تقييم المحرر

منذ ولادة شركة تداول العملات والأسهم ufx وهي في ازدهار مستمر، حيث توفر شركة التداول إمكانية تداول الاسهم وتداول العملات، بالإضافة إلى العديد من الأصول الأخرى، من خلال منصات تداول تناسب كل المتداولين. كما أن ufx مرخصة ومنظمة، وتوفر رافعة مالية 1:400 وحجم فروقات سعرية تنافسي مع حد ادنى للايداع 100 دولار، ولكن هل ufx شركة تداول مناسبة لك؟

الإيجابيات والسلبيات

الايجابيات
  • خيار من الحسابات

  • توفر حساب إسلامي و حساب تجريبي

  • إستخدام تكنولوجيا MassInsights

السلبيات
  • مكافأة تشجيعية واحدة

نظرة عامه

شركة UFX للتداول هي شركة وساطة تعمل منذ عام 2010، وهي وسيط مدعوم بتقنية Mass Insights Technology الخاصة بها. يتم تسجيل جميع التداولات في سجل تجاري معتمد من الاتحاد الأوروبي، مما أدى إلى تقديم 2.8 مليون صفقة تداول فريدة إلى بورصة شيكاغو التجارية في عام 2018. تعد بيئة التداول الآمنة وخدمة العملاء الموثوقة من الميزات الرئيسية في UFX. تقدم الوساطة أصولاً قابلة للتداول عبر خمس فئات. 68.34٪ من المتداولين الأفراد يديرون حسابات بخسارة، هي نسبة أفضل قليلاً من المتوسط ​​وتعد أداءاً إيجابياً.

المقر الرئيسيقبرص
التراخيصCySEC
سنة التأسيس2010
نوع التنفيذصانع السوق
الإيداع الأدنى$100
منصات التداولMetaTrader 5, المنصة المٌلكية, على شبكة الانترنت
توصيات
تقبل عملاء من أمريكا
حساب إسلامي
حساب منفصل
حسابات مدارة
ساعات الخدمة24/5
دعم العملاءemail-support chat-support
حساب تجريبي

صورة توضيحيه

هل شركة UFX مرخصه

شركة Reliantco Investments، الشركة المالكة لـ تداول UFX، هي شركة استثمار قبرصية مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية القبرصية (CySEC)، بموجب ترخيص رقم 127/10، منذ 22 ديسمبر 2010. وهي تعمل بموجب توجيه الأدوات المالية 2014/65/EU أو MiFID II وتوجيه الاتحاد الأوروبي الرابع لمكافحة غسيل الأموال. وفقاً لتوجيهات الاتحاد الأوروبي 2014/49/EU، يتمتع المتداولون بالحماية بواسطة صندوق تعويض المستثمر (CIF) مع تغطية قصوى تبلغ 20000 يورو.

تراخيص الشركة

الرسوم

عمولات/فروق أسعارSpread
امكانيات السحب
  • :
  • إمكانيات الإيداع
  • :
  • تعتبر تكاليف التداول لدى صانع السوق هذا مرتفعة، حيث تتراوح فروق الأسعار لزوج اليورو/الدولار الأمريكي بين 2.0 و4.0 نقطة. تُطبق معدلات المقايضة على المراكز ذات الرافعة المالية. التفاصيل مدرجة على موقع الشركة، ومن المفترض أن توفر منصة التداول تكاليف تداول دقيقة. نظراً لأنه يتم تقديم العقود مقابل الفروقات للأسهم والمؤشرات، يتم تطبيق إجراءات الشركات مثل توزيعات الأرباح وتقسيم الأسهم. يا للأسف، لا تقدم UFX للتداول معلومات أكثر تفصيلاً. يتم تحصيل 100 دولار كرسوم خمول على الحسابات التي لا يوجد بها نشاط تداول لمدة 45 يوماً، كما يتم فرض رسوم تحوط بنسبة 0.1٪. بشكل عام، بيئة التسعير ليست سخية مثل تلك التي يوفرها الوسطاء الكبار الآخرون.

    ما الذي يمكنني تداوله

    توفر UFX للتداول الأصول التداولية عبر سوق الفوركس والسلع والأسهم والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة بالإضافة إلى البتكوين. يعد مطاق الاختيار العام للأصول أكثر من كافٍ، مما يتيح للمتداولين التنويع المناسب عبر الأصول. الحد الأقصى للرافعة المالية محدد عند 1:30 بسبب امتثال الشركة للوائح CySEC الصارمة. يمكن للمتداولين المحترفين التقدم بطلب للحصول على رافعة مالية تصل إلى 1:400. سيتعين على متداولي التجزئة الذين يبحثون عن رافعة مالية أعلى البحث عن وسيط خاضع للتنظيم خارج الاتحاد الأوروبي.

    فروق اسعار العملات

    مع أربعة عقود فروقات للسلع تجعل تمثيل هذا القطاع غير كافي.

    فروق أسعار السلع

    تتيح عقود الفروقات على الأسهم للمتداولين الوصول إلى أغلب الأسماء التجارية.

    فروق أسعار الاسهم

    توفر المزيد من عقود الفروقات للمؤشرات أمرٌ مرحبٌ به، لأن الخيارات الحالية محدودة.

    فروق أسعار المؤشرات

    وجود عقود الفروقات على ETF بشكل قوي يضيف للتنوع.

    فروق أسعار صناديق المؤشرات

    أنواع الحسابات

    تتوفر ستة أنواع مختلفة من الحسابات، لكن ولا واحد منها يوفر للمتداولين خياراً رائعاً. للوصول إلى منصة التداول MT5، تطلب UFX للتداول حداً أدنى للإيداع يبلغ 5000 دولار، بينما يقدم الوسطاء الآخرون هذه المنصة مقابل حد أدنى للإيداع أقل بكثير. تتطلب الحسابات الإسلامية إيداع 10000 دولار أمريكي، كما هو الحال مع الحساب البلاتيني. لا يبدو أن الوصول إلى منصة MT5 متاح في الحساب الإسلامي على الرغم من ارتفاع الحد الأدنى للإيداع.

    توفر UFX ست خيارات غير مقبولة للحساب ليأخذها المتداولون بالاعتبار.

    المنصات التداولية

    تم إنشاء منصة تداول UFX حول تقنية Mass Insights الخاصة بهذا الوسيط، مما يوفر تدفقاً مباشراً لأحداث السوق بالإضافة إلى سلوك المتداولين المجمع بناءً على عملاء الوسيط. من خلال واجهة سهلة الاستخدام، وإيداع تداول بسيط، وسبعة تنبيهات فريدة قائمة على الميول، فإنه يخلق بيئة ممتازة للمتداولين الجدد. لسوء الحظ، لا تتوفر منصة التداول MT4، بينما تتطلب منصة MT5 إيداع 5000 دولار. أثناء مراجعة UFX الخاصة بنا، لم نتمكن من العثور على دعم لخدمات التداول الآلي، مما يجعل هذا الخيار أقل من مثالي للمتداولين الأكثر تقدماً.

    تمثل تقنية Mass Insights Technology أكبر الأصول التي تقدمها UFX.

    منصات التداول

    منصة التداول MT5 متاحة فقط في أنواع الحسابات الذهبية والبلاتينية.

    منصة التداول mt5

    ميزات فريدة

    لا توجد ميزات فريدة مميزة لدى تداول UFX إلى جانب خدمة Mass Insights التي تم ذكرها سابقاً. قد تكون هذه الخدمة مفيدة لبعض المتداولين، وخاصة أولئك الجدد نسبياً في التداول. يمثل غياب منصة التداول MT4 وعدم وجود دعم لحلول التداول الآلي نقصاً بالغ الأهمية. تبرز رسوم التداول المرتفعة جداً والنهج غير المعتاد لمواصفات الحساب كأخطاء كبيرة من قبل فريق الإدارة.

    البحث والتعليم

    يتم توفير الأبحاث حصرياً بالشراكة مع Trading Central، وهي شركة رائدة في مجال الأبحاث المستقلة من طرف ثالث، ولكنها متاحة فقط للمتداولين الذين لديهم حد أدنى للإيداع يبلغ 1000 دولار أمريكي وما فوق. لسوء الحظ، تستخدم UFX هذا الوعد بتقديم البحوث لجذب حسابات جديدة بإيداعات أكبر. تتميز مراجعة السوق اليومية بتوصيات تداول يومية، بناءً على أبحاث Trading Central. التقويم الاقتصادي متاح. لا تقدم UFX خدمات التعليم، وهو خطأ فادح آخر من قبل صانع السوق هذا الذي يركز على قطاع المتداولين الأفراد.

    الحد الأدنى للإيداع 1000 دولار ضروري للحصول على إمكانية الوصول إلى البحث المناسب في UFX.

    يوفر هذا الوسيط بحثاً مجانياً محدوداً يومياً، مستوحى من احتياجات التسويق.

    دعم المتعاملين

    يمكن للمتداولين الوصول إلى دعم متعاملي UFX للتداول على مدار 24 ساعة، 5 أيام بالأسبوع. مركز دعم عملاء UFX الأوروبي منظم من قبل هيئة الرقابة المالية الألمانية (BaFin) بموجب ترخيص رقم 80164620. يمكن الوصول إلى الدعم عبر نموذج على الموقع أو عن طريق الاتصال أو استخدام خيار المحادثة المباشرة.

    فتح الحساب

    يتم فتح الحسابات بسرعة من خلال تقديم طلب عبر الإنترنت، وهو إجراء التشغيل القياسي. هذا يمنح المتداولين الجدد إمكانية الوصول إلى المكتب الخلفي. بصفتها شركة وساطة منظمة من قبل CySEC، تلتزم UFX بسياسة اعرف عمليك/مكافحة غسيل الأموال الصارمة. تتطلب الحسابات الجديدة التحقق من خلال نسخة من هوية المتداول وإثبات واحد لوثيقة الإقامة.

    الإيداع والسحب

    توفر UFX للمتداولين الكثير من الخيارات عندما يتعلق الأمر بمعالجات الدفع. يمكن للمتداولين الاختيار بين التحويلات البنكية وبطاقات الائتمان/الخصم وخدمات Skrill وNeteller وSOFORT و ELV و giropay و iDEAL و Neosurf و China UnionPay و CashU و Qiwi و WebMoney و POLi و paysafecard. يوفر هذا الوسيط معلومات شاملة حول كل خدمة ولكنه لم يقم بربط الرسوم وأوقات المعالجة. وفقاً لشروط مكافحة غسيل الأموال، يجب أن يكون اسم حساب UFX ومعالج الدفع متطابقين.

    منصات التداول

    لغات المنصة
  • متوافق مع نظام التشغيل
      • جوّال
      • انترنت
      • iPhone
      • iPad
  • رسوم الحزمة البيانية
    المضاربة
    التحوط
    تنبيهات على الجوّال
    تنبيهات على البريد الإلكتروني
    أوامر الحد المضمونة
    تنفيذ مضمون
    تنفيذ بنقرة واحدة
    أوامر OCO
    الفائدة على الهامش
    تداول على الانترنت
    تداول عن طريق الجوّال
    MT4
    MT5
    cTrader
    ملكية المنصة
    التداول الآلي
    وقف الخسارة المضمونة

    الخلاصة

    UFX هي وسيط قوي، وإن كانت أسعاره مبالغ فيها، يعمل من قبرص. في حين أن اختيار الأصول مناسب لمتداولين التجزئة ومعظم المتداولين المتقدمين على حد سواء، فإن شروط التداول المقدمة غير مقبولة. قسم تعليمي غائب. يتطلب البحث المناسب حداً أدنى للإيداع يبلغ 1000 دولار، ولا يتم منح حساب إسلامي إلا فوق 10000 دولار. لم تكن منصة التداول MT4 مدعومة في وقت مراجعة UFX، ويطلب من المتداولين الذين يرغبون في استخدام إصدار MT5 إيداع 5000 دولار. طور هذا الوسيط خدماته حول تقنية Mass Insights الخاصة به، والتي تتميز بأدوات جذابة للمتداولين، لكنها لا تبرر ظروف التداول غير التنافسية. تُظهر UFX الكثير من الوعود، ولكن هناك بالتأكيد جوانب تستحق المعالجة لجعل هذا الوسيط خياراً أكثر جاذبية، خاصةً للمتداولين الأكثر خبرة.

    مقارنة بين شركات الفوركس

    الاسئلة الشائعة

    هل تداول UFX آمن؟

    expand.png
    UFX شركة منظمة بواسطة CySEC وتتبع بروتوكولات أمنية صارمة. تنشر طبقتين من جدران الحماية لحماية معلومات عملائها.

    هل UFX مرخصة؟

    expand.png
    شركة Reliantco Investments، المالكة لـ UFX، هي شركة استثمار قبرصية مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية القبرصية (CySEC)، بموجب ترخيص رقم 127/10، منذ 22 ديسمبر 2010.

    كيف يمكنني سحب الأموال من UFX؟

    expand.png
    يمكن للمتداولين الاختيار بين التحويلات البنكية وبطاقات الائتمان/الخصم و Skrill و Neteller و SOFORT و ELV و giropay و iDEAL و Neosurf و China UnionPay و CashU و Qiwi و WebMoney و POLi و paysafecard.

    ما هي رسوم تداول UFX؟

    expand.png
    UFX هي صانع سوق، تفرض رسوماً مرتفعة عن طريق فروق الأسعار تصل على زوج اليورو/الدولار الأمريكي، أكثر أزواج العملات سيولة، ما بين 2.0 نقطة و 4.0 نقطة. يتم تحصيل 100 دولار كرسوم خمول على الحسابات التي ليس لديها نشاط تداول لمدة 45 يوماً، بالإضافة إلى رسوم تحوط بنسبة 0.1٪.

    هل شركة UFX نصابة؟

    expand.png
    UFX هي شركة وساطة شرعية، مع الامتثال الكامل للجهة التنظيمية الأوروبية.

    هل توجد مكافات وعروض ترويجيه؟

    expand.png
    لا توجد مكافات وعروض ترويجيه متاحه حاليا.

    عن الكاتب

    طاقم ديلي فوركس
    يتألف طاقم ديلي فوركس من محللين وباحثين من دول عربية وأجنبية مختلفة، يراقبون حركة سوق التداول وأسعار العملات على مدار اليوم بهدف توفير أدق وأسرع التحاليل الفنية والأساسية ووجهات نظر متنوعة وفريدة من نوعها لجمهور المتصفحين والمتداولين.