أفضل شركات الفوركس للعام 2018

مع المئات من شركات الفوركس للاختيار من بينها، قد يكون العثور على شركة الفوركس الأنسب لك، مهمة أصعب مما تظن، وتحدي يتطلب الكثير من الوقت. لتسهيل عملية إختيار شركة الفوركس، لقد اختبرنا وقمنا باستعراض عشرات شركات الفوركس المرخصة والمسجلة في هيئات الرقابة المالية في أسواق التداول، وقمنا بعرض النتائج التي توصلنا إليها في استعراض شامل للشركة. ولكن لا تأخذ فقط ما تحتويه الصفحات، فكل استعراض يشمل أيضا ردود الفعل وتعقيبات من تجار حقيقيين، بحيث يمكنك التعرف على ما يقوله أمثالك من المتداولين الأفراد في الوطن العربي وآرائهم حول خدمات الشركة الفوركس التي تبحث عنها.

تصفّح أفضل شركات تداول العملات بحسب الدولة:

image الأفضل

الإيداع الادنى

$250


بونص

20%


منصة التداول

ميتا تريدر 4, على شبكة الانترنت


الرافعة المالية الأقصى

1:400


هيئات الرقابة المالية

هيئة أسواق المال – الكويت

تشريع كويتي ذو مكانة مرموقة + حسابات إسلامية.

الإيداع الادنى

$5


بونص

Sign Up - 20%


منصة التداول

ميتا تريدر 4, MetaTrader 5


الرافعة المالية الأقصى

1:1000


هيئات الرقابة المالية

CySEC, FCA, IFSC

أفضل الوسطاء من جميع النواحي: رافعة مالية متغيرة مرتفعة ومكافأة ترحيبية وتنفيذ سريع.

الإيداع الادنى

$100


بونص

جوائز حتى 5000$


منصة التداول

ميتا تريدر 4, المنصة المٌلكية


الرافعة المالية الأقصى

1:400


هيئات الرقابة المالية

MiFID

رافعة مالية عالية ومكافآت ممتازة.

الإيداع الادنى

$100


بونص

Up To $5000


منصة التداول

ميتا تريدر 4, المنصة المٌلكية, على شبكة الانترنت


الرافعة المالية الأقصى

1:400


هيئات الرقابة المالية

ASIC, MiFID, البنك المركزي الإيرلندي, FSC, BVIFSC

خاضع للعديد من التنظيمات، والاختيار بين فروق الأسعار الثابتة أو المتحركة.

الإيداع الادنى

$300


بونص

لا يوجد


منصة التداول

ميتا تريدر 4, المنصة المٌلكية, على شبكة الانترنت


الرافعة المالية الأقصى

1:50


هيئات الرقابة المالية

ASIC, FCA

بدون مكتب تداول + نطاق واسع من التطبيقات التداولية.

وسطاء آخرين

كيف تختار شركة الفوركس الصحيحة وتتجنب الوقوع في فخ النصب والاحتيال

تعلم التداول في الفوركس أمر سهل، ويمكن تحقيق النجاح من خلال التداول الأول. فهم كيف يتم تكوين التحليل النهائي للربح والخسارة، هو خطوة أولى مهمة في تداولات فوركس، وتخصيص وقت معين للتدريب في فوركس هو أمر حكيم من قبل جميع المتداولين إن أرادوا تحقيق الربح من تداول العملات. فهم الأسباب الرئيسية وراء أزواج العملات وكيف تؤثر في الحركات السعرية بالإضافة إلى المعرفة والتعود على مؤشرات وأدوات فوركس، تقود إلى تجربة تداولية ناجحة.

يعتبر تداول العملات واحدة من مركبات الإستثمار العديدة التي يمكن للمتداول اختيارها مع شركات الفوركس وكما هو الحال مع الأدوات المالية الأخرى، فإن الأرباح والخسائر جزء من العملية. أحد أفضل الطرق لدعم فرص النجاح في فوركس هو فهم مداخل ومخارج تداول العملات. تجهيز حساب تجريبي يمكن أن يوفر فرصة للتداول بحساب حي من دون المخاطرة بأي مال، ويقدم أغلبية وسطاء الفوركس هذه الميزة.

مالذي عليك البحث عنه عند اختيار شركة فوركس؟

 تأمين المال: الشعور بالأمان مع الوسيط هو من أهم الأمور بالنسبة للمتداول ويجب التحقق منها قبل فتح حساب تداولي. أغلبية شركات الفوركس مشرعين ومرخصين من قبل سلطات تشريعية محلية أو دولية،. وهذا الأمر يتضمن حفظ أموال المتعاملين بشكل منفصل تماماً عن الأموال الأخرى.

 دعم المتعاملين: غالباً ما يحتاج المتداولين التواصل مع ممثل الوسيط للإستفتسار أو للحصول على معلومات إضافية. معلومات التواصل يجب أن تكون مدرجة على الصفحة الرئيسية ويجب أن تشتمل على أرقام الهواتف وعناوين البريد الإلكتروني. المحادثة الحية تقدم إمكانية التواصل الفوري مع ممثل عن طريق الإنترنت، وهي خدمة متوفرة لدى أغلبية شركات الفوركس.

 أنواع الحسابات: عادة ما يقدم الوسطاء لمتعامليهم امكانية الإختيار بين الحسابات التداولية. يمكن أن تختلف الحسابات وفقاً لمبلغ المال المطلوب لفتح الحساب، الإنتشارات الثابتة أو العائمة، تراوح الرافعة المالية وغير ذلك. كما يمكن أن تكون مرتبطة بنوع الحساب الذي يتم فتحه.

 الإيداع الأولي: يمكن فتح بعض الحسابات التداولية بمبلغ دولار واحد فقط، في حين أن البعض الآخر يتطلب حد أدنى من الإيداع عند 2500$. يميل الوسطاء إلى تقديم خيارات من الحسابات والفرق الرئيسي بينها قد يكون مبلغ الإيداع الأولي. يمكن أن يتم الإيداع بالعديد من الطرق، ولكن البطاقات الإئتمانية والتحويلات البنكية هي الطرق الأكثر انتشاراً، في حين أن أنظمة الدفع عن طريق الإنترنت تزداد شهرة.

 الرسوم: في أغلب الحالات، لا توجد رسوم مع فتح الحساب لدى شركات تداول العملات. هناك بعض الشركات التي تفرض رسوم على الإيداع أو السحب، في حين أن هناك شركات أخرى لا تفرض أي رسوم. عند اتخاذ القرار بشأن شركة الفوركس الذي سوف تفتح حساباً معه، عليك التدقيق في جميع الرسوم المفروضة وخصوصاً نسبة النقاط المتضمنة في الخسائر والأرباح، حيث أنها تحدد النتيجة النهائية للتداول.

 الرافعة المالية: يقدم العديد مبلغ معين من الرافعة المالية لتمكين المتداولين من زيادة مبلغ الإستثمار. تختلف هذا الرافعات من شركات الفوركس المختلفة، . وكذلك من حساب إلى آخر. المتداولين الجدد الذين بدؤوا للتو عليهم تجنب استخدام الرافعة في البداية حيث أنها قد تزيد من المخاطر في حال خسر التداول.

 الإنتشارات: الإنتشارات هي الفرق بين سعر الشراء وسعر البيع، وهو المكان الذي يحقق فيه المتداول أرباحه. من المهم التحقق عما إن كان نوع الإنتشار ثابتاً أو عائماً، بالإضافة إلى مقارنة حجم الإنتشار مقارنة بالإنتشارات المقدمة من وسطاء فوركس آخرين.

 الحساب التجريبي المجاني: الميزة الأخرى التي يجب التدقيق فيها عند وسطاء فوركس هي خيار الحساب التجريبي المجاني. تمكن الحسابات التجريبية المتداولين من التداول بحساب حي عن طريق الإنترنت من دون دفع أي مال. تقدم شركات الفوركس هذا الخيار بأطر زمنية مختلفة ومبالغ مختلفة من الأموال الإفتراضية، ولكن حتى إن كان لفترة قصيرة، فإن استخدام الحساب التجريبي يقدم فرصة كافية للمتداولي لكي يستوعب مبدأ تداولات فوركس وتعلم مداخل ومخارج حركة أسعار العملات.

 أزواج العملات المقدمة: يقدم أغلبية وسطاء فوركس امكانية التداول بأزواج العملات الرئيسية، مثل الدولار الأمريكي/اليورو، الين الياباني/الدولار الأمريكي. في حين يضيف وسطاء آخرين ما يعتبر أزواج غربية والتي تحتوي على عملات من دول أصغر أو اقتصادية نامية. وهناك من يقدم إمكانية التداول بالبتكوين،. العملة المشفرة.

 المنصة التداولية: منصة التداول في فوركس المقدمة للإستخدام من قبل كل شركات الفوركس يجب أن تكون من الأمور الهامة التي تؤخذ بالحسبان قبل التقرير بشأن فتح الحساب. المنصة التداولية تستخدم من أجل وضع الطلبات والتحقق من أخبار فوركس والقيم بالتحليل التقني وإدارة الحساب التداولي والكثير غير ذلك. في بعض الأحيان، تكون المنصة مقدمة من طرف خارجي ولكن في العديد من الحالات، تكون تطبيق خاص مطور ومصمم أو معدل من قبل وسيط فوركس. مقارنة الميزات المقدمة في النسخ المختلفة من كلٍ من المنصة الأساسية وتلك المنصات التي تكون على المستويات الأعلى، هو أمر ضروري في تقييم ما إن كانت المنصة مناسبة لك أم لا.

 المواد التعليمية: كلما تعلمت أكثر، كلما تداولت أكثر. يقوم بعض الوسطاء بالتركيز بقوة على التعليم ويقدمون مجموعة من الأماكن المختلفة للتعلم، مثل الفيديوهات والندوات والندوات عبر الإنترنت وغيرها. تقوم المواقع الإلكترونية لأغلب الوسطاء بنشر تحديثات إخبارية يومية –وأحياناً أسبوعية- وتحاليل، والعديد منهم يقدم تحاليل أساسية إضافية لما يحدث في الأسواق. تقوم الأجندة الإقتصادية بإدراج الأحداث المالية القادمة من شتى أنحاء العالم، وتساعد الحاسبات المختلفة المتداولين على حساب هامش الفائدة والنقاط والأرباح وغير ذلك.

 المكافآت والعروض الترويجية: يعتبر بعض الوسطاء أن المكافآت والعروض الترويجية طريقة هامة لجذب المتعاملين الجدد ويقدمونها بشكل سخي. المكافآت الترحيبية أو مكافآت الولاء تعتبر من الأمور الشائعة وتضيف بشكل كبير إلى رصيد حساب المتداول. هناك بعض الوسطاء الذين توصلوا إلى عروض ترويجية فريدة مثل الجوائز النقدية والأجهزة الإلكترونية وحتى السيارات أو الرحلات.

الملخص

في عالمنا المعاصر السريع، يمكن للتداول في الفوركس أن يقدم أرباحاً عالية في فترة زمنية قصيرة جداً، وهو يجذب الكثير من المستثمرين الذين حاولوا أدوات استثمارية أخرى ولم يعودوا يهتموا بأسواق مالية أخرى. ولكن علينا مواجهة حقيقة أنه بوجود مئات الشركات في السوق.، فإن اتخاذ القرار بشأن الوسيط الملائم قد يكون أمر صعب ويستغرق الكثير من الوقت.

لتسهيل عملة اختيار افضل شركات الفوركس، فإن فريق موقع ديلي فوركس قام باختبار وتقييم الكثير من أفضل وسطاء فوركس، وقمنا بتجميع نتائجنا في تقييمات دقيقة وصادقة لوسطاء فوركس. نقوم بقول الحقيقة كما هي وننشرها فقط ولا شيء آخر. لذلك، قبل أن تقوم باختيار وسيط فوركس والتسجيل معه، قم بقضاء بعض الوقت في قراءة تقييماتنا لافضل شركات تداول العملات بحيث تكون لديك فرصة أفضل في تحقيق النجاح في الفوركس.