الجدول الإقتصادي والسياسي الأسبوعي- 6 نوفمبر 2017

الإثنين, 06 نوفمبر, 2017 7:36

سوف يشهد هذا الأسبوع أجندة اقتصادية أخف، مع مدخلات رئيسية من البنوك المركزية من أستراليا ونيوزيلندا. هناك إعلانات هامة قليلة جداً ما بعد هذه المنطقة.

على الأرجح أن يكون السوق أكثر نشاطاً يومي الثلاثاء والخميس.

يوم الجمعة عطلة رسمية في الولايات المتحدة.

الدولار الأسترالي

سوف يكون الأسبوع مهماً بالنسبة للدولار الأسترالي، بداية من يوم الثلاثاء مع الإعلان عن بيان معدلات الفائدة ومعدل النقد من بنك الإحتياطي الأسترالي. يوم الجمعة سوف يعلن البنك عن بيان السياسة المالية، وبالتالي فإن جميع المدخلات الرئيسية خلال الشهر سوف تكون هذا الأسبوع.

الدولار النيوزيلندي

سوف يكون الأسبوع مهماً بالنسبة للدولار النيوزيلندي، بداية من يوم الإثنين مع الإعلان عن بيانات توقعات التضخم. يوم الأربعاء سوف يشهد الإعلان عن بيان معدلات الفائدة من بنك الإحتياطي النيوزيلندي، والسياسة المالية ومعدل النقد الرمسي، متبوعاً بالمؤتمر الصحفي العادي.

الدولار الأمريكي

سوف يكون الأسبوع هادئاً بشكل نسبي بالنسبة للدولار الأمريكي، بداية من يوم الثلاثاء مع كلمة افتتاحية لرئيسة البنك الفدرالي خلال حدث صغير، والذي من غير المحتمل أن يكون لها أي تأثير على السوق. يوم الأربعاء سوف نحصل على بيانات مخزون النفط الخام. أخيراً، يوم الخميس سوف يكون هناك إعلان عن أرقام مطالب البطالة. يوم الجمعة عطلة رسمية.

الجنيه البريطاني

سوف يكون الأسبوع هادئاً بالنسبة للجنيه، مع عدم توقع أي شيء بإستثناء بيانات الإنتاج الصناعي يوم الجمعة.

اليورو

سوف يكون الأسبوع هادئاً بالنسبة لليورو، مع عدم توقع أي شيء بإستثناء كلمة مصغرة من رئيس البنك الأوروبي المركزي يوم الثلاثاء.

الين الياباني

سوف يكون الأسبوع هادئاً بالنسبة للين، مع عدم توقع أي شيء بإستثناء كلمة مصغرة من محافظ بنك اليابان المركزي يوم الإثنين.

الدولار الكندي

سوف يكون الأسبوع هادئاً بالنسبة للدولار الكندي، مع عدم توقع أي شيء بإستثناء كلمة مصغرة من محافظ بنك كندا المركزي يوم الثلاثاء.

الفرنك السويسري

سوف يكون الأسبوع هادئاً بالنسبة للفرنك، مع عدم توقع أي شيء بإستثناء كلمة مصغرة من رئيس البنك السويسري الوطني يوم الخميس.

آدم ليمون هو تاجر في الفوركس، يعمل في الأسواق المالية منذ أكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. هو معتمد في إدارة الصناديق المالية والإستثمارات من قبل معهد تشارترد البريطاني للأوراق المالية والأستثمار.

رسائل فوركس
0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن