أفضل منصات التداول الإجتماعي للعام 2019

التداول الاجتماعي (Social Trading) هو من الوسائل الحديثة لتفاعل مباشر بين متداولي فوركس النشطين. و توفر إمكانية مشاركة المعلومات مع غيرهم و تمكن المتداولين من التداول على الإنترنت بمساعدة غيرهم من خلال مقارنة و نسخ تداولاتهم، و تقنياتهم و إستراتيجياتهم. من خلال التداول الاجتماعي، المتداولين الجدد يمكنهم متابعة الخبراء في حين أن المتداولين الخبراء يمكنهم تحسين تداولاتهم من خلال اختيار و الاشتراك في واحدة من العديد من منصات التداول الاجتماعي المتوفرة في السوق اليوم.

برنامج التداول الاجتماعي منتشر منذ سنوات و لكنه حصل على الشعبية مؤخراً بسبب زيادة النشاط التداولي و حاجة متداولي فوركس إلى الاعتماد على المعرفة و الخبرة من المتداولين الأكثر مهارة. فكرة الإرتباط بمتداولي فوركس آخرين موقع التداول الاجتماعي تعتبر جذابة للجميع.

قبل بداية التداول الاجتماعي، اعتمد المستثمر على التحليل الأساسي و التقني لتشكيل قرارات التداول. من خلال استخدام التداول الاجتماعي في فوركس، يمكن للمستثمرين و المتداولين الاستفادة عبر دمج عمليات اتخاذ القرارات الخاصة بهم مع المؤشرات الاجتماعية مع المتداولين الآخرين.

يتمكن المتداول من التفاعل مع الآخرين في منصات التداول الاجتماعي، و مراقبة تداولاتهم و بعد ذلك إتخاذ القرار بشأن ما يستحق النسخ. من خلال نسخ التداولات، يمكن للمتداولين تعلم الإستراتيجيات الناجحة و الغير ناجحة.

تقوم العديد من شركات فوركس بإضافة نسخ التداول، أو ما ما يعرف بمنصات تداول اجتماعية، حيث يمكن للمستثمرين نسخ أو تقليد تداولات متداولين آخرين بشكل آلي على حساباتهم التداولية.

 منصات التداول الاجتماعي في فوركس تعرض معلومات حية لنشاطات و إنجازات المتداولين الآخرين بشكل مباشر على مواقعهم الإلكترونية من أجل تحسين فرص نجاح المتداولين. بعض منصات التداول الاجتماعي مثل Sirix Social Network تمكن المتداول من إختيار متابعة متداول ماهر معين لديه قائمة طويلة من الناسخين. عند فتح وضعية جديدة، يقوم المتابعين بنفس الأمر، و بالتالي توسع فرصة التداول الخاصة بالمتداول.

أمور هامة عليك فحصها عند اختيار منصة تداول اجتماعية

بما أن منصات التداول الاجتماعي مبنية على قدرة متابعة و نسخ أكبر عدد ممكن من المتداولين حول العالم، فإن أفضل متداولي فوركس هم الذين يقدمون أكبر و أكثر المجتمعات التداولية الإجتماعية نشاطاً. كما أنها سوف تتضمن كذلك شركات فوركس الذين يقدمون أكثر طرق النسخ فعالية بما أن هذا سوف يمكن المتداولين من وضع تداولات أكثر في أي وقت.

أخيراً، سواء متداول خبير او مبتدئ، عبر برنامج التداول الاجتماعي، يمكن المتداول من تقييم خبرة و مهارات المشتركين ومزامنة تنفيذ الطلبات و هو مليء بالفرص الجديدة لأثراء تجربة المتداول.

إقرأ المزيد »
image الأفضل

الإيداع الادنى

$500


بونص

لا يوجد


منصة التداول

Sirix, آخر


الرافعة المالية الأقصى

1:200


هيئات الرقابة المالية

FSP

وسيط ممتاز يختص بإدارة الحسابات الشخصية.

الإيداع الادنى

لا يوجد


بونص

لا يوجد


منصة التداول

لا يوجد


الرافعة المالية الأقصى

N/A


هيئات الرقابة المالية

لا يوجد

نظام التداول الإجتماعي الذي يعمل مع الكثير من الوسطاء.

الإيداع الادنى

$200


بونص

لا يوجد


منصة التداول

على شبكة الانترنت, آخر


الرافعة المالية الأقصى

1:30


هيئات الرقابة المالية

CySEC, FCA, ASIC

أفضل وسيط للتداول الاجتماعي ومتداولي العملات المشفرة.

الإيداع الادنى

لا يوجد


بونص

CashBack


منصة التداول

ميتا تريدر 4, xStation, xAPI


الرافعة المالية الأقصى

1:200


هيئات الرقابة المالية

FCA, IFSC, CNB, AMF, ACPR, KNF

اختيار أفضل منصات التداول ، مجموعة واسعة من الأصول