الدولار الأمريكي في حالة ركود بسبب المخاوف من الإصلاح الضريبي

الجمعة, 10 نوفمبر, 2017 11:03

لا يزال الدولار الأمريكي تحت الضغط في التعاملات الآسيوية ومن المتوقع أن يسجل خسارة هذا الأسبوع بسبب خيبة أمل المستثمرين من أحدث مقترحات الإصلاح الضريبي. لقد قدم كل من مجلس الشيوخ الأمريكي ومجلس النواب الأمريكي مقترحات مختلفة التي تؤخر تنفيذ الخفض الضريب للشركات المقترح حتى عام 2019. كلا المسودتين تدعوان إلى خفض الضرائب بنسبة 15% للشركات، ولكن هناك خلاف على الضرائب على الأرباح الأجنبية. وعلاوة على ذلك، قد يؤدي كلا المقترحين إلى زيادة الدين الوطني بنحو 1.5 تريليون دولار على مدى عقد من الزمان، وهو أمر الذي يحتمل أن يسبب صراعاً كبيراً بين الديمقراطيين. ونتيجة لهذه المخاوف ينخفض الدولار الأمريكي ​​بشكل ملحوظ وعلى نطاق واسع.

كما ورد الساعة 10:33 بتوقيت اليابان في طوكيو، تم تداول زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني بانخفاض بنسبة 0.12% عند مستوى 113.307 ين، وقد تراوح الزوج بين المستويات 113.230 ين إلى 113.530 ين في تداولات اليوم. ويتم تداول زوج اليورو/الدولار الأمريكي بارتفاع بنسبة 0.02% عند مستوى 1.1646 $، وقد تراوح الزوج بين أدنى مستوى عند 1.16370 وأعلى مستوى عند 1.16545 $ خلال الجلسة. وتم أخيراً تداول زوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي بارتفاع بنسبة 0.05% عند مستوى 0.7679$، وتراوح الزوج بين أعلى مستوياته للجلسة عند 0.76896$ وأدنى مستوى عند 0.76630$.

الدولار الاسترالي يتغاضى عن مخاوف البنك المركزي الأسترالي

يتعافى الدولار الاسترالي من بعض الضغوط السابقة بعد أن أصدر البنك الاحتياطي الأسترالي آخر توقعاته الاقتصادية. وأشار البنك الاحتياطي الاسترالي إلى أنه سيستمر في مراقبة قوة الدولار الأسترالي مقارنة بالأثر الذي قد يكون له على التضخم ونمو الأجور. في البداية، كان لهذا تأثير على الدولار الاسترالي في البداية ولكن تجاهل المستثمرين عدم اليقين واستعاد زوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي قوته بسرعة.

يتألف طاقم ديلي فوركس من محللين وباحثين من دول عربية وأجنبية مختلفة، يراقبون حركة سوق التداول وأسعار العملات على مدار اليوم بهدف توفير أدق وأسرع التحاليل الفنية والأساسية ووجهات نظر متنوعة وفريدة من نوعها لجمهور المتصفحين والمتداولين.

رسائل فوركس
0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن