Fazzaco Expo في دبي 2022 - ملتقى شركات B2B وB2C الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية العالمية

غابرييل شيرمان

.

سيعقد معرض Fazzaco Expo 2022 في دبي في الفترة من 12 إلى 13 أكتوبر تشرين الأول 2022 في  فيستيفال سيتي - فيستيفل أرينا. إنه حدث كبير يجمع أهم الشركات التي تقدم خدماتها للأفراد B2C و تلك التي تقدم خدمات و منتجات للشركات B2B، التي تشمل شركات خدمات الدفع PSPs، وموفري برامج إدارة تسيير العملاء CRM، و شركات الوساطة، وموفري السيولة ومقدمي LPs، و موفري العلامة البيضاء لبرامج و شركات منصات التداول، وشركات البلوك تشين و غيرها.

Fazzaco Dubai 2022

هناك العديد من الفعاليّات التي ستجري  عبر الإنترنت / في موقع الحدث، بإستخدام شاشات العرض الرقمية، إضافة إلى الندوات طوال فترة المعرض، الذي يتخلله أيضا مسابقات لتوزيع العديد من الجوائز على الحاضرين، مما يجعل معرض Fazzaco Expo 2022 بدبي إلى حدث مالي من نوع جديد وحيوي لم تشاهد مثله من قبل، حدث يمكن للجميع الاستفادة منه بشكل كبير.

لماذا لا يجب أن تفوت فرصة زيارة   Fazzaco Expo بدبي 2022

  •  التذاكر المجانية. توفرFazzaco Expo التذاكر المجانية لجميع الزوار المسجلين. يمكنك التسجيل على الموقع الالكتروني لـ Fazzaco Expo على الإنترنت أو عند المدخل في مكان الحدث. للدخول بسرعة و تسهيل الاجراءات ، من الأفضل التسجيل المسبق عبر الإنترنت.
  •  الجوائز الفاخرة! سواء حضرت إلى  المعرض للبحث عن شركاء محتملين، أو عملاء جدد، أو أنّك تريد فقط البقاء على اطلاع على آخر تطورات صناعة التكنولوجيا المالية، أو ربما أنك ترغب فقط في التجوّل قليلاً. لديك فرصة للفوز بجائزة ! لقد أعددنا الكثير من الجوائز من هواتف Phone 13 Pro ، أو هاتف سامسونج Galaxy S22 وغيرها الكثير!
  •  فرص التواصل و ربط العلاقات. سيحضر المعرض ما يزيد عن 10000 زائر، وهذه فرصة رائعة لتنمية شبكة علاقاتك المهنية ومقابلة أصدقائك القدامى.
  •  محتوى ثري و مفيذ جدا. ستنظم الكثير من المحاضرات والنّقاشات الجماعية بين مختلف المشاركين و رواد الصناعة المالية ، حيث يمكن المشاركة مباشرة وجه لوجه مع هؤلاء لزيادة معارفك و تنقيح أفكارك.
  •  تجربة غامرة ومميزة.  ستحظى بتجربة و مشاهد بصرية مذهلة من خلال 6 شاشات عرض ضوئية كبيرة تأخذك إلى معرض غامر يختلف تمامًا عما شاهدته من قبل.


الوقت: 12-13 أكتوبر 2022
الموقع: إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي - فستيفال أرينا
رابط المعرض http://expo.fazzaco.com/:
اتصال بنا: event@fazzaco.com

غابرييل شيرمان
انضم غابرييل إلى فريق ديلي فوركس في عام 2020. كان غابرييل يعمل سابقا كمدير مبيعات وطني لشركة تجهيز المدفوعات ، حيث قام بتحرير مواد التسويق. وبعد حصوله على شهادة في الاتصالات من مركز هرتسليا المتعدد التخصصات ، ساعد غابرييل سماسرة الرهن العقاري والتأمين وشركات فنتك في الحصول على ترخيص من هيئة السلوك المالي ، ويقوم بتحرير موقع الشركة على الإنترنت.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.