أفضل شركات تداول البيتكوين للعام 2018

البيتكوين هي احدى العملات الرقمية التي يمكن أن تبعث عن طريق الإنترنت. وهي أول عملة غير مركزية من العملات الالكترونية. هناك عدد محدود من البيتكوين- وهو 21 مليون، ويتوقع أن تستمر حتى العام 2140. هناك حالياً العديد من البورصات على الإنترنت حيث يمكن استبدال الدولار واليورو وغيرها من العملات مقابل البيتكوين. يتم التداول بالبيتكوين بشكل أساسي من خلال منصات تداول البيتكوين عن طريق شركات وساطة معتمدين (بروكر) الذي يقدمون تداولات العملات الالكترونية كواحدة من الأصول المقدمة. قم بقراءة تقييماتنا لشركات تداول البيتكوين قبل أن تقرر بشأن البيع والشراء وامتلاك محفظة بيتكوين.

كيف يمكنك تحقيق الأرباح من خلال تداول عملة البيتكوين؟

هناك عدة طرق لتحقق الربح من خلال التداول وتعدين البيتكوين، أغلبها يتم عندما تتداول بهذه العملة الإفتراضية مقابل الدولار الأمريكي (في السوق، يعرف هذا التداول باسم بتكوين/الدولار الأمريكي). الطريقة الأولى، وربما الأسهل، هي العثور على أفضل شركة بيتكوين والإستثمار بالعملة الرقمية بنفس الطريقة التي تستثمر فيها بالعملة العادية- قم بالشراء عند سعر منخفض والبيع عند سعر مرتفع. بما أن بتكوين عالية التقلب، من المفترض أن تكون قادراً على تحديد التراجعات من خلال شيء من الدراسة والبحث عن البيتكوين.

يمكن أن تجري بحوث البتكوين على مستويات التحليل التقني والأساسي (أو كلاهما بالطبع). على المستوى التقني، تميل أنماط البتكوين التقنية لأن تمتد لحوالي عام في كل مرة، وبالتالي لن يكون مستحيلاً تحديدها والتداول بناءاً عليها. من الناحية الأساسية، على المتداولين النظر إلى عدد متداولي البتكوين، وعدد المحافظ التي تستخدم وحجم تداولات البيتكوين لتحديد اعتقادهم بشأن قيمة العملة – والتداول بناءاً على ذلك. على الرغم من أنه من الممكن تحقيق المال من خلال التداول بالبتكوين بهذه الطريقة، إلا أنها بالتأكيد أكثر مضاربةً.

بغض النظر عن الإستراتيجية التي سوف تستعملها في تداول عملة البيتكوين، من المهم التأكد أنك قمت باختيار شركة موثوقة للاستثمار بهذه العملة. لا تنسى ان تقارن انتشارات شركات بتكوين المختلفة من أجل التأكد أنك لن تدفع رسوم مرتفعة جداً، وبأن وقت التنفيذ يضمن لك الحصول على السعر الذي تريد. قد ترغب كذلك بالتفكير بالرافعة المالية المتاحة لتداولات البيتكوين بحيث يمكنك زيادة نسبة المخاطرة/للعوائد وفرص تحقيق الربح. أهم ما نوصي به هو التأكد من اختيار وسيط مرخص من القائمة ادناه بحيث يكون مالك آمناً في كل وقت.

image الأفضل

الإيداع الادنى

$250


بونص

20%


منصة التداول

ميتا تريدر 4, على شبكة الانترنت


الرافعة المالية الأقصى

1:400


هيئات الرقابة المالية

هيئة أسواق المال – الكويت

تشريع كويتي ذو مكانة مرموقة + حسابات إسلامية.

الإيداع الادنى

$100


بونص

جوائز حتى 5000$


منصة التداول

ميتا تريدر 4, المنصة المٌلكية


الرافعة المالية الأقصى

1:400


هيئات الرقابة المالية

MiFID

رافعة مالية عالية ومكافآت ممتازة.

الإيداع الادنى

$5


بونص

Sign Up - 20%


منصة التداول

ميتا تريدر 4, MetaTrader 5


الرافعة المالية الأقصى

1:1000


هيئات الرقابة المالية

CySEC, FCA, IFSC

أفضل الوسطاء من جميع النواحي: رافعة مالية متغيرة مرتفعة ومكافأة ترحيبية وتنفيذ سريع.

الإيداع الادنى

لا يوجد


بونص

لا يوجد


منصة التداول

آخر


الرافعة المالية الأقصى

غير متوفر


هيئات الرقابة المالية

NYS Department of Financial Services