أفضل شركات تداول العملات في السعودية للعام 2017

هناك العديد من شركات تداول العملات التي تعمل في المملكة العربية السعودية. وبالرغم من أن لكل شخص من السعودية يمكنه التداول مع معظم الشركات العالمية، فأن معظم التجّار يفضّلون إيجاد شركات تداول عملات تعمل في السعودية لأن هذه الشركات بشكل عام يكون لها قسم دعم يتكلم اللغة العربية وعملاء محليين، بالإضافة إلى أنها توفّر حسابات إسلامية تتوافق مع الشريعة الإسلامية.

لتسهيل عملية البحث، إليكم قائمة لأفضل شركات تداول العملات التي تعمل في السعودية لعام 2017.
ولكن تذكّروا: قبل إيداع المال مع أي وسيط، مفضل القاء نظرة على منصة التداول التابعة له، والتحدث مع دعم العملاء، والإستفسار عن شروط التداول والقدرة على إيداع وسحب الأموال.

تصفّح أفضل شركات تداول العملات بحسب الدولة:

اسم الشركة الإيداع الأدنى بونص إيداع نوع المنصة الرافعة القصوى هيئات الرقابة المالية التقييم المزيد من المعلومات
FXTM $5 Sign Up - 20% Sirix, ميتا تريدر 4, MetaTrader 5 1:1000 CySEC, IFSC

10.0/10
تسجيل

إقرا التقييم

TrioMarkets $500 None Sirix, ميتا تريدر 4 1:300 CySEC

9.9/10
تسجيل

إقرا التقييم

FxPro $500 None على شبكة الانترنت, ميتا تريدر 4, MetaTrader 5, cTrader 1:500 CySEC, MiFID, FCA

9.3/10
تسجيل

إقرا التقييم

4 FXCC $100 100% Double Up Bonus آخر, ميتا تريدر 4 1:150 CySEC, MiFID, FCA, ICF

8.4/10
تسجيل

إقرا التقييم

5 FxGrow $100 انتشارات أولية على شبكة الانترنت, آخر, المنصة المٌلكية, ميتا تريدر 4 1:200 MiFID, FCA, BaFin

8.0/10
تسجيل

إقرا التقييم

شركات فوركس بالسعودية

FXTM

تأسست شركة FTXM أو Forex Time عام 2012، وهي ما تزال تعتبر جديدة في عالم تداولات فوركس على الإنترنت. ولكن، خلال فترة عامين، تمكن هذا الوسيط من طباعة أسهه في المجال من خلال الفوز بعدة جوائز مثل "أفضل الوسطاء الجدد لعام 2013" و "أسرع وسطاء فوركس نمواً" . تقع شركة FTXM في قبرص وهي مشرعة من قبل IFSC في بيلز بالإضافة إلى FSB.

FXTM تقييم شركة
TrioMarkets
TrioMarkets
TrioMarkets

شركة TrioMarkets هي شركة وساطة فوركس مقرها ليماسول، قبرص. تأسست الشركة من قبل 3 خبراء ماليين لديهم خبرة 15 سنة في الأسواق المالية البريطانية و السويسرية و ملتزمين بدمج معرفتهم من أجل تقديم أفضل خدمة تداول على الإنترنت. شركة TrioMarkets هي علامة مسجلة لشركة EDR Financials المحدودة، و هي شركة إستثمارية مرخصة و مشرعة من قبل CySec و تتبع توجيهات و تشريعات MiFID. الأزواج المتوفرة للتداول تضمن أكثر من 48 زوج فوركس (الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي، اليورو/الدولار الأمريكي، الدولار الأمريكي/الين الياباني) و المعادن الثمينة (الذهب و الفضة و البلاتينيوم) و السلع (القمح و السكر و النفط الخام) و مؤشرات الأسهم العالمية (S&P500،Dax ، Nasdaq, Dow.

TrioMarkets تقييم شركة
FxPro

FxPro، مقرها قبرص، وهي وسيط فوركس يقدم خدماته للمتداولين الخبراء والمبتدئين. تأسست الشركة عام 2007، وحققت الشركة لنفسها مركزاً كأحد وسطاء فوركس الرائدين. تقدم نطاق واسع من الخيارات والميزات، والصفحة الرئيسية للموقع الإلكتروني مليئة بالمعلومات المفيدة. التصفح خلال الموقع سهل وسلس وعملية فتح الحساب التجريبي أو الحقيقي عملية سهلة وسريعة.

FxPro تقييم شركة
FXCC

FXCC هي إختصار “شركة فوركس المركزية للتسوية المالية المحدودة"، يقوم بمعالجة بعض الفجوات في السوق الدولي للتداول بالعملات، و ذلك من خلال تقديم خيار بين منصتين من أفضل منصات التداول، و الخدمات بتسعة لغات و ظروف تداولية تنافس فيها بعض أفضل وسطاء فوركس، بحيث تقوم هذه الشركة بالتعويض عن قلة سنوات الخبرة من خلال توفير ظروف تداولية مميزة. قم بقراءة تقييم شركة FXCC من أجل أن تحدد ما إذا كان هذا هو الوسيط المناسب لك.

FXCC تقييم شركة
FxGrow
FxGrow
FxGrow

تأسست شركة FxGrow عام 2004، و هي شركة وساطة عالمية على الإنترنت تحت الإسم التجاري Growell Capital. الشركة مرخصة و مشرعة من قبل الهيئة القبرصية للأوراق المالية و البورصة كشركة CIF محدودة، و تعمل تحت قانون توجيه الأسواق المالي في الأسواق الأوروبية (MiFID). بالإضافة إلى ذلك، الشركة مرخصة في إنجلترا من قبل FCA في ألمانيا من قبل BaFin و في العديد من الدول الأوروبية الأخرى. FxGrow تعد من أبرز شركات STP/ECN في مجال فوركس و يتمتع المتداولين بمزايا تكنولوجيا ECN حقيقية لدى هذه الشركة.

FxGrow تقييم شركة