تقرير الوظائف الإيجابي يرفع الدولار النيوزيلندي

الأربعاء, 01 نوفمبر, 2017 13:15

شهد الدولار النيوزيلندي ارتفاعاً قوياً بعد تقرير الوظائف الإيجابي الذي أظهر تراجع البطالة بشكل غير متوقع في حين ارتفع معدل المشاركة. معدل البطالة عند 4.6% هو أدنى مستوى خلال 9 سنوات، في حين ارتفع معدل المشاركة إلى 71.1%، متخطياً توقعات المحللين. تعرض الدولار النيوزيلندي إلى الكثير من الضغط خلال الأسابيع الماضية، على خلفية المخاوف بأن الحكومة الجديدة سوف تقوم بالتقليل من الهجرة والإستثمارات الأجنبية. وهذا، بحسب أحد استراتيجيي العملات في هونج كونج، عنى بأن الدولار النيوزيلندي ضعيف على المدى القصير.

كما ورد من لندن في تمام الساعة 11:56 بتوقيت بريطانيا، تداول زوج الدولار النيوزيلندي/الدولار الأمريكي عند 0.6922$، بتقدم 0.48%، وكان الزوج قد وصل إلى قمة 0.69307$ خلال الجلسة، في حين أن أدنى مستوى كان عند 0.68810$. تراجع زوج اليورو/الدولار النيوزيلندي بنسبة 0.58% إلى 1.6819 دولار نيوزيلندي.

اقتراب قرار البنك الفدرالي

في الولايات المتحدة، ينتظر المشاركين في السوق قرار البنك الفدرالي والمقرر أن يعلن عنه لاحقاً اليوم. لا يعتقد المحللين بأن البنك الفدرالي سوف يعدل على سياسته المالية هذا الشهر، ولكنهم ينتظرون بحماس المؤتمر الصحفي الذي يأتي بعد الإعلان من أجل قياس توقيت عملية الرفع التالية للمعدلات، والذي يفترض بأنه سوف يكون الشهر القادم. قامت الأسواق فعلاً بتسعير زيادة المعدلات بمقدار 25 نقطة أساسية لشهر ديسمبر. لاحقاً اليوم، سوف يتم الإعلان عن تقرير الوظائف من ADP، والتوقعات هي بزيادة 200 وظيفة جديدة في القطاع الخاص خلال شهر أكتوبر.

يتألف طاقم ديلي فوركس من محللين وباحثين من دول عربية وأجنبية مختلفة، يراقبون حركة سوق التداول وأسعار العملات على مدار اليوم بهدف توفير أدق وأسرع التحاليل الفنية والأساسية ووجهات نظر متنوعة وفريدة من نوعها لجمهور المتصفحين والمتداولين.

رسائل فوركس
0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن