تقييم المحرر

اثبت وسيط تداول العملات والأسهم pepperstone أنهم وسيط التداول الاسترالي الاضخم علي الاطلاق والذي يتناسب مع كافة المتداولين، حيث توفر شركة التداول امكانية تداول الاسهم وتداول العملات، بالإضافة إلى تداول العملات الرقمية والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة من خلال منصات تداول MT4MT5. كما أن pepperstone مرخصة ومنظمة، وتوفر رافعة مالية 1:30 وحجم فروقات سعرية تنافسي مع حد ادنى للايداع 200 دولار، ولكن هل pepperstone وسيط تداول مناسب لك؟

الإيجابيات والسلبيات

الايجابيات
  •   المتداولين العاديين لديهم إمكانية الوصول إلى فرص محتملة مربحة لا تتوفر ببساطة في أي مكان آخر

  •     خدماتها منخفضة التكلفة وسريعة ومريحة

السلبيات
  • تقييد باستخدام Metatrader 4

  • مجموعة أدواتها الاستثمارية محدودة

نظرة عامه

شركة Pepperstone هي وسيط فوركس أسترالي تأسس عام 2010 ويتمتع بمعدل نمو مدهش منذ تأسيسه. خلال أقل من عقد من الزمان، نمت قاعدة بيانات الشركة إلى أكثر من 57000 بمعدل حجم معاملات يومي يقدر بـ12.55 مليار دولار.

المقر الرئيسيأستراليا
التراخيصCySEC, FCA, BaFin, ASIC, CMA, DFSA, SCB
سنة التأسيس2010
نوع التنفيذدون مكتب تداول, NDD
الإيداع الأدنى$200
منصات التداولميتا تريدر 4, MetaTrader 5, cTrader, Trading View
توصيات
تقبل عملاء من أمريكا
حساب إسلامي
حساب منفصل
حسابات مدارة
ساعات الخدمة24/5
دعم العملاءemail-support chat-support
حساب تجريبي

تأسست شركة بيبرستون في عام 2010 في مدينة ملبورن الاسترالية من قبل فريق من المتداولين ذوي الخبرة مع التزام مشترك لتحسين عالم التداول عبر الإنترنت. حيث أدى تأخر عمليات التنفيذ والأسعار الباهظة والدعم الضعيف للعملاء الي حاجه مؤسسي الشركة إلى تقديم ما هو أفضل في التداول، من أجل ذلك عمل فريق شركة pepperstone على تزويد المتداولين في جميع أنحاء العالم بتقنية فائقة وفروق أسعار منخفضة التكلفة والتزام حقيقي بمساعدتهم على إتقان التداول. حيث انه في بيبرستون نعلم كيف يكون التداول. حيث تجمع شركة بيبرستون بين التكنولوجيا المالية العالمية الهائلة وسرعة الأداء التي تمتاز بها الشركات الناشئة، لذا شركة pepperstone على أهبة الاستعداد لتوفر لك كل ما تحتاجه للدخول إلى الأسواق العالمية بكل ثقة.

تأسست شركة بيبرستون في عام 2010

حيث تقوم شركة بيبرستون بمعالجة متوسط 12.55 مليار دولار أمريكي من الصفقات يوميًا، مما يجعلنا أحد أكبر وسطاء الفوركس في العالم، كما تقدم خدمات التداول أكثر من 57,000 من المتداولين في أكثر من 180 دولة بالإضافة إلى كون شركة بيبرستون خاضعة للتنظيم من قبل ASIC, FCA و DFSA، اضف الي ان شركة pepperston تقوم بفصل أموال العملاء الخاصة  عن أموال الشركة وتقوم بإيداع المال مع بنوك من الفئة الأولى ونقدم العديد من طرق التمويل بدون رسوم.

حصلت شركة Pepperstone Group Limited ، الشركة الأم ، على العديد من الجوائز المرموقة من Investment Trends و Deloitte و UK Forex Awards.

سنقدم من خلال هذا التقييم كل جوانب تقييم Pepperstone وسيط تداول العملات الاجنبية، حيث تستطيع أن تبني قرارك بشأن الشركة عندما تقوم بمراجعة هذا التقرير وتحديد ما إذا كانت الشركة تتناسب مع خطة التداول الخاصة بك، بالإضافة إلى مناقشة جوانب شركة Pepperstone السلبية والايجابية بكل حياد بدون أن ننحاز لطرف عن الأخر، حيث سنعمل على مناقشة أنواع حسابات التداول التي تقدمها شركة بيبرستون بالإضافة إلى تراخيص الشركة ومنصة التداول.

انواع حسابات التداول 

تستطيع من خلال شركة بيبرستون أن تقوم بالتداول في الأسواق المالية من خلال ثلاثة أنواع من حسابات التداول الحقيقية، بالاضافة إلى حساب التداول التجريبي، حيث حيث يستطيع المتداول في شركة بيبرستون ان يتداول بواسطة الحساب بلاد فوائد والذي لا يقوم بفرض عمولات ربوية ولكنه يقوم بفرض عمولة ثابتة على كل صفقات التداول المفتوحة، بالاضافة الى انك تستطيع التداول من خلال حساب ستاندر والذي يوفر فروقات سعرية تنافسية كما يتم احتساب عمولات وفوائد علي صفقات التداول اليومية، بالاضافة الى انك تستطيع التداول من خلال حساب ريزر والذي يقدم عروض فروقات أسعار تنافسية تخضع للعمل المؤسسي فقط، بالاضافة الى انك مع حساب ريزر ستقوم بدفع عمولات وفوائد على تبييت الصفقات.

تستطيع من خلال شركة بيبرستون أن تقوم بالتداول في الأسواق المالية من خلال ثلاثة أنواع من حسابات التداول

الحساب التجريبي 

تستطيع من خلال شركة Pepperstone وسيط الفوركس و تداول العقود مقابل الفروقات ان تقوم بفتح حساب تداول تجريبي خالي من المخاطرة من اجل ان تقوم بتجربة واختبار استراتيجيات التداول بالإضافة إلى معرفة مزايا منصة التداول مع Pepperstone وتجربة سرعة تنفيذ الصفقات بالإضافة إلى الفروقات السعرية التنافسية.

حساب التداول الإسلامي 

تستطيع مع Pepperstone التداول من خلال حسابات الفوركس الاسلامية ولكن تفرض شركة Pepperstone رسوم إدارية ثابتة على كل الصفقات في حال اختيارك فتح حساب اسلامي. والذي قد لا يتناسب مع كل المتداولين.

البيئة التنظيمية والتراخيص 

Pepperstone Group LTD هي الكيان الأسترالي  المرخص له والمنظم من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (ASIC) ، تحت رقم ABN 12147555703 ؛ تم منح الترخيص في 27 أكتوبر 2010. تقدم Pepperstone LTD خدماتها للمتداولين في المملكة المتحدة والمنطقة الاقتصادية الأوروبية. هذا الكيان مرخص ومنظم من قبل هيئة السلوك المالي (FCA) تحت رقم التسجيل 684312 ؛ تم منحه في 8 مايو 2015.

تظل هيئة السلوك المالي (FCA) هي الجهة التنظيمية الرئيسية في النظام المالي العالمي ، ويمكن حماية المتداولين من خلال نظام تعويض الخدمات المالية (FSCS) حتى 85000 جنيه إسترليني. في عام 2020، حصلت Pepperstone على ترخيص فوركس في دبي من سلطة دبي للخدمات المالية باعتبارها الهيئة التنظيمية ذات الصلة. تعمل Pepperstone من دبي من خلال فرعها المحلي Pepperstone Financial Services (DIFC) Limited. يسمح ترخيص دبي هذا شركة Pepperstone بتقديم خدماتها ليس فقط للمقيمين في دبي ، ولكن أيضًا للمقيمين في جميع دول مجلس التعاون الخليجي.

العمولانboth
رسوم الانسحاب
  • :
  • إمكانيات الإيداع
  • :
  • أموال العملاء مفصولة عن أموال شركة التداول 

    تظل أموال العملاء منفصلة تمامًا عن البنوك من الدرجة الأولى في كلا الكيانين. Pepperstone متوافقة تمامًا مع المتطلبات التنظيمية وتلتزم بمتطلبات مكافحة غسيل الأموال الصارمة (AML) وتفي بإجراءات اعرف عميلك (KYC) وعمليات التدقيق المكثفة.

    آلية التنفيذ والرافعة المالية 

    السلع
    المعادن
    المؤشرات
    الأسهم
    عقود الفروقات
    النفط
    الذهب
    صناديق الاستثمار المتداولة

    تتمتع Pepperstone بألية تنفيذ عالية السرعة حيث لا يتجاوز سرعة التنفيذ إلى عدة أجزاء من الثانية الواحدة، بالإضافة إلى أن Pepperstone وسيط تداول العملات والعقود مقابل الفروقات تتمتع بآلية تنفيذ مباشرة في السوق بنظام ECN-like حيث لا يوجد غرفة تداول جانبية ولا يوجد مصالح متضاربة مع العميل، بالإضافة إلى ذلك تستطيع التداول مع Pepperstone بواسطة رافعة مالية قد تصل الي 1:30 ويمكن زيادة الرافعة المالية على حسب الهيئة الرقابية التي تقوم بتسجيل حسابك من خلالها.

    هل انت مستعد للتداول مع بيبرستون؟

    الرسوم والعمولات 

    تستمد Pepperstone معظم رسومها من فروق الأسعار الضيقة والعمولات المنخفضة. يوفر هذا بيئة استثنائية منخفضة التكلفة للمتداولين لتطوير محافظهم الاستثمارية. رسوم التداول تنافسية. متوسط ​​فرق السعر لزوج العملات EUR / USD في حسابات Razor هو 0.17 نقطة فقط بالإضافة إلى عمولة قدرها 7 يورو. دائمًا ما تساوي العمولات في حساب Razor في تداولات فوركس سبع وحدات من العملة الأساسية لكل لوت (خروج ودخول). يتم سرد متوسط ​​السبريد في الحسابات القياسية لنفس زوج العملات على أنه 0.77 نقطة وهذا الحساب بدون عمولة. تنشر Pepperstone نموذج تنفيذ ECN-like ، وتجنب تضارب المصالح المحتمل ؛ هذا الوسيط مرخص له ليكون صانع سوق ، مثل أي وسيط خاضع لرقابة ASIC ، لكنه اختار عدم تطبيق هذا النموذج.

    تنطبق أسعار السواب على المراكز الليلية باستثناء الحسابات الإسلامية ، وتظل Pepperstone شفافة تمامًا بشأن جميع تكاليف التداول المعنية. تأكيدًا على التزامها بالشفافية ، يقوم هذا الوسيط بإعلام المتداولين بكيفية الوصول إلى معدلات المبادلة الدقيقة لكل أداة ؛ قد يذكر معظم الوسطاء وجودهم ولكنهم يختارون حذف هذه المعلومات. بالإضافة إلى ذلك ، تتعرض الأسهم والعقود مقابل الفروقات للمؤشرات إجراءات الشركات مثل توزيعات الأرباح والتقسيم والاندماج ؛ يتم قيد العقود الطويلة ، ويتم خصم العقود القصيرة.

    منصات التداول 

    تقدم Pepperstone منصة تداول MT4 الشهيرة، ومنصتها اللاحقة MT5، ومنصة تداول ECN-like cTrader. يدعم الثلاثة حلول التداول الآلي مع منصة التداول MT4 المتميزة في هذه الفئة. تم استثمار مئات الملايين من الدولارات من قبل شركات التكنولوجيا المالية والشركات المالية لإنشاء حلول تداول تعتمد على البنية التحتية MT4؛ يوفر وظيفة الاختبار الخلفي والعديد من الوظائف الإضافية المفيدة. كانت منصة MT5 أقل نجاحًا لأنها تفتقر إلى التوافق مع الإصدارات السابقة مع MT4 السائد؛ يتميز بواجهة مستخدم محسنة ، لكن المتداولين ما زالوا لم يتبنوا منصة MT5 كخيار منصة مفضل.

    تقدم Pepperstone منصة تداول MT4 الشهيرة، ومنصتها اللاحقة MT5، ومنصة تداول ECN cTrader

    برزت cTrader كمنصة تداول أساسية في قطاع ECN ، وسعدنا خلال مراجعة Pepperstone الخاصة بنا لنرى أن الشركة قد استثمرت في هذه المنصة المتميزة. يوفر خيارًا ممتازًا على منصات التداول MT4 / MT5 إذا ما قورنت بالنماذج الأساسية ؛ يمكن منصة التداول MT4 التي تمت ترقيتها إنشاء حل تداول أكثر تطوراً. تقدم Pepperstone أيضًا أدوات Smart Trader لمنصات MT4 / MT5 و cTrader Automate ؛ هذا يعزز منصة التداول ، ويظهر الالتزام بالاستثمار في الإصدارات الأساسية أن هذا الوسيط يهتم حقًا بنوع المنتج الذي يتم تقديمه للمتداولين.

    لغات المنصة
      • الإنجليزية
      • الهولندية
      • اليونانية
      • الملايو
      • التايلندية
      • البهاسا
      • السويدية
      • البولندية
      • الهنغارية
      • البرتغالية
      • الروسية
      • الإسبانية
      • العربية
      • الإيطالية
      • الفرنسية
      • التركية
      • الألمانية
      • اليابانية
      • الصينية
      • آخر
  • متوافق مع نظام التشغيل
      • Windows
      • جوّال
      • انترنت
      • iPhone
      • iPad
  • رسوم الحزمة البيانية
    المضاربة
    التحوط
    تنبيهات على الجوّال
    تنبيهات على البريد الإلكتروني
    أوامر الحد المضمونة
    تنفيذ مضمون
    تنفيذ بنقرة واحدة
    أوامر OCO
    الفائدة على الهامش
    تداول على الانترنت
    تداول عن طريق الجوّال
    MT4
    MT5
    cTrader
    ملكية المنصة
    التداول الآلي
    وقف الخسارة المضمونة

    وسائل سحب وإيداع المال 

    يستطيع العملاء في شركة بيبرستون الايداع والسحب عن طريق الحوالات البنكية وبطاقات الائتمان مسبقة الدفع او الماستركارد، كما ان الحد الادنى لفتح حساب تداول هو 200 دولار.

    أكاديمية Pepperstone لتعليم التداول 

    تقدم Pepperstone البحث كمزيج من التحليلات الداخلية وبالشراكة مع شركات خارجية. إنه يقدم مجموعة منعشة من أفكار التجارة عالية الجودة للمتداولين اليدويين لفحصها. يتم توفير التعليم أيضًا بواسطة هذا الوسيط ويتم تقديمه في شكل محتوى مكتوب ومقاطع فيديو وندوات عبر الإنترنت. بينما يظل التركيز الواضح في Pepperstone على التداول الآلي والاجتماعي ، فإن أقسام البحث والتعليم تقدم حزمة شاملة على قدم المساواة مع الوساطة الرئيسية.

    يوفر Pepperstone مجموعة واسعة من المحتوى المكتوب ودروس الفيديو للمتداولين الجدد. قسم الفوركس مقسم إلى سبع فئات. تجدر الإشارة إلى أن قسم CFD يركز فقط على الذهب. عرض المحتوى المكتوب نظيف ومدروس جيدًا. تتوفر مقاطع الفيديو في دورات تداول MetaTrader 4 و Forex ، حيث يتم تعريف المتداولين بالأساسيات. تتميز دورة تداول الفوركس بالعديد من المحاضرين الضيوف وتنوع الآراء بشكل أكبر. تكمل أدلة التداول القسم التعليمي القوي الذي يوفره هذا الوسيط ، ويوصى المتداولون الجدد بأخذ وقتهم مع المحتوى المُعد لزيادة فرص التعلم لديهم. العنصر الوحيد المفقود هو اختبار المتداول ، والذي سيكمل شريحة جيدة التنفيذ.

    تقدم Pepperstone البحث كمزيج من التحليلات الداخلية وبالشراكة مع شركات خارجية

    يقود فريق البحث الداخلي كريس ويستون، يساعده إستراتيجي الأبحاث شون ماكلين. يوفر الثنائي أخبار السوق وفرص التداول في معظم أيام التداول ، ويكون عرض كل مقالة بحثية جيدًا ومفصلًا ومهنيًا. قد يكتشف التجار الذين يبحثون عن أفكار جديدة أو مجرد رأي جيد العرض خلال فترة انقطاع التداول هذا في Pepperstone.

    خدمة العملاء 

    تقدم Pepperstone خدمة العملاء الي المتداولين بشكل احترافي طوال خمس ايام في الاسبوع وعلي مدار 24 ساعة، ولكن مع ذلك فانه من النادر جدا أن يكون العملاء بحاجة الى مساعدة او دعم فني، حيث ان من النادر مواجهة العملاء الي مشاكل مع هذا الوسيط، لكن في حالة الحاجة إلى الدعم ، يمكن للمتداولين الوصول بسهولة إلى السمسرة عبر البريد الإلكتروني أو الدردشة الحية أو الهاتف أو باستخدام نموذج الويب. يتم التعامل مع طلبات الدعم الكتابية في غضون 24 ساعة. يتوفر قسم الأسئلة الشائعة ويجب أن يجيب على معظم الأسئلة الأساسية.

    ساعات الخدمة24/5
    دعم العملاءemail-support chat-support
    لغات الموقع
      • الإنجليزية
      • الإسبانية
      • العربية
      • الإيطالية
      • الألمانية
      • التايلندية
      • آخر
  • مُلخص 

    من خلال ملخص تقييم Pepperstone وسيط تداول الفوركس نستطيع ان نصل الى ان شركة بيبرستون وسيط تداول احترافي يوفر عدد متنوع من حسابات التداول التي تتناسب مع كل المتداولين، وهو ايضا وسيط تداول ملتزم بما تفرضه الهيئات الرقابية ولا يقوم بالتلاعب مع العملاء ولذلك فهو يقدم رافعة مالية 1:30 فقط كما تلزمه الهيئات الرقابية، ولذلك Pepperstone هو وسيط منظم جيدًا وشفاف وصادق ؛ يتم وضع المتداولين في المرتبة الأولى ويتم تزويدهم بمجموعة متميزة من الأدوات. كل ذلك وأكثر يجعل من شركة Pepperstone رائدة في مجال تداول العملات وتستطيع أن تقوم بفتح حسابك خلالهم وتجربتهم بكل آمان وأنت تثق أن ما تقوم به هو ما سوف تحصل عليه بالفعل وليس شئ آخر.

    مقارنة بين شركات الفوركس

    الاسئلة الشائعة

    ما هو الحد الأقصى للرافعة المالية التي تقدمها Pepperstone؟

    expand.png
    الحد الأقصى للرافعة المالية 1:30

    هل Pepperstone منظم؟

    expand.png
    نعم، شركة Pepperstone مرخصة ومنظمة من قبل هيئة FCA, ASIC, DFSA, CySEC, BaFIN, CMA, SCB

    كيف تجني Pepperstone المال؟

    expand.png
    تستمد Pepperstone دخلها بشكل أساسي من فرض فروق الأسعار والعمولات ورسوم المقايضة بين عشية وضحاها.

    أين يقع مقر Pepperstone؟

    expand.png
    يقع المقر الرئيسي لشركة Pepperstone في ملبورن بأستراليا ولها فروع في لندن, قبرص, كينيا, المانيا, جزر البهاما ودبي.

    هل Pepperstone وسيط ECN؟

    expand.png
    نعم، Pepperstone هي وسيط يقدم لعملائه استخدام نموذج تنفيذ تداول ECN-like (شبكات الاتصالات الإلكترونية).

    عن الكاتب

    طاقم ديلي فوركس
    يتألف طاقم ديلي فوركس من محللين وباحثين من دول عربية وأجنبية مختلفة، يراقبون حركة سوق التداول وأسعار العملات على مدار اليوم بهدف توفير أدق وأسرع التحاليل الفنية والأساسية ووجهات نظر متنوعة وفريدة من نوعها لجمهور المتصفحين والمتداولين.