تقدم الدولار يتوقف قليلاً

الإثنين, 06 نوفمبر, 2017 15:46

لم يتغير الدولار الأمريكي كثيراً في تداولات لندن يوم الإثنين بعد عمليات تحصيل الأرباح يوم الجمعة الماضية في الأسبوع الذي يعتبر الآن أن له أفضل أداء خلال العام 2017. على الرغم من ذلك، ما يزال المشاركين في السوق غير متأكدين بشأن مستقبل الإقتصاد الأمريكي، بالإضافة إلى قدرة دونالد ترامب على تمرير خططه المعلن عنها أخيراً بشأن النظام الضريبي الأمريكي. وفقاً لأحد استراتيجيي فوركس، فإن تضييق الإنتشار في سوق السندات الأمريكي يعتبر مؤشر واضح أن على دونالد ترامب المضي قدماً بحذر. تقرير وظائف القطاعات الغير زراعية المعلن عنها يوم الجمعة الماضية لم يكن إيجابياً بالدرجة التي كانت ترغب بها الأسواق، مع عدم وصول الوظائف الجديدة في القطاع الخاص إلى التقديرات والتراجع الغير متوقع في معدل الدخل بالساعة ونسبة المشاركة.

كما ورد من لندن عند الساعة 11:00 بتوقيت غرينيتش، تداول زوج اليورو/الدولار الأمريكي عند 1.16$ بتراجع 0.01% وبعيداً عن أدنى مستوى خلال الجلسة عند 1.15876$، في حين أن أعلى مستوى كان عند 1.16241$. وتداول زوج الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي بتقدم 0.31% عند 1.3117$، وكان الزوج قد وصل سابقاً إلى قمة 1.3127$ في حين أن أدنى مستوى يقف عند 1.3057$. يتداول زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني عند 113.972 ين، بخسارة 0.02%، وبعيداً عن أدنى مستوى خلال الجلسة عند 113.930 ين.

ما يضغط على الدولار الأمريكي كذلك كان تقرير رواتب القطاعات الغير زراعية الذي أعلن عنه يوم الجمعة الماضي، والذي لم يكن هو الآخر إيجابي كما كانت تتوقع الأسواق مع عدم تحقيق وظائف القطاع الخاص للتقديرات ووجود تراجع غير متوقع في معدل الدخل بالساعة ونسبة المشاركة. ولكن المحللين متفائلين بأن الأجور سوف تتعافى، ولكنهم يقولون بأن أرقام أوكتوبر كانت متامشية نسبياً مع الأنماط الأخيرة.

يتألف طاقم ديلي فوركس من محللين وباحثين من دول عربية وأجنبية مختلفة، يراقبون حركة سوق التداول وأسعار العملات على مدار اليوم بهدف توفير أدق وأسرع التحاليل الفنية والأساسية ووجهات نظر متنوعة وفريدة من نوعها لجمهور المتصفحين والمتداولين.

رسائل فوركس
0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن