iFX EXPO يجمع مجتمع التكنولوجيا المالية معًا في نسخة دبي 2023

iFX EXPO دبي، 16-18 يناير 2023: احفظ التاريخ.

.

في يناير 2023، جميع الطرق تؤدي إلى دبي. وهي الآن موطن معرض iFX EXPO للعام الثالث على التوالي، وقد برزت المدينة كمنارة للتعاون في مجال التكنولوجيا المالية في الشرق الأوسط.
 
في السنوات الأخيرة، برزت دولة الإمارات العربية المتحدة كواحدة من أكثر الدول الصديقة للتكنولوجيا المالية في المنطقة. فبفضل الدعم الحكومي المستمر، بلغت استثمارات التكنولوجيا المالية في البلاد 819 مليون دولار في النصف الأول من عام 2022. ومع أقوى قطاع تجزئة رقمي في جميع دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تبرز دولة الإمارات العربية المتحدة باعتبارها الدولة الأكثر دراية في مجال التكنولوجيا في المنطقة، وهي موطن لبعض العلامات التجارية الأسرع نموًا في مجال التكنولوجيا المالية في العالم.
 
ستستضيف دبي النسخة القادمة من معرض iFX EXPO بين 16 و18 يناير 2023، حيث سيتوجه الآلاف من الوسطاء الرئيسيين ووسطاء التجزئة ذوي الكفاءات العالية ومزودي السيولة والتكنولوجيا والشركات التابعة وخبراء الامتثال التنظيمي إلى iFX EXPO Dubai لأكثر من يومين من التواصل والمناقشات المثيرة والمحفزة للأفكار في الموقع الحصري لمركز دبي التجاري العالمي، قاعة زعبيل 6.
 
إنه أكثر من مجرد تجمع صناعي تقليدي، فقد أصبح معرض iFX EXPO مرادفًا للمركز الرئيسي للمعرفة الصناعية والتميز في مجال الأعمال. ومن خلال جمع مئات المتحدثين المتميزين من جميع مجالات الأعمال، يعد معرض العام المقبل بتقديم المزيد من المحتوى على مستوى عالمي بالإضافة إلى قادة المجال الذين يناقشون الموضوعات المثيرة مباشرة على خشبة المسرح. وفي حين أن جدول الأعمال لا يزال قيد اللمسات الأخيرة، يمكنك وضع شكل للمناقشة في iFX EXPO Dubai اليوم، من خلال إكمال هذا النموذج.
 

من سيحضر معرض iFX EXPO في دبي؟

 
يجمع هذا الحدث خبراء من جميع الأنحاء في مجال التكنولوجيا المالية:
 
  • وسطاء التجزئة والوسطاء الرئيسيين: يعد iFX EXPO Dubai هو المكان المناسب لشركات الوساطة للتعرف على أحدث التطورات في مجال التكنولوجيا المالية واختبار مجموعة من الحلول الحديثة على الفور. وهناك أيضًا فرصة للنمو في قطاع الشراكات، مع تزايد عدد الوسطاء المعرفين والشركات التابعة الذين يحضرون الحدث كل عام. 
 
  • مقدمو الخدمات والتكنولوجيا: أدت حلول Web 3.0 والحلول التقنية المدعومة بالذكاء الاصطناعي عبر قطاعات المدفوعات والامتثال التنظيمي إلى دفع مزودي التكنولوجيا إلى الخطوط الأمامية في هذا المجال. ولن يجد مطورو سلسلة الكتل وpaytech و(التكنولوجيا التنظيمية RegTech) الذين يتطلعون إلى عرض منتجاتهم المتطورة المكان المثالي فحسب، بل سيجدون أيضًا الجمهور المناسب في دبي.
 
  • الشركات التابعة والوسطاء المعرفون: يعد التسويق بالعمولة موضوع مثير ومستمر يضع الممولين على المحك أثناء سعيهم لجذب المتداولين إلى منصاتهم. ومن خلال الاجتماع مع الرؤساء التنفيذيين ومنظمات الإدارة الجماعية لشركات الوساطة الرائدة إلى مشاركة أفكار واستراتيجيات التسويق بالعمولة، يوفر iFX EXPO مساحة كبيرة للمسوقين بالعمولة ومقدمي الأعمال للارتقاء بأعمالهم إلى المستوى التالي.
 

كيف يمكنك المشاركة؟

 
استكشف خيارات المشاركة المختلفة للعثور على الخيار الأنسب لأهداف عملك: 
 
  • الراعي: تعتبر الرعاية طريقة رائعة لاكتساب الرؤية وإحداث تأثير على الإنترنت وعلى أرض الواقع. وهناك العديد من حزم الرعاية المتاحة للعلامات التجارية التي تبحث عن تعزيز ظهورها في أكبر حدث للتكنولوجيا المالية بين المؤسسات التجارية (B2B) في العالم. كما تتمتع العلامات التجارية الراعية بعدد كبير من المزايا الفريدة، من وسائل التواصل الاجتماعي ومزايا مواقع الويب الخاصة بالأحداث إلى العلامات التجارية الحصرية في مناطق بارزة من المعرض.
 
  • العارض: إن حجز مكان في معرض iFX EXPO يمنح العلامات التجارية فرصة أفضل للتفاعل مع العملاء المحتملين وعرض منتجاتها وخدماتها. عرض مخطط الطابق هنا.
 
  • التسجيل: العلامات التجارية الرائدة وقادة المجال ومناقشات جماعية ثاقبة ومخططات جانبية وأحداث التواصل غير الرسمية للحاق بالعملاء الجدد والحاليين - شارك في الحضور واستمتع بتجربة الحضور والمشاركة في أفضل ما يمكن لمعرض iFX EXPO تقديمه. استمتع بنفس التجربة الممتازة بسعر أقل - يأتي التسجيل الحصري في Early Bird بتكلفة أقل لمقدمي التكنولوجيا والخدمات. إذا كنت وسيطًا للبيع بالتجزئة أو شركة تابعة أو وسيطًا معرفًا - يمكنك التسجيل مجانًا!
 
سجّل الآن للحصول على بطاقة Early Bird وافتح مجالاً لأكثر من يومين من التواصل مع رواد هذا المجال، بما في ذلك الدخول المجاني إلى قاعة المتحدثين ومركز الأفكار حيث يعالج رواد المجال بعض أهم الموضوعات التي تواجههم، فضلاً عن أحداث الترحيب والحفلات الليلية المثيرة للإعجاب. 
 
للرعاية أو العرض في معرض iFX EXPO دبي 2023، يرجى التواصل من خلال sales@ifxexpo.com. ومع وجود العديد من الرعاة والعارضين الذين يصطفون لتوفير مكان في الحدث الذي طال انتظاره، فإن أفضل المواقع تباع بسرعة. احفظ مكانك الآن!
طاقم ديلي فوركس
يتألف طاقم ديلي فوركس من محللين وباحثين من دول عربية وأجنبية مختلفة، يراقبون حركة سوق التداول وأسعار العملات على مدار اليوم بهدف توفير أدق وأسرع التحاليل الفنية والأساسية ووجهات نظر متنوعة وفريدة من نوعها لجمهور المتصفحين والمتداولين.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.