ارتفاع الجنيه الإسترليني مع اقتراب نهاية الشهر

الثلاثاء, 31 أكتوبر, 2017 13:37

ارتفع الجنيه الإسترليني خلال جلسة تداولات الثلاثاء حتى مع تحضر الأسواق لقرار بنك إنجلترا المركزي برفع معدلات الفائدة لاحقاً هذا الأسبوع. من بيان بنك إنجلترا المركزي، سوف يقوم المشاركين في السوق بالتدقيق على اللغة من أجل الحصول على أي أدلة عن التوجه المستقبلي المحتمل للسياسة المالية ومعدلات الفائدة. ولكن المحللين يعتقدون بأن رفع معدلات الفائدة القادم من المحتمل أن يكون لمرة واحدة، خصوصاً بناءاً على الغموض المحيط بمحادثات بريكسيت والنتائج المختلطة من بيانات الإقتصاد البريطاني. يتوقع بعض المحللين بأن بنك إنجلترا المركزي ربما يقوم فعلياً بتأجيل عملية رفع المعدلات، على الرغم من أن الأغلبية يتوقعون "ارتفاع متساهل".

كما ورد من لندن في تمام الساعة 11:06 بتوقيت بريطانيا، تداول زوج الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي عند 1.3208$ بتراجع  0.0015%، وكان الزوج قد وصل سابقاً إلى قمة 1.3223$، في حين أن أدنى مستوى خلال الجلسة كان عند 1.3190$. يتداول زوج اليورو/الدولار الأمريكي عند 0.8803 بنس، بتراجع 0.18%، وبعيداً عن أدنى مستوى خلال الجلسة الذي كان عند 0.88020 بنس، في حين أن أعلى مستوى حالياً عند 0.88237 بنس.

توقعات الجنيه ما تزال كئيبة

قال احد استراتيجيي العملات بأن التركيز الكبير في السوق هو على مفاوضات بريكسيت. ما تزال الميول السوقية متشككة نوعاً بأن السياسيين سوف يتمكنون من الحصول على الفوز بالنسبة للجنيه البريطاني. في وقتٍ سابق اليوم، أظهرت دراسة عن ميول المستهلكين بأن المستهلكين في المملكة المتحدة أقل تفائلاً مما كانوا عليه الشهر الماضي، وأنهم متشائمين احصائياً. وأظهر مؤشر Gfk لثقة المستهلكين تراجع إلى -10 من -9 في أوكتوبر.

يتألف طاقم ديلي فوركس من محللين وباحثين من دول عربية وأجنبية مختلفة، يراقبون حركة سوق التداول وأسعار العملات على مدار اليوم بهدف توفير أدق وأسرع التحاليل الفنية والأساسية ووجهات نظر متنوعة وفريدة من نوعها لجمهور المتصفحين والمتداولين.

رسائل فوركس
0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن