تقييم المحرر

منذ ولادة شركة تداول العملات والأسهم trading212 في المملكة المتحدة وهي في ازدهار مستمر، حيث توفر شركة التداول إمكانية تداول الفوركس، والأسهم، والمؤشرات، والسلع، وصناديق الاستثمار من خلال منصات تداول WebTrader. كما أن trading212 مرخصة ومنظمة، وتوفر رافعة مالية 1:30 وحجم فروقات سعرية تنافسي مع حد ادنى للايداع 10 دولار، ولكن هل trading212 شركة تداول مناسبة لك؟

نظرة عامه

شركة Trading 212 وسيط تداول العملات وبروكر الاسهم الامريكية، هي شركة تداول من طراز مختلف وجديد، حيث تسمح لك بتداول الاسهم الامريكية والعالمية وامتلاك الاسهم، بالإضافة الى امكانية التداول في سوق تداول العملات الأجنبية

المقر الرئيسيالمملكة المتحدة
المنظمينFSC Mauritius, FCA
سنة التأسيس2006
نوع (أنواع) التنفيذصانع السوق
الإيداع الأدنى$1
منصات التداولميتا تريدر 4, المنصة المٌلكية
حساب إسلامي
توصيات
تقبل عملاء من أمريكا
حسابات مدارة

بالإضافة إلى تداول المؤشرات وتداول الذهب والبيتكوين، يتيح لك التداول مع شركة تريدنج 212 الاطلاع على الأسواق المالية والتداول في كل العالم من خلال منصة تداول واحدة، وجعلها في متناول المتداولين. كانت نتيجة هذه الجهود هي انطلاق الشركة، وهي وسيط فوركس ثوري قام بتطوير تطبيق تداول الهاتف الجوال، الذي يضم الآن أكثر من 14.000.000 عملية تنزيل وقد احتل المرتبة الأولى في المملكة المتحدة منذ عام 2016 والأول في ألمانيا منذ عام 2017. سوف نقدم في هذا التقرير شرح عن شركة Trading 212 وكيف أصبح أول وسيط تداول للأسهم يقدم صفر عمولة على تداول الأسهم والفوركس والسلع والأصول الأخرى.

تقدم شركة Trading 212 وسيط تداول الاسهم والفوركس للعملاء أكثر من 1800 أصل متاح للتداول مما يعني أن كل متداول لديه قدر كبير من إمكانيات التنويع عند تداول الاسهم او تداول العملات مع الشركة، بالإضافة إلى ذلك تقدم شركة تريدينج 212 فروقات سعرية متدنية للغاية، كما ان عدم وجود عمولات او رسوم يجعل من التداول مع الشركة شيء محفز للغاية.

من خلال هذه المقالة سوف نناقش معًا كل جوانب شركة Trading 212 حيث سنجيب عن كل اسئلتكم الخاصة بالشركة، بالإضافة إلى مناقشة جوانب شركة التداول السلبية والايجابية بكل حياد بدون أن ننحاز لطرف عن الأخر، حيث سنعمل على مناقشة أنواع حسابات التداول التي تقدمها شركة Trading 212 بالإضافة إلى تراخيص الشركة ومنصة التداول، وما إلى ذلك.

شرح Trading 212

شركة Trading 212 وسيط تداول العملات و وسيط الاسهم الامريكية، هي شركة متخصصة في تكنولوجيا المعلومات المالية ويقرع مقرها الرئيسي في لندن، و هي تعمل على إضفاء الطابع الديمقراطي على الأسواق المالية من خلال تطبيقات مجانية ذكية وسهلة الاستخدام، مما يمكّن أي شخص من تداول الأسهم والعملات والسلع وغيرها، حيث تعمل الي تقديم منافسة قوية من مجال الوساطة المالية من خلال تقديم خدمة تداول الأسهم المجانية الأولى بدون عمولة في المملكة المتحدة وأوروبا، وذلك بفتح سوق الأوراق المالية لملايين الأشخاص، بالإضافة إلى ذلك يحتوي تطبيقنا للهاتف الجوال على اكثر من 14000000 عملية تنزيل، مما يجعله أحد تطبيقات التداول الأكثر شعبية في العالم.حيث انه منذ عام 2016، أصبح تطبيق شركة تريدينج 212 التجاري الأول في المملكة المتحدة، وفي عام 2017، وصل نجاح التطبيق إلى المركز الأول في ألمانيا. شركة التداول Trading 212 هي إسم العلامة التجارية لشركة Trading 212 UK Lt وشركة Trading 212 Ltd.

بالإضافة الي ذلك شركة. Trading 212 UK Ltd مسجلة في إنجلترا وويلز ومرخصة من طرف سلطة السلوك المالي FCA (رقم التسجيل 609146)، كما ان شركة Trading 212 Ltd مسجلة في بلغاريا ومرخصة من طرف لجنة الرقابة المالية (رقم الترخيص RG-03-0237). تؤمن شركة Trading 212 بأهمية أن تكون ودائع العملاء محمية وبعيده تمامًا عن متناول الأيدي العابثة ومن أجل ذلك ولسلامة العملاء وفي الامتثال للوائح يتم الاحتفاظ بجميع أموال العملاء بشكل منفصل عن أموال الشركة في حسابات مصرفية منفصلة وكذلك تتم تغطيتها من قبل برنامج تعويض الخدمات المالية Trading 212 UK Ltd) FSCS). او صندوق التعويضات للمستثمرين وICF في بلغاريا (Trading 212 Ltd)، حيث انه في حال من غير المحتمل حدوث الإهمال مقدار التعويض المقدم من مؤسسة FSCS يصل إلى 85000 جنيه إسترليني ومقدار التعويض المقدم من مؤسسة ICF في بلغاريا يصل إلى نسبة 90% من أموال العميل (ولكن تقتصر على 20000 يورو).

صورة توضيحية لموقع الشركة من الهاتف المحمول والحاسوب

ما هي المنتجات التي يمكن تداولها

يعد اختيار الأصول أمرًا رائعًا لأن شركة Trading 212 وسيط تداول الاسهم وتداول العملات الاجنبية تقدم أكثر من 1800 أصل قابل للتداول. وهذا يسمح بتنويع كبير في محفظة التداول ولن يصل إليه إلا العملاء المحترفون الذين يتداولون في الأسهم الصغيرة في الأسواق الأقل من حيث رأس المال. ربما قد يجد معظم المتداولين الذين يستخدمون شركة Trading 212 أن لديهم إمكانية الوصول إلى قدر كبير من خيارات التداول التي تسمح لهم بإدارة محفظة تداول متنوعة بشكل جيد ومتعددة الأصول، حيث تستطيع تداول من خلال فروق أسعار تنافسية أكثر من 150 زوجًا من العملات الأجنبية، حتى في وقت الأخبار الاقتصادية القوية، بالإضافة إلى تداول تجارة الأسهم مثل لويدز، أبل وتيسلا موتورز، كما تستطيع التداول في المؤشرات حيث تستطيع تداول أكثر من 30 مؤشر.الأسواق الرئيسية والمتخصصة بدون أي عمولة، كما تستطيع تداول السلع، مثل تداول الذهب والبترول والفضة وغيرها من السلع المتوفرة لتتداول بها مع شركة تريدينج 212 وسيط تداول العملات وتداول الأسهم.

المنتجات التي يمكن تداولها في الشركة

انواع حسابات التداول

بدلاً من أنواع حسابات التداول التقليدية، تقدم شركة تداول العملات وتداول الاسهم Trading 212 ثلاثة أنواع حسابات مختلفة بناءً على ما يريد العملاء تداوله. من الضروري ملاحظة أن توفر بعض أنواع الحسابات يختلف باختلاف الموقع الجغرافي. نوع الحساب هو نفسه لكل متداول وهو ما يتماشى مع مهمته لإضفاء الطابع الديمقراطي على الأسواق المالية ومعاملة الجميع على قدم المساواة. بالإضافة الي ذلك تجدر الإشارة إلى أن المستثمرين قد يتأهلون للحصول على مكافآت معينة، ولكن يحتاج المتداولون إلى الاتصال بالدعم للحصول على تفاصيل أي مكافأة قد تنطبق عليهم. أنواع حسابات التداول الثلاثة المختلفة هي: Trading 212 Invest وTrading 212 CFD ، هذا بالإضافة الي امكانية التداول من خلال حساب تداول تجريبي.

حسابات التداول

Trading 212 Invest

تقدم شركة Trading 212 للعملاء من خلال حساب "Trading 212 Invest" إمكانية الاستثمار والتداول في الأسهم الحقيقية حيث لا يتوفر البيع على المكشوف. بالإضافة الى ان حساب Trading 212 ISA يوفر الاستفادة الكاملة من التداول المعفى من الضرائب حتى الوصول إلى مبلغ محدد من المال، ولكن هذا النوع من حسابات التداول متاح فقط للمستثمرين المتواجدين في المملكة المتحدة، حيث إن جميع العملاء من البلاد المختلفة يتداولون في حساب تداول Trading 212 CFD. تعتبر شروط التداول هي نفسها بشكل أساسي في جميع أنواع حسابات التداول الثلاثة بدون تغيير، بالإضافة الى اننا قمنا بصب كامل الاهتمام في تقييم شركة Trading 212 وسيط تداول العملات والأسهم، على حساب التداول Trading 212 CFD حيث سيدير ​​معظم المتداولين محافظهم الاستثمارية من هذا النوع من حسابات التداول.

Trading 212 CFD

في الوقت الذي لا يقدم فيه حساب Trading 212 Invest اي رافعة مالية، فإن حساب تداول تريدينج 212 CFD يقدم رافعة مالية. حيث انه من الضروري أن نفهم ما الفرق بين الاستثمار والمضاربة لتحديد أيهما يناسب المتداول.

حيث إن حتى نهاية فترة انتقال خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، التي تنتهي في 31 ديسمبر 2020، كان الحد الأقصى للرافعة المالية في شركة تريدينج 212 للتجار الأفراد هو 1:30، يرجع ذلك إلى قرار هيئة الأوراق المالية والأسواق الأوروبية (ESMA) لعام 2018 بخفض الرافعة المالية وذلك من اجل السيطرة على التداول باستخدام انظمة الهامش والمكافآت التي تقدمها شركات تداول العقود مقابل الفروقات. حيث ان شركات التداول مارست ضغوطًا غير ناجحة ضد تغييرات القواعد في المملكة المتحدة، وكونهم عضوًا في الاتحاد الأوروبي (EU)، كان عليهم الامتثال للتدابير غير التنافسية وغير المنتجة من قبل ESMA. كما انه لا يزال من غير الواضح متى يمكن لـ شركة Trading 212 العودة إلى انظمة تداول ما قبل 2018، حيث كان الحد الأقصى من أجل استخدام الرافعة المالية يصل الي 1:500.

في الوقت الراهن يختلف متطلبات الهامش عبر الأصول، حيث أن لكل نوع من الأصول رافعة مالية مختلفة، يحصل المتداولون على رافعة مالية تصل الي 1:30 على أزواج العملات الرئيسية، مثل اليورو مقابل الدولار الأمريكي، الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي، والين الياباني مقابل الدولار الامريكي، بالإضافة الي رافعة مالية تصل الى 1:20 للأزواج الصغرى، و 1:20 على تداول الذهب، بالإضافة إلى رافعة مالية تصل الى 1:10 على السلع الأخرى. بالإضافة الى ان عقود الفروقات على الأسهم تتوفر على رافعة مالية تصل الى 1:5 أو رافعة مالية 1:20، على مؤشرات CFD الرئيسية، بالإضافة إلى رافعة مالية تصل الى 1:10 على العقود مقابل الفروقات الثانوية. قد يحصل بعض المتداولين الذين يصنفون للحصول على حساب احترافي على رافعة مالية في شركة Trading 212 بحد أقصى يصل إلى 1:500، وهو نفس المستوى لمتداولي التجزئة قبل أن يخفضه إجراءات ESMA إلى 1:30. حيث من المتوقع أن تشهد التعديلات في عام 2021 هوامش محسّنة لجميع المتداولين، مما يعزز القدرة التنافسية لبيئة التداول.

حساب التداول التجريبي

مثل الكثير من شركات تداول العملات عبر الانترنت، تقدم شركة Trading 212 امكانية فتح حسابًا تجريبيًا للتداول ولكن بخلاف غالبية شركات تداول العملات الأخرى، حيث إنك تستطيع فتح حساب تجريبي مع شركة Trading 212 دون الحاجة إلى التسجيل أو إرسال معلومات شخصية. حيث يمكن للمتداولين تحميل منصة التداول من خلال النقر فوق الزر Practice for Free الموجود أسفل الصفحة الرئيسية لـ Trading 212 CFD. حيث سوف يقوم بتحميل الإصدار التجريبي من منصة التداول webtrader برصيد افتراضي قيمته 50000 دولار امريكيًا، تهدف شركة Trading 212 من خلال ذلك إلى نشر منتجات التداول الخاصة بها بدون تقديم تعقيدات تتعلق بفتح الحساب، بالإضافة الى امكانية ان يقوم المتداول المبتدئ من تعلم كيفية استخدام منصة التداول، كما يمكن للمتداول الخبراء اختبار استراتيجيات التداول المختلفة والجديدة دون أن يخسر أي اموال مقابل ذلك.

Trading 212 شركة مرخصة ام نصابة

البيئة التنظيمية والتراخيص

أولا يجب الذكر ان شركة Trading 212 هي ليست شركة نصابة وسوف نعرض امامك اثباتات وتراخيص شتى. تعتبر شركة Trading 212 هي الاسم التجاري لشركة Trading 212 UK LTD وكذلك شركة Trading 212 LTD. حيث ان شركة Trading 212 UK LTD مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم الشركة 08590005 بالإضافة الى ان الشركة مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي (FCA) في لندن تحت رقم التسجيل 609146. بالإضافة الي ان شركة Trading 212 LTD مسجلة في بلغاريا برقم تسجيل 201659500 ومرخصة ومنظمة من قبل الرقابة المالية تحت رقم التسجيل RG-03-0237. أضف إلى ذلك ايضًا أن أموال العملاء تظل منفصلة عن أموال الشركة كما أنه من المعروف أن الجهة التنظيمية في المملكة المتحدة هي الجهة التنظيمية الأعلى والأكثر قيمة ومصداقية.

بالإضافة إلى ذلك تتم حماية أموال العملاء أيضًا بواسطة نظام تعويض الخدمات المالية (FSCS) لعملاء Trading 212 UK LTD، والذي يغطي ودائع العملاء بمبلغ يصل إلى 85000 جنيه إسترليني، وبواسطة صندوق تعويض المستثمرين أو ICF Bulgaria for Trading 212 LTD، والتي تغطي ما يصل إلى 90٪ من ودائع بحد 20.000 يورو. نظرًا للحالة المالية الحالية الخاصة بشركة التداول، حيث يجب أن يكون فكرة التخلف عن السداد غير محتملة بالنسبة للعميل بشكل مطلق، كما انه يجب أن يشعر العملاء بالأمان عند التعامل مع شركة Trading 212 وسيط تداول الاسهم وتداول العملات؛ حيث تعمل على أن تقوم بحل أي مشاكل قد تحدث في المستقبل غير متوقعة من اجل ذلك يتم حماية جميع العملاء بشكل جيد.

آلية التنفيذ والرافعة المالية

تعتمد شركة Trading 212 في تنفيذ أوامر الصفقات على نظام ECN الذي يسمح للمتداول في الدخول إلى السوق الحقيقي بدون غرفة تداول جانبية، بالإضافة إلى أن التنفيذ يتم في جزء من الثانية بدون اعادة تسعير حتى مع الأسواق المالية المتقلبة للغاية، بالإضافة الى ان الرافعة المالية هي واحدة من أكثر أدوات التداول فائدة إذا تم استخدامها بالتزامن مع استراتيجية إدارة المخاطر. لكن يا للأسف، العديد من المتداولين وهيئات الرقابة التنظيمية يسيئون فهم الرافعة المالية ويتجاهلون أن غياب إدارة المخاطر هو الذي يتسبب في خسائر ضخمة للمتداولين، وليس مقدار حجم الرافعة المالية المنتشرة.

  • الرافعة المالية عند تداول العملات الرئيسية تصل الى 1:30
  • الرافعة المالية عند تداول العملات الثانوية تصل الي 1:20
  • الرافعة المالية عند تداول الذهب 1:20
  • الرافعة المالية عند تداول السلع الأخرى 1:10
  • الرافعة المالية عند تداول 1:20
  • الرافعة المالية عند تداول المؤشرات الاساسية 1:20
  • الرافعة المالية عند تداول المؤشرات الثانوية 1:10

كيف تربح شركة Trading 212 المال

يتكون ربح شركة Trading 212 بشكل أساسي من هامش الربح بين سعري العرض والطلب "الفروقات السعرية"، حيث إن شركة Trading 212 وسيط تداول العملات والعقود مقابل الفروقات احدي شركات التداول القلائل الذين يقدمون تداولًا واستثمارًا بدون عمولة. يتوفر أكثر من 2500 أصل في حساب Trading 212 CFD مجانًا، بينما يسرد Trading 212 Invest أكثر من 6500. حيث يبدأ زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي، أكثر أزواج العملات سيولة، سبريد 0.09 نقطة، وأحيانًا يتم عرضه على أنه 0.00009 نقطة، إنها نسبة مقبولة مع الأخذ في الاعتبار عدم تطبيق رسوم إضافية على التداول. تواجه العقود مقابل الفروقات على الأسهم أيضًا ارتفاعًا أعلى، لكن بيئة التسعير الإجمالية، خاصة للمتداولين ذوي الترددات العالية، تظل متفوقة على معظم المنافسين، حيث يبلغ الحد الأدنى للعمولة 10 دولار أمريكي أو ما يعادلها بالعملة، أو تكلفة تتراوح بين 0.08٪ و0.10٪ أيهما أكبر موجود. سوف تتفاقم الوفورات في التكاليف بسبب عدم وجود عمولة Trading 212 بمرور الوقت، مما يؤدي إلى زيادة ملحوظة في ربحية المحافظ.

تختلف فروق الأسعار اعتمادًا على الأصل ويمكن أن تكون إما متغيرة تمليها قوى السوق من خلال المرونة والطلب أو ثابتة، والتي تتجاهل ظروف السوق. الأول هو الأنسب للمتداولين والمضاربين على المدى القصير، لأنه أقل عمومًا من الأخير، حيث يقوم الوسطاء بزيادة هامش الربح للتعويض عن النقص المحتمل في الإيرادات من اتساع هوامش الأسعار خلال ظروف معينة في السوق. نظرًا لأن رسوم Trading 212 محدودة، فإن أعلى تكلفة على المتداولين ستأتي من معدلات المقايضة على المراكز ذات الرافعة المالية القليلة. تعتبر Trading 212 شفافة للغاية فيما يتعلق بجميع الرسوم، وهي مدرجة على موقعها على الإنترنت في قائمة منظمة جيدًا. معظمها معدلات مبادلة سلبية، لكن بعض الأصول تحمل قيمة إيجابية، حيث سيحصل المتداولون على أموال مقابل الاحتفاظ بالمركز. يتم تطبيقها يوميًا، وعلى الرغم من عدم أهميتها في كثير من الأحيان، إلا أنها تضيف زيادة بمرور الوقت وتعتمد على المبلغ المقترض من Trading 212 للحفاظ على المركز.

صورة عامه لمبلغ الاستثمار الاولي

منصات التداول

MT4
MT5
cTrader
ملكية المنصة
التداول الآلي
وقف الخسارة المضمونة
المضاربة
التحوط
أوامر OCO
الفائدة على الهامش

تتميز منصة التداول الاحترافية بواجهة نظيفة ولا تتطلب وقتًا طويلاً لتعتاد عليها، خاصة إذا كان لديك خبرة مع بدائل أخرى مثل MT4 أو cTrader أو الويب تريدر. نظرًا لأن الحساب التجريبي Trading 212 لا يتطلب أي معلومات، فإنه يقدم للعملاء المحتملين المهتمين نظرة خالية من الالتزام على ما يمكن توقعه منه. شركات تداول العملات الأخرى بجمع بيانات الاتصال مثل الاسم والبريد الإلكتروني وأحيانًا رقم الهاتف في محاولة لتحويل المستخدمين الذين يستخدمون الحسابات التجريبية إلى عملاء بودائع حقيقية. حيث ان شركات التداول تعمل على إنشاء حملات تسويقية لهذا الغرض مع عروض خاصة، وقد يشعر بعض المتداولين الجدد بالضغط بسبب العروض الترويجية المحدودة الوقت للتحويل إلى حساب حقيقي. لكن في شركة Trading 212، ليس هذا هو الحال، حيث لكل شخص الحرية في المضي قدمًا بالسرعة التي يريدها.

نظرًا لأن Trading 212 هي شركة تكنولوجيا مالية، فمن الطبيعي أن توفر شركة تداول العملات منصة تداول خاصة بها. لسوء الحظ، لا توجد معلومات محددة حول منصة التداول المقدمة، ولكن من الواضح أن التداول عبر الهاتف المحمول هو في المقدمة وفي المنتصف بينما تتوفر صورة تعرض إصدار سطح المكتب على موقع الويب الخاص بهم. سيكون من الجيد أن تتوفر المزيد من المعلومات حول منصة التداول، خاصةً أنها منصة غير مألوفة. يمكن الوصول إلى حساب تجريبي دون تسجيل لاختبار قيادة النظام الأساسي، ولكن نقص المعلومات حول النظام الأساسي على موقع الويب يعد خطوة خاطئة من جانب شركة التداول.

صورة توضيحيه للتداول عبر الهاتف المحمول

نظرًا لندرة المعلومات لدينا، فإن ما نعرفه هو أن جميع عمليات التداول العادية مدعومة. يظل من غير الواضح، وغير المحتمل، أن تطبيقات الطرف الثالث يمكنها التواصل مع منصة التداول التي تستبعد التداول التلقائي مع التطبيقات الحالية؛ لم يتم ذكر واجهات برمجة التطبيقات في أي مكان على الموقع. بالنظر إلى المعلومات المتاحة، تجعل منصة التداول المعروضة مقبولة للمتداولين الجدد، ولكنها خيار غير مقبول للمتداولين المعتمدين الذين قاموا إما بإنشاء برامج خاصة بهم أو شرائها من طرف ثالث والتي يستخدمونها كجزء من روتين تداولهم.

بالنسبة للعديد من المتداولين، هذا يعني أن التداول بدون عمولة يأتي على حساب التخلي عن منصات التداول التي يستخدمونها حاليًا، والتي قد تكون ثمناً باهظاً لدفعه. تقوم Trading 212 بدفع منصتها الخاصة كحل كامل وقد جذبت الكثير من الاهتمام كما تم الحكم عليه من خلال 14 مليون تنزيل إضافي. على الرغم من ذلك، يستخدم العديد من المتداولين برامج التداول التلقائي ويتم استبعادهم ما لم يخططوا لاستثمار المزيد من رأس المال وإنشاء حلول بديلة مكلفة للاستفادة من ظروف التداول الرائعة التي توفرها شركة Trading 212 وسيط تداول العملات وتداول الأسهم.

وسائل سحب وإيداع المال

تقدم شركة Trading 212 عدد متنوع من الوسائل سحب وإيداع المال، حيث توفر التحويلات المصرفية ومدفوعات بطاقات الائتمان والخصم وSkrill وDotpay و Giropay والخدمات المصرفية الإلكترونية المباشرة كخيارات إيداع وسحب. بالإضافة الى انه لا يوجد أي رسوم على إيداع المال في شركة تداول، بالإضافة الى انه لا يوجد رسوم ايضًا على سحب المال من شركة تداول. في حين أن رسوم التحويل المصرفي هي القاعدة الاساسية في معظم شركات تداول العملات، لكن هناك بعض شركات تداول العملات يقومون بتعويض عملائهم عن التكاليف من أجل عدم وجود أي تكاليف مع الإيداعات، يجب أن تكون رسوم الإيداع الأخرى على جانب معالج الدفع المستخدم فقط.

تستغرق أوقات المعالجة عشر دقائق للإيداع ببطاقة الخصم / الائتمان ومن يوم إلى ثلاثة أيام عمل للتحويلات المصرفية؛ لعمليات السحب إلى بطاقات الخصم / الائتمان والتحويلات المصرفية، يتم سرد الأوقات مرة أخرى في 2-3 أيام عمل. لا يوجد ذكر لخيارات الدفع الأخرى.

أدنى حد إيداع لفتح حساب تداول

يعتمد الحد الأدنى للإيداع على نوع الحساب، لكن كلاهما منخفض للغاية، مما يتيح لجميع المتداولين الأفراد الوصول إلى شروط التداول الممتازة المتاحة لدى هذا الوسيط. يمكن للمستثمرين إيداع 1 دولار أمريكي فقط في حساب Trading 212 Invest، وهو استثمار طويل الأجل من محافظ غير قوية، مع جميع معالجات الدفع، باستثناء التحويلات البنكية، حيث تبلغ 10 دولارات امريكية. لا تفرض شركة Trading 212 رسوم إيداع داخلية، ولا توجد تكلفة لتحويل العملات إذا قمت بالإيداع من عملة مختلفة. نظرًا لأن الحساب غير مقيد بالديون، فلا توجد معدلات مقايضة بين عشية وضحاها، مما يعني أنك لا تواجه رسومًا للحفاظ على استثمارك على المدى الطويل.

اكاديمية Trading 212 لتعليم التداول

عندما يتعلق الأمر بالبحث، تقدم شركة تداول Trading 212 قسمًا للتحليل يتضمن مع قسم الأخبار والتقويم الاقتصادي القدرات البحثية التي توفرها شركة تداول. مرة أخرى، من أجل التنافس الكامل مع أفضل شركات تداول العملات، بالإضافة إلى ذلك هناك قسم تعليمي مليء بمقاطع الفيديو على قناة Youtube الرسمية الخاصة بهم والتي تعد بتحديث أسبوعي ولديها أكثر من 500،000 مشترك. يمكن أن يكون هذا مناسبًا للجمهور الألفي الذي يبدو أنه الجمهور الذي تستهدفه شركة تداول.

بالإضافة إلى ذلك عندما يتعلق الأمر بالتعليم، فقد تم بذل المزيد من الجهد في هذه الخدمة. نظرًا لأن المتداولين الشباب يحبون مقاطع الفيديو، فقد استفادت Trading 212 من ذلك وجعلت محتواها التعليمي متاحًا على قناتها الرسمية على Youtube والتي يبدو أنها تحظى بشعبية كبيرة. يضاف المحتوى أسبوعيا مما يدل على الالتزام. على الرغم من شركة Trading 212 تقدم خدمات استثنائية للمبتدئين، ولكن مع ذلك يظل 76.0٪ من متداولي التجزئة في Trading 212 CFD يخسرون المال.

خدمة العملاء

وسائل دعم العملاءchat-support
ساعات الخدمة24/7
لغات الموقع
  • تقدم شركة تداول Trading 212 خدمة العملاء من خلال الرسائل البريدية والتي تكون عادة متوفرة على مدار أربع وعشرين ساعة خلال خمس ايام بالأسبوع من خلال صندوق البريد الموجود على الموقع الالكتروني الخاص بشركة تداول Trading 212 وسيط تداول الاسهم، او من خلال البريد الإلكتروني على العنوان (info@Trading 212.com).

    مُلخص

    مع ما تقدمه شركة تداول Trading 212 من شروط تداول رائعة ومع وجود أكثر من 1800 أصل متاح للتداول عبر فئات متعددة، فهي شركة تداول رائعة للمتداولين الجدد. حيث انه من الواضح أن السوق المستهدف مع شركة تداول هو التجار الجدد من جيل الألفية الذين يسعون إلى التداول أثناء التنقل من أجهزتهم المحمولة. تنظيم وسلامة وأمن الأموال على رأس أولويات هيئة السلوك المالي خارج المملكة المتحدة باعتبارها الجهة التنظيمية الرئيسية. بالإضافة إلى ذلك، تم ترخيص الشركة الفرعية وتنظيمها من قبل لجنة الرقابة المالية في بلغاريا. يتم فصل أموال العميل ويتم التأمين عليها في حالة حدوث عجز مالي غير محتمل. يمكن للتجار أن يطمئنوا إلى أن رؤوس أموالهم محمية بشكل جيد.

    يظل التراجع الأساسي لشركة Trading 212 قسم الأبحاث أو عدم وجود عرض تعليمي واحد عالي الجودة. هذا وسيط تداول يجب الانتباه إليه بالتأكيد، وإذا قررت Trading 212 تحسين خدماتها، فستكون منافسًا موثوقًا به للوسطاء الكبار الراسخين. في الوقت الحالي، هناك أساس متين يمكن لهذا الوسيط أن يتوسع بناءً عليه إذا قرر القيام بذلك؛ وإلا فقد تكون قصة نموها الهائلة قصيرة العمر.

    مقارنة بين شركات الفوركس

    الاسئلة الشائعة

    أين يقع Trading 212؟

    expand.png
    يقع المقر الرئيسي لشركة Trading 212 في لندن، المملكة المتحدة.

    كيف تجني Trading 212 المال؟

    expand.png
    تربح Trading 212 غالبية دخلها من فروق الأسعار على أصولها البالغ عددها 1800. يتم فرض رسوم صغيرة غير ضرورية والتي تظل مصدر إزعاج أكثر من كونها تكلفة.

    كيف يمكنني الإيداع في حساب Trading 212؟

    expand.png
    تقدم Trading 212 التحويلات المصرفية ومدفوعات بطاقات الائتمان والخصم وSkrill و Dotpay و Giropay و Carte Bleue و Direct eBanking.

    هل شركة Trading 212 مرخصة ومنظمة؟

    expand.png
    Trading 212 هو الاسم التجاري لشركة Trading 212 UK LTD وكذلك Trading 212 LTD. شركة Trading 212 UK LTD مسجلة في إنجلترا وويلز برقم الشركة 08590005 وإعلان مرخص تنظمه هيئة السلوك المالي (FCA) تحت رقم التسجيل 609146. شركة Trading 212 LTD مسجلة في بلغاريا برقم تسجيل 201659500 ومرخصة ومنظمة من قبل الرقابة المالية عمولة تحت رقم التسجيل RG-03-0237.

    هل يمكنك شراء Bitcoin؟

    expand.png
    نعم، تقدم Trading 212 عملة البيتكوين ولكن فقط كعقود مقابل الفروقات.

    هل ما يذاع عن نصب Trading 212 هو صحيح؟

    expand.png
    هي شركة متخصصة في تكنولوجيا المعلومات المالية في لندن، وهي تعمل على إضفاء الطابع الديمقراطي على الأسواق المالية من خلال تطبيقات مجانية ذكية وسهلة وهي شركة مؤتمنه للتداول.

    عن الكاتب

    طاقم ديلي فوركس
    يتألف طاقم ديلي فوركس من محللين وباحثين من دول عربية وأجنبية مختلفة، يراقبون حركة سوق التداول وأسعار العملات على مدار اليوم بهدف توفير أدق وأسرع التحاليل الفنية والأساسية ووجهات نظر متنوعة وفريدة من نوعها لجمهور المتصفحين والمتداولين.