مهرجان التداول الأكبر في الشرق الأوسط-ديسمبر 2019

طاقم ديلي فوركس

التكنولوجيا هى سمه العصر الحالي، ونشهد يوم بعد يوم توغلها فى العديد من المجالات إن لم يكن قد وصلت بالفعل الى كافة نواحى الحياه، لنشهد اليوم تحول المؤتمرات العالمية الى إستخدام التكنولوجيا الحديثة للوصل الى قاعدة مستهدفين أكبر وأسرع، حيث للمرة الأولة فى الوطن العربى، نشهد مؤتمر للتداول بأسواق المال اونلاين.

تقوم شركة رؤية فيجن، وهى أحدى أهم واكبر شركات تنظيم المؤتمرات والمهرجانات فى الوطن العربى، بتنظيم فاعليات مهرجان التداول التعليمي، على مدار 6 أيام متصلة، بدأ من يوم 1 ديسمبر 2019 لينتهى فى السادس من الشهر، وتتضمن فعاليات المهرجان 6 محاضرات على مدار اليوم الواحد .

يتضمن اليوم الاول من المهرجان الحديث عدة محاضرات عن أسواق العملات الأساسية، أو سوق تبادل العملات العالمية، حيث يقوم العديد من المحاضرين بمناقشة وتقديم العديد من المواضيع المختلفة بشأن سوق الفوركس، ومتى يجب التداول بسوق العملات الأساسية، كذلك ماهية التحليل الفنى والتحليل الأساسي، وهل يوجد تعارض بينهما أم أن كلاهما وجهأ لعملة واحدة.

ويأتى اليوم الثانى فى المهرجان، ليتضمن محاضرات ونداوات تهتم وتناقش الإقتصاد بشكل عام وأسرع، حيث يتم مناقشة إدارة المشاريع التجارية بالتطبيق على مثيلاتها العالمية، ويأتى الحدث الابرز فيقدم الدكتور/ فخري الفقى وهو مساعد رئيس صندوق النقد الدولي سابقاً، محاضرة حول أخر تطورات الاقتصاد العالمي، ومالها من تأثيرات على الاسواق العربية وفرص الاستمثار فى اسواق المال بمنطقة الشرق الاوسط، وتباعية تلك التطورات على المؤسسات المالية المحلية والدولية.

حرص المنظمون من شركة رؤية فجين على تخصيص اليوم الثالث لمناقشة وبحث سوق العملات الرقمية، فيما يسمى الكريبتو، وتكنولوجيا البلوكتشين، حيث يناقش الدكتور محمد شلبى الحاصل على دكتوراه فى فلسفة الإقتصاد ، الملامح والمحفزات لولادة نظام نقدي عالمي جديد، كذلك سوف يتم مناقشة ما هية العملية الرقمية الرائدة الجديدة البيتكوين، وما الفائدة منها ،باللإضافة الى أفضل طرق التداول عليها لتحقيق الارباح وتقليل المخاطرة.

كذلك سوف يتضمن، ندوتين يتم مناقشة تطورات الذهب الاسود (النفط)، وما هى أهم العوامل التى تؤثر على سوق النفط، وأهم الإقتصاديات المؤثرة والمتأثرة بتقلبات أسعار النفط العالمية، بالإضافة الي إستراتيجيات التداول على النفط

الإسهم والسندات واسواق الاوراق المالية تعلو في اليوم الرابع، حيث يقوم السيد مايكل ممدوح نجيب وهو خبير الأسواق المالية، بالتحدث عن قواعد البورصة الاربعون، كذلك سوف يتم مناقشة كيفية الإستمثار فى أسواق المال، وإدارة رأس المال، بالإضافة الى كيفية إدارة المحفظة بطريقة خاليه من المخاطر.

في الايام الأخيرة من المؤتمر، يتم الدمج بين العديد من الندوات بين أسواق الفوركس، وتداولات المعدن الثمين، الذهب، حيث يتم مناقشة علاقة الدولار الامريكي بالذهب فى عالم التداول، كذلك أهمية المعدن النفيس كسلعة ملاذ أمن ودوره كسلعة أساسية فى أسواق المال، والية التداول على الذهب كعقود أجلة وعقود مستقبلية.

من الجدير بالذكر أن، تلك المؤتمرات خاصاً تلك التى تهتم بأسواق المال، تعمل على تحفيز وتوعية كلا من المستمثرين والمتداولين من جهه، وكذلك القائمين على تلك الصناعة من مؤسسات مالية كبرى وبنوك ووسطاء ماليين، وتعمل على المزيد من التقارب فيما بينهما وهو الذى سوف ينعكس بشكل إيجابى على تطور الأسواق المالية وكفائتها وزيادة حجم التداول بيها.

طاقم ديلي فوركس

يتألف طاقم ديلي فوركس من محللين وباحثين من دول عربية وأجنبية مختلفة، يراقبون حركة سوق التداول وأسعار العملات على مدار اليوم بهدف توفير أدق وأسرع التحاليل الفنية والأساسية ووجهات نظر متنوعة وفريدة من نوعها لجمهور المتصفحين والمتداولين.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.