مؤتمرات فوركس

تعقد العديد من مؤتمرات فوركس ومعارض فوركس في العديد من دول العالم العربي، حيث تسلط هذه المؤتمرات والمعارض الضوء على أحدث التطورات والمبادرات في سوق الفوركس، فيتم عرض دراسات وتحليلات حديثة متعمقة في سوق فوركس، التي تبقيك على دراية تامة حول تطورات هذا السوق، بالاضافة إلى حلقات النقاش التفاعلية التي تفتح لك الفرصة في التعرف على خبراء الفوركس والاستفادة من خبرتهم.

نعرض في هذه الصفحة أخبار مؤتمرات فوركس ومعارض فوركس، لتساعدك في الحصول على كافة المعلومات المطلوبة لك لحضورها والاستفادة منها بأقصى حد. ينصح طاقم ديلي فوركس كل المستثمرين متابعة آخر أخبار معارض ومؤتمرات فوركس، وأن لا يترددوا في حضورها إذا أمكنهم ذلك من ناحية الزمان والمكان!

شركات فوركس

مؤتمرات فوركس

مؤتمر الاردن الخامس للفوركس (JFEX) هو مركز إلتقاء يجتمع فيه الكثير من المؤسسات المالية والاستثمارية وشركات الوساطة ، بالإضافة إلى جميع أصحاب الأعمال المهتمين والمستثمرين الأفراد، سعياً لتوضيخ المعايير والخدمات المهنية ولخلق الشفافية ولجذب الفرص الاستثمارية المختلفة ، خاصة بعد الأزمات الاقتصادية في السنوات الأخيرة.

تاريخ البدء: الإثنين، 3 ايار/مايو 2010
تاريخ النهاية: الثلاثاء، 4 ايار/مايو 2010
العنوان: فندق انتركونتيننتال - شارع الملكة زين - عمان - 11180 - الأردن

التاريخ: 20-21 أيار/مايو 2009.
القائمين على المؤتمر: مجموعة عرب كوم.
العنوان: فندق حبتور جراند (Habtoor Grand Hotel)
            ضاحية سن الفيل في منطقة الجمهور الجبلبة
            بيروت, لبنان.

المؤتمر العالمي لإدارة الاستثمارات البديلة في الشرق الأوسط 2009 يجلب التركيز بقوة مرة أخرى إلى منطقة الخليج العربي. سوف يتم تسليط الضوء على أحدث استراتيجيات الاستثمار البديلة مع التركيز بشكل خاص على التطورات الاقليمية وحاجات المستثمر المحلي.

المنظم: المعهد الدولي للأبحاث -- الشرق الأوسط
تاريخ البدء: 15 تشرين ثاني/نوفمبر 2009.
تاريخ النهاية: الأربعاء، 19 تشرين الثاني/نوفمبر 2009.
العنوان: فندق مونارك ، دبي ، الإمارات