أفضل شركات تداول العملات في السعودية للعام 2018

هناك العديد من شركات تداول العملات التي تعمل في المملكة العربية السعودية. وبالرغم من أن لكل شخص من السعودية يمكنه التداول مع معظم الشركات العالمية، فأن معظم التجّار يفضّلون إيجاد شركات تداول عملات تعمل في السعودية لأن هذه الشركات بشكل عام يكون لها قسم دعم يتكلم اللغة العربية وعملاء محليين، بالإضافة إلى أنها توفّر حسابات إسلامية تتوافق مع الشريعة الإسلامية.

لتسهيل عملية البحث، إليكم قائمة لأفضل شركات تداول العملات التي تعمل في السعودية لعام 2018.
ولكن تذكّروا: قبل إيداع المال مع أي وسيط، مفضل القاء نظرة على منصة التداول التابعة له، والتحدث مع دعم العملاء، والإستفسار عن شروط التداول والقدرة على إيداع وسحب الأموال.

تصفّح أفضل شركات تداول العملات بحسب الدولة:

اسم الشركة الإيداع الأدنى بونص إيداع نوع المنصة الرافعة القصوى هيئات الرقابة المالية المزيد من المعلومات
Q8Trade $250 20% ميتا تريدر 4, على شبكة الانترنت 1:400 هيئة أسواق المال – الكويت تسجيل

إقرا التقييم

FXTM $5 Sign Up - 20% ميتا تريدر 4, MetaTrader 5, Sirix 1:1000 CySEC, IFSC تسجيل

إقرا التقييم

Markets $100 لا يوجد ميتا تريدر 4, المنصة المٌلكية 1:300 ?
.حد أقصى تلقائي للرفع التداولي عند 1:50. تطبق الشروط والأحكام
CySEC, FSB تسجيل

إقرا التقييم

4 CMSTrader $500 لا يوجد آخر, Sirix 1:200 FSP تسجيل

إقرا التقييم

5 Trade360 $250 $110 + From 25% To 40% المنصة المٌلكية 1:400 CySEC, MiFID تسجيل

إقرا التقييم

شركات فوركس بالسعودية

Q8Trade

أطلقت شركة Q8 Trade (كويت تريد) عام 2017، وهي شركة وساطة في فوركس و عقود الفروق، مقرها الكويت، وهي مشرعة في الكويت تحت سلطة الأسواق المالية. هناك عدد قليل من وسطاء فوركس بمقرات في المراكز المالية في الشرق الأوسط مثل الكويت، وهذا أحد العوامل التي تميز هذا الوسيط. الشركة الأم، Q8 للأوراق المالية، تأسست عام 1985 تحت إسم "العربي" وقامت بتغيير الإسم عام 2017. شركة الوساطة الناجحة هذه سهلت الإستثمارات في الأسهم والمشتقات المالية في الكويت والأسواق العالمية. تقدم الشركة منصة تداولية توفر للمتداولين نطاق واسع من الأصول التي يمكن التداول بها في أزواج عملات فوركس والسلع والمؤشرات والأسهم الفردية على شكل عقود الفروق في الأسواق المالية الرئيسية والصغرى.

Q8Trade تقييم شركة
FXTM

تأسست شركة FTXM أو Forex Time عام 2012، وهي ما تزال تعتبر جديدة في عالم تداولات فوركس على الإنترنت. ولكن، خلال فترة عامين، تمكن هذا الوسيط من طباعة أسهه في المجال من خلال الفوز بعدة جوائز مثل "أفضل الوسطاء الجدد لعام 2013" و "أسرع وسطاء فوركس نمواً" . تقع شركة FTXM في قبرص وهي مشرعة من قبل IFSC في بيلز بالإضافة إلى FSB.

FXTM تقييم شركة
Markets

تعتبر شركة Markets.com بالتأكيد واحدة من أقوى الوسطاء في مجال فوركس. تقدم الشركة مجموعة من المزايا التي تجعل التداول ممتعاً. هناك العديد من المنصات التي يمكن الإختيار من بينها و كل واحدة تقدم العديد من الأدوات و التقنيات التداولية. يعرف هذا الوسيط كذلك بأنه يقدم مكافأة بمقدار 25$ بدون إيداع لمتداوليه الجدد.

Markets تقييم شركة
CMSTrader

شركة CmsTrader هي شركة استشارات استثمارية رائدة متخصصة في إدارة و تنمية الثروات الخاصة وهي جديدة نسبياً في عالم فوركس. منذ أن بدأت أعمالها عام 2013، فازت الشركة بالعديد من الجوائز العالمية، بما في ذلك جائزة أفضل خدمة متعاملين لعام 2013. شركة CmsTrader هي شركة مرخصة تحت إسم شركة CMS للمشاريع المحدودة، وهي شركة مسجلة في نيوزيلندا كشركة مزود خدمات مالية. يقع مقر شركة .

CMSTrader تقييم شركة
Trade360

شركة Trade360 Crowd Trading هي وسيط تداولات مقره قبرص ومشرع من قبل CySec (هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية). تعتبر قبرص مدينة معروفة بالنسبة للشركات المرخصة. كما أنها مغطاة بتشريع MiFID. Trade360 تخضع لراقبة وتقييم مستمرين.

Trade360 تقييم شركة