تقرير العمالة لشهر نوفمبر من وزارة العمل الأمريكية. يظهر أحدث استطلاع للرأي أن المحللين يعتقدون أن وظائف القطاع الخاص الجديدة قد انخفضت إلى 200000 من 250.000 في أكتوبر. من المتوقع أن يظل معدل البطالة دون تغيير عند 3.7%؛ كما توقع المحللون أن متوسط ​​الدخل بالساعة سيكون ثابتًا عند 3.1%. مجلس الاحتياطي الفدرالي لديه تفويض لضمان التوظيف الكامل مع الحفاظ على استقرار الأسعار ، لذلك تعتبر أي بيانات تؤثر على أي من معاييرها حدثًا مؤثرًا في السوق.

يتألف طاقم ديلي فوركس من محللين وباحثين من دول عربية وأجنبية مختلفة، يراقبون حركة سوق التداول وأسعار العملات على مدار اليوم بهدف توفير أدق وأسرع التحاليل الفنية والأساسية ووجهات نظر متنوعة وفريدة من نوعها لجمهور المتصفحين والمتداولين.