ارتفاع اليورو والين مقابل الدولار في تداولات طوكيو

في التعاملات الآسيوية اليوم ، تم ارتفاع تداول اليورو مقابل الدولار الأمريكي على الرغم من استمرار مخاوف المستثمرين من ازدياد مشاكل الديون في منطقة اليورو.

كما ورد في 2:36 مساء (JST) حسب توقيت طوكيو ، فقد تم تداول اليورو مقابل الدولار في مستوى 1،3250 $ ، بزيادة نسبة قدرها 0.1 ٪ ، أمس حصل انتعاش من مستوى 1،3164 $ وهو يعتبر مستوى منخفض. وأشار متعاملون انه منذ يوم الاثنين ، خفضت مستوياتها باطراد لليورو خلال يوم واحد ، تلك إشارة إلى أن عملة اليورو هي في خطر وشيك ، وبعض المتداولون يتوقعون أن اليورو سوف ينخفض في شهركانون الأول / ديسمبر إلى المستوى 1،2970 $ ،بل بالأحرى قبل نهاية الشهر.

إن مشاكل الديون في منطقة اوروبا السبب في مواصلة الضغط على اليورو ، ولكن يبدو حتى في الآونة الأخيرة أن المشاكل في ايرلندا ،وتخفيض الديون السيادية ، لم تعد لها تأثير كبير على ذلك.

ان أكبر اقتصادات منطقة اروبا ، وبالأخص إسبانيا والحاضر تشكل أكبر قلق للمستثمرين.

ارتفاع الين الياباني مقابل الدولار ، فقد تم التداول في مستوى 83،69 ين ، جراء شراء وزارة EBS على الرغم من أنه بقي بمحاذاة المستوى 83،51 ين على منصة الخزانة الامريكية سندات في المزادات العلنية للعام الثلاثين يوم الأمس.. معظم المتداولون يعتقدون أن الين سيتداول على الارجح ضمن نطاق مستوى 83،50 حتي 84،50 ين في الوقت الحاضر ، والدولار الأميركي يبدو غير قادر على اختراق مستوى المقاومة 84.40 ين.