مؤتمر الأردن ومعرض المال والاستثمار الثاني عشر 2017

معرض وجوائز فوركس الأردن الثاني عشر سوف ينطلق في العاصمة الأردنية، عمان بتاريخ 17 و 18 أوكتوبر 2017. المؤتمر، والذي يعتبر أكبر بكثير مما كان عليه في بدايته عام 2007، سوف يتضمن معارض وجوائز. يعد المؤتمر بأن يكون فرصة رائعة للإستثمار وتجميع رأس المال.

المؤتمر موجه للمستثمرين والأفراد ذوي القيمة العالية والوكلاء والوسطاء ومدراء المحافظ والمحللين والمصرفيين ومدراء المؤسسات المالية وأي شخص لديه اهتمام بالاستثمار والأسواق المالية والعملات الالكترونية والمشفرة. الفوائد المحتملة كثيرة. يمكن قضاء وقت في التعارف والتفاعل مع الإدارات العليا للشركات التي ترغب بالتواصل معها. النصائح والمعلومات المقدمة من قبل الخبراء يمكن أن تكون مفيدة جداً لأي شخص يبحث عن الإستثمار أو يسعى للحصول على المستثمرين.

موضوع هذا العام لمعرض فوركس الأردن هو "العملات المشفرة ولقاء عملة البيتكوين في الأردن". المواضيع للجلسات تتضمن:

  • الفرص الاستثمارية في الأسهم العربية والخليجية والنفط.
  • تحديات وإثارة تداول العملات المشفرة بما في ذلك (بيتكوين، لايت كوين، إثيريال، وغيرها).
  • وضعية تشريعات فوركس الجديدة في الأردن.
  • الإشراف والتشريع للبنوك والشركات.
  • التقلبات على أسعار العملات وتأثيرها على الواردات والصادرات.
  • فرص الاستثمار في الأسهم العربية والخليجية والنفط.

بالإضافة إلى المتحدثين الخبراء خلال الجلسات، سوف يكون هناك الكثير من الوقت للتواصل والتعارف بين 2000 مستثمر ومالي ووسيط ومطوري تعدين. المشاركين سوف يكون لدهم فرصة الإلتقاء بالأشخاص من مدراء صناديق كبرى في مجال المصادر الطبيعية.

بعض المتحدثين المقدمين هم السيد جواد عنانة والسيد نادر عازار، رؤساء بورصة عمان للأسهم، وسعادة محمد حلايقة، رئيس JODEF والدكتور فادي خلف من اتحاد البورصات العربية وغيرهم من الرائدين في الأسواق المالية.

جوائز المعرض سوف تقدم خلال الليلة الثانية عند نهاية المؤتمر والفائزون سوف يحصلون على جوائزهم. سوف يتم الإحتفاء بالإبداع والمخيلات والرؤى ضمن مجال فوركس والأسواق خلال هذا الحدث.

تفاصيل مؤتمر الأردن ومعرض المال والاستثمار الثاني عشر 2017

تاريخ البدء: الثلاثاء، 17 أكتوبر 2017.
تاريخ النهاية: الاربعاء، 18 أكتوبر 2017.
المكان: الميريديان، عمان، الأردن.
الموقع الرسمي للمؤتمر: http://www.jordanforexexpo.net/

خريطة الوصول: