كيف نقييم شركات الفوركس في سوق العملات؟

تنويه لعلاقات الشراكه
تنويه لعلاقات الشراكه يلتزم موقع DailyForex.com بالتوجيهات الصارمة لحماية النزاهة التحريرية لكي تساعدكم على اتخاذ القرارات بثقة. بعض التقييمات والمحتوى الذي نقدمه على هذا الموقع مدعومة من قبل شراكات تابعة، من الممكن أن يتلقى منها هذا الموقع المال. من الممكن أن يؤثر هذا الأمر بكيفية ومكان وما هي الشركات/الخدمات التي نقوم بتقييمها والكتابة عنها. يعمل فريق الخبراء لدينا باستمرار على إعادة تقييم المراجعات والمعلومات التي نقدمها حول أفضل شركات وساطة الفوركس/عقود الفروقات المعروضة هنا. يركز بحثنا بشكل كبير على حضانة الوسيط لإيداعات العملاء واتساع نطاق الخدمات المقدمة لعملائه. يتم تقييم الأمن حسب طول وجودة سجل عمل الوسيط، بالإضافة إلى نطاق المكانة التنظيمية. تشمل العوامل الرئيسية في تحديد جودة خدمات الوسيط تكلفة التداول ومجموعة الأدوات المتاحة للتداول وسهولة الاستخدام العام فيما يتعلق بالتنفيذ ومعلومات السوق.

يتمثل في ديلي فوركس، هدفنا الأسمى هو مساعدة المتداولين في العثور على انسب وسيط فوركس عبر الإنترنت. نقوم بذلك من خلال توفير واحدة من أكبر مجموعات مراجعات الوسطاء الدقيقة والمحدثة والشاملة والتي يمكن العثور عليها عبر الإنترنت في أي مكان. تستند مراجعاتنا إلى بيانات متعمقة وواقعية تم كتابتها من خلال البحث الدقيق: كجزء من العملية، غالبًا ما نفتح حسابًا تداول حقيقي مع الوسيط الذي يتم تقييمه. حيث يقوم موقع ديلي فوركس بتحليل وسطاء فوركس منذ عام 2008 وهي الأيام الأولى للصناعة، لذلك نحن نعرف كيف نوفر لك، كعميل، جميع المعلومات التي تحتاجها لاتخاذ قرار مستنير قبل اختيار الوسيط. نستمع أيضًا إلى تجارب قرائنا، الذين يزودوننا بتعليقات في الوقت الفعلي حول وسطاءهم. في ديلي فوركس نوظف فريقًا متخصصًا من المتداولين والمحللين الخبراء لإجراء بحث مفصل وبناء منهجية تقييم لمراجعات وسطاء الفوركس لدينا، والتي نقوم بفحصها وتحديثها بشكل متكرر.

عملية المراجعة الخاصة بنا

نجري مراجعاتنا من خلال فحص عروض وأداء كل وسيط عبر كل فئة من فئات التقييم التسع الرئيسية. نتحقق من خلال نطاق شامل مناسب ومُطبق عالميًا لنقاط البيانات الرئيسية المتعلقة بكل منها، ونحدد الدرجات ضمن عملية حسابية دقيقة لإنتاج تقييم نهائي يتم نشره في الجزء العلوي من كل مراجعة من إجمالي 73 نقطة بيانات. عملية المراجعة الخاصة بنا ليست مؤتمتة بالكامل لأننا نعتقد أن اتباع منطق إحصائي بحت سيحدد نتائج مضللة، لذلك يضيف فريقنا من المتداولين والمحللين الخبراء عاملاً بشريًا لذلك تبدو النتائج مختلفة عن "قابلية الاستخدام" الحقيقية للوسيط الذي قد يرغب عملاء في التعامل معه. حيث ننقل لك التجربة كمحاكاة في العالم الحقيقي.

فئات التقييم

الفئات الرئيسية التي نقوم بتقييم جميع الوسطاء لدينا وأدوارهم في عملية التصنيف لدينا هي:

  •   التنظيم والأمان: نتحقق من وجود الوسيط في سجلات الهيئات التنظيمية ونقوم بتضمين معلومات مفصلة مثل أرقام الترخيص للتحقق من الوضع التنظيمي للوسيط.

  •   الرسوم: نقوم بتجميع قائمة بجميع رسوم التداول والرسوم غير التجارية من موقع الوسيط. في حالة رسوم التداول، نتحقق من المطالبات مقابل مجموعة من الأصول التي تمثل فئات أصول التداول التي يقدمها الوسيط (بالإضافة إلى الفوركس، نغطي عادةً السلع ومؤشرات سوق الأسهم الرئيسية) بما في ذلك الفروق السعرية والعمولات ورسوم التبييت، والتحقق منها من خلال حساب تداول حقيقي. كما ننشر الرسوم المعيارية الرئيسية النموذجية المقدمة في ظروف السوق الحية ونقيم قدرتها التنافسية. نحن أيضًا نتعمق في الرسوم غير التجارية مثل رسوم عدم النشاط لتنبيه القراء إلى التكاليف الحقيقية والكاملة للتداول مع وسيط.

  •   ما الذي يمكنني تداوله: نقوم بمراجعة قائمة الأصول القابلة للتداول التي يعرضها كل وسيط والتحقق منها مقابل ما يتم تقديمه في حساب تداول حقيقي. نقوم بتقييم العروض وتحديد نوع المتداول الذي سيكون أكثر ملاءمة له.

  •   أنواع الحسابات: نتحقق من أن أنواع الحسابات التي يقدمها الوسيط على موقعه ومدى تطابق ما هو متاح بالفعل في الواقع لأي شخص يفتح حسابًا جديدًا. نقوم بتقييم مدى ملاءمة كل نوع حساب لأنماط التداول المختلفة.

  •   منصات التداول: نتحقق من تعدد منصات التداول، أو عدم وجود خيارات أخرى إذا كان الوسيط يقدم منصة واحدة فقط.
     
  •   ميزات فريدة: يمتلك أفضل وسطاء الفوركس ما يميزهم عن غيرهم. يحدد محللونا ماهية هذه الميزات ويشرحون كيف يمكن استخدامها لتحقيق أقصى استفادة.

  •   البحث والتعليم: نحن لا نعتبر هذا جزءًا أساسيًا من مميزات الوسيط الجيد، ولكننا نتأكد من إطلاع المتداولين المبتدئين على جودة عروض الوسيط التعليمية والخاصة بالأبحاث.

  •   دعم العملاء: يتصل المراجع لدينا بدعم عملاء الوسيط كعميل مجهول ويقوم بتقييم سرعة وجودة استجابة الدعم.

  •   المكافآت والعروض الترويجية: نقوم بتقييم العرض بما في ذلك التفاصيل الدقيقة ونلاحظ أنه في ظل بعض الأنظمة التنظيمية، لا يمكن تقديم هذه العروض. نحن لا نعتبر هذا جزءًا أساسيًا من تقييم الوسطاء.

  •   فتح حساب: نقوم بالإبلاغ عن التجربة الحقيقية للعملاء في فتح الحساب، بما في ذلك المدة التي استغرقتها وأي عقبات أو صعوبات نشأت في العملية.

  •   الإيداعات والسحوبات: نظرًا لأن المراجعين لدينا يفتحون حسابًا حقيقيًا مع كل وسيط ويودعون أموالًا حقيقية كجزء من عملية المراجعة، فإننا نقدم تقريرًا عن التجربة الحقيقية للعملاء الذين يقومون بإيداع الأموال وتقييمها وفقًا لمعايير الصناعة. نتحقق من طرق الإيداع والسحب المزعومة مقابل ما يحدث في الواقع.

لقد اخترنا هذه الفئات وفقًا لما نعلم أنها أهم النقاط التي يريدها متداولي الفوركس ويحتاجون إلى معرفتها عن الوسطاء قبل اتخاذ قرار مستنير. من المهم ملاحظة أننا لا نعطي هذه الفئات الرئيسية ترجيحًا متساويًا في تقييمنا للوسيط. على سبيل المثال، يعد التنظيم والأمن من نقاط التقييم الأكثر أهمية بكثير مما إذا كان الوسيط يقدم بحثًا جيدًا وتعليمًا لعملائه.

يقوم فريق المحللين الخبراء لدينا - جميع متداولي الفوركس الحقيقيين الذين بدأوا تداول أموالهم الخاصة مع مجموعة من وسطاء الفوركس بالتجزئة - بإجراء مراجعات عن طريق فتح حساب حقيقي مع الوسيط الخاضع للتقييم، وإيداع أموال حقيقية، مع الحرص على الإبلاغ عن "تجربة المستخدم" بالإضافة إلى الإبلاغ عن بحث مفصل في الكيان الذي تم تضمينه كخلفية في كل مراجعة. بالإضافة إلى ذلك، يتم دعم ادعائنا بالأدلة المقدمة في المراجعات.

في المتوسط، تستغرق مراجعة الوسيط حوالي 10 ساعات من البحث، الاختبار، التجميع، والكتابة. قد نناقش نتائج بحثنا مع الوسيط الخاضع للتقييم لتوضيح بعض النقاط الشائكة، وللتوعية بجوانب عروضهم التي ربما أغفلناها. ليكون لدينا في النهاية القول الفصل في كل ما ننشره.

نحن نبحث عن الأخبار والتحديثات في هذه الصناعة بشكل يومي بحثًا عن أي تطورات جديدة تستحق إدراجها في المراجعة كتحديث. عند العثور على معلومات جوهرية جديدة، يتم تحديث المراجعة وفقًا لذلك في غضون أيام قليلة. تتم إعادة مراجعة وسطاء الفوركس الأكثر شهرة لدينا بالكامل مرة كل ستة أشهر تقريبًا. نتلقى أيضًا تحديثات بشكل متكرر مباشرةً من الوسطاء الذين تمت مراجعتهم وبعد التحقق من صحة التحديث، نقوم بتعديل المراجعة ذات الصلة بسرعة.

الموارد المخصصة لمراجعات الوسيط

ما الذي يتطلبه ظهور الوسيط على موقعنا؟

نحن نهدف إلى تقديم خدمة مراجعة شاملة بدلاً من توفير قسم محدود ومنظم عن الوسطاء، لذلك يتم مراجعة أي وسيط فوركس قام بتأمين عدد كبير من العملاء. في بعض الأحيان قد نراجع وسيطًا جديدًا عند الإطلاق إذا اعتقدنا أنه سيكون ناجحًا، على الرغم من أننا بالطبع في هذه المرحلة نكون حذرين للغاية في إجراء أي تقييم حيث قد يكون هناك القليل من العملاء او المعلومات والتي يمكن العمل عليها.

لماذا يمكنك الوثوق بنا

ديلي فوركس تعمل في مجال مراجعة الوسطاء منذ بداية انتشار صناعة الفوركس بالتجزئة في عام 2008. لقد رأينا كل شيء وشاهدنا الوسطاء يأتون ويذهبون. يعتمد نجاحنا كموقع على تقييمنا وعملنا الذي نمارسه بحماس ودون دون أي ضغوط. هذا أكثر أهمية بالنسبة لنا من أي إغراءات يمكن أن يقدمها الوسيط.

نتحلى بالشفافية بشأن أهدافنا وعمليات المراجعة الخاصة بنا. نتحدى أي شخص لتحديد المحتوى المضلل في أي من مراجعاتنا، والذي يسعدنا دائمًا تصحيحه إذا تمت الإشارة إلينا.

فريقنا

نحن نوظف فريقًا مخصصًا من ثمانية خبراء - يتمتع جميعهم بخبرة واسعة تمتد لسنوات طويلة في التعامل مع مجموعة من وسطاء ومنصات الفوركس الذين يستهدفوا متداولي التجزئة لتتداول بأموالهم الخاصة - لبحث وتحليل صناعة الوساطة في فوركس التجزئة العالمية. بالإضافة إلى ذلك، نقدم المساعدة على أساس مخصص حسب الحاجة. يسعدنا إخبارك المزيد عنا عند الطلب.المزيد عنا عند الطلب.

بالطبع، في ديلي فوركس، نحن أكثر بكثير من مجرد تقييمات للوسطاء - نحن نهدف إلى أن نكون مقصد لكل متداولي الفوركس / العقود مقابل الفروقات. حيث ننشر أيضًا مقالات تعليمية متعمقة وتوصيات فوركس وتحليلات فنية