بيانات الوظائف لا تبطئ نمو الدولار

الإثنين, 06 نوفمبر, 2017 12:25

على الرغم من بيانات العمل التي لم تكن ممتازة يوم الجمعة، تداول الدولار الأمريكي قريباً من أعلى مستوياته خلال 3 أشهر في وقت مبكر من جلسة تداولات الإثنين الآسيوية، مدعوماً بالبيانات القوية بشأن نشاط قطاع الخدمات. تقدم الدولار بنسبة 0.25% مقابل الين إلى 114.35 بعد أن تقدم 0.5% في وقت سابق من الجلسة إلى ارتفاع 114.735 ين، وتقدم بنسبة 0.04% مقابل الدولار الكندي عند الساعة 11:15 بتوقيت هونج كونج يوم الإثنين.

بيانات الوظائف المعلن عنها يوم الجمعة أظهرت نمو رواتب أمريكي ضعيف ولكن المحللين أشاروا إلى توقعات بأن هذه الحركة مؤقتة وتتماشى بشكل مريح من الأنماط الأخيرة.

لم يتغير الدولار الأمريكي مقابل الجنيه البريطاني حتى مع تقدم الجنيه للأعلى مقابل أغلبية الشركاء التجاريين بعد اليوم المدمر يوم الجمعة، والذي نتج عنه أكبر تراجع يومي منذ الأسبوع الذي تلى تصويت الخروج من الإتحاد الأوروبي. تراجع الجنيه بنسبة 1.7% الأسبوع الماضي نتج عن إعلان بنك إنجلترا المركزي يوم الخميس والذي أشار إلى أنه سوف يكون هناك فقط عمليتي رفع لمعدلات الفائدة خلال العامين القادمين.

توجه أسعار النفط للأعلى

تقدمت أسعار النفط بشكل واسع يوم الإثنين، وتداولت بالقرب من أعلى المستويات منذ يوليو 2015 بعد أن أمر ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، بإعتقال عدد من الشخصيات البارزة في حملة واسعة ضد الفساد. الإعتقالات قوت سلطة ولي العهد، ولكن لا يتوقع بأن تؤدي إلى أي تغيرات في السياسة قريباً.

تقدمت عقود خام WTI الأمريكية بنسبة 0.25% إلى 55.78$ للبرميل، في حين أن عقود برنت تقدمت بنسبة 0.34% إلى 62.28$ للبرميل. ما يدعم زيادة السعر كذلك كان التراجع بمقدار 8 حفارات نفط في الولايات المتحدة الأسبوع الماضي، وهو أكبر خفض منذ شهر مايو 2016.

يتألف طاقم ديلي فوركس من محللين وباحثين من دول عربية وأجنبية مختلفة، يراقبون حركة سوق التداول وأسعار العملات على مدار اليوم بهدف توفير أدق وأسرع التحاليل الفنية والأساسية ووجهات نظر متنوعة وفريدة من نوعها لجمهور المتصفحين والمتداولين.

رسائل فوركس
0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن