الدولار يرتفع مع تركيز المتداولين على البنك الفدرالي

الأربعاء, 01 نوفمبر, 2017 8:53

سوف ينهي البنك الفدرالي اجتماع السياسة الممتد ليومين يوم الأربعاء، ويتطلع المتداولين للحصول على تلميحات بشأن إجراءات تضييق السياسة المالية التي قد تكون على الطريق على المدى القريب وفي المستقبل. على الرغم من أن البنك الفدرالي يتوقع أن يبقي على معدلات الفائدة مستقرة في نوفمبر، فإن المحللين يتهيئون لعملية رفع أخرى لمعدلات الفائدة في شهر ديسمبر.

تقدم الدولار الأمريكي مقابل أغلبية الشركاء التداوليين قبل إعلان البنك الفدرالي. تقدم الدولار الأمريكي 0.20% مقابل الين وتداول عند 113.85 عند الساعة 10:50 بتوقيت هونج كونج. كما تقدم الدولار مقابل اليورو، وتداول عند 1.1634$ وكان أقوى من الدولار الكندي والجنيه البريطاني يوم الأربعاء كذلك.

يتوقع أن يكون يوم الأربعاء يوم مليئ بالإعلانات، مع توقع تقديم مشروع قانون جمهوري لخفض الضرائب بالإضافة إلى إعلان عن زيادة في حجم المزادات الحكومية لمساعدة البنك الفدرالي على خفض موازنته. كما يقوم المتداولين كذلك بمراقبة أرقام التوظيف، المتوقعة يوم الجمعة، والتي يتوقع أن تقدم أدلة إضافية لقوة الإقتصاد.

بيتكوين تصل إلى ارتفاعات جديدة

في أسواق العملات الرقمية، تجاوزت بيتكوين ارتفاعها القياسي السابق عند 6400$ يوم الثلاثاء بعد أن أعلنت مجموعة CME، أكبر أسواق العالم تنوعاً في المشتقات، عن خطط لإطلاق عقود بيتكوين الآجلة خلال الربع الرابع من 2018، بإنتظار التقييم التشريعي. تداولت العملة الرقمية عند 6424.43$ بعد الساعة 11 بوقيت هونج كونج.

عقود بيتكوين الآجلة المقدمة من CME سوف يتم تسويتها بالنقد وبناءاً على سعر مرجعية بيتكوين CME CF (BRR) والذي هو سعر تسوية يومي يعلن عنه عند الساعة 16:00 بتوقيت لندن. كما كان هناك كذلك جهود للتداول بعقود بيتكوين على أسس ETF، الإحتمالية التي سوف تمكن المؤسسات الإستثمارية للإستثمار في العملات الرقمية، الأصل الذي عادة ما يكون غير متوفر على المستوى المؤسسي.

يتألف طاقم ديلي فوركس من محللين وباحثين من دول عربية وأجنبية مختلفة، يراقبون حركة سوق التداول وأسعار العملات على مدار اليوم بهدف توفير أدق وأسرع التحاليل الفنية والأساسية ووجهات نظر متنوعة وفريدة من نوعها لجمهور المتصفحين والمتداولين.

رسائل فوركس
0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن