قمة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا السادس عشر لإدارة صناديق الاستثمار والتداول

معرض و منتدى FFXPO المالي السادس عشر في منطقة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا برعاية مجموعة عربكوم، يعتبر من المعارض الأساسية لمن يبحثون عن توسيع شبكة الأعمال التجارية و تعمل المزيد من رواد الصناعة فيما يتعلق بعالم المال حول العالم.

يعقد المعرض يومي السابق و الثامن من أبريل في فندق "ويستين المينا السياحي" في دبي، و سوف يركز على الاستثمار و التداول و إطلاق الأعمال التجارية في أي من قطاعات المال و الاستثمار. الحدث يجمع تحت سقفٍ واحد أكثر من 40 عارض و راعي دولي يعرضون آخر المنتجات و الخدمات، و 15 خبير مالي شوف يشاركون معرفتهم مع الحضور و أكثر من 1500 زائر يستكشفون الفرص الجديدة.

سوف يخصص المعرض هذا العام يومه الأول للمستثمرين الخدمات الاستثمارية المقدمة للأفراد و خبرات المستهلكين و اليوم الثاني سوف يكون مخصص للأعمال التجارية بين الشركات و بيئة الأعمال التنفيذية. الزائرين و العارضين سوف يسمعون عن الفرص الاستثمارية و سوف يكونون قادرين على إنشاء علاقات مع العملاء و اكتشاف آخر التطورات و الخدمات التقنية. سوف يكون هناك مناطق للتدريب و العروض الحية و نقاشات فعالة.

سوف تقوم الشركة الراعية بتنظيم حفل عشاء فاخر يوم السابع من أبريل، حيث تقوم الشركة بتوزيع الجوائز المميزة و المعترف بها دولياً. سوف يعلن الفائزون بناءً على التصويت العام.

المعرض سوف يفتح للجمهور و هو مجاني. التسجيل يمكن أن يتم على موقع المؤتمر.

تفاصيل مؤتمر قمة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للفوركس لأموال و استثمارات فوركس المدارة

تاريخ البدء: الخميس، 7 ابريل 2016
تاريخ النهاية: الجمعة، 8 ابريل 2016
المكان: دبي، الإمارات العربية المتحدة
القائمين على المؤتمر: Arabcom Group
الموقع الرسمي للمؤتمر: http://www.meforexexpo.com
البريد الإلكتروني: [email protected]
الهاتف: +961.5.450212

خريطة الوصول: