أفضل شركات الفوركس للعام 2020

Advertiser Disclosure

مع المئات من شركات الفوركس للاختيار من بينها، قد يكون العثور على شركة الفوركس الأنسب لك، مهمة أصعب مما تظن، وتحدي يتطلب الكثير من الوقت. لتسهيل عملية إختيار شركة الفوركس، لقد اختبرنا وقمنا باستعراض عشرات شركات الفوركس المرخصة والمسجلة في هيئات الرقابة المالية في أسواق التداول، وقمنا بعرض النتائج التي توصلنا إليها في استعراض شامل للشركة. ولكن لا تأخذ فقط ما تحتويه الصفحات، فكل استعراض يشمل أيضا ردود الفعل وتعقيبات من تجار حقيقيين، بحيث يمكنك التعرف على ما يقوله أمثالك من المتداولين الأفراد في الوطن العربي وآرائهم حول خدمات الشركة الفوركس التي تبحث عنها.

تصفّح أفضل شركات تداول العملات بحسب الدولة:

إقرأ المزيد »
image الأفضل

الإيداع الادنى

$250


بونص

لا يوجد


منصة التداول


الرافعة المالية الأقصى

1:400


هيئات الرقابة المالية

لا يوجد

العقود مقابل الفروقات وحسابات اسلامية

الإيداع الادنى

$10


بونص

30% Welcome Bonus


منصة التداول


الرافعة المالية الأقصى

1:2000


هيئات الرقابة المالية

CySEC, FCA, FSC

أفضل الوسطاء من جميع النواحي: رافعة مالية متغيرة مرتفعة ومكافأة ترحيبية وتنفيذ سريع.

الإيداع الادنى

$100


بونص

Up To $5000


منصة التداول


الرافعة المالية الأقصى

1:400


هيئات الرقابة المالية

MiFID, Central Bank of Ireland, FSA, ASIC, BVI, FFAJ, FSCA, ADMG - FRSA

خاضع للعديد من التنظيمات، والاختيار بين فروق الأسعار الثابتة أو المتحركة.

الإيداع الادنى

$50


بونص

لا يوجد


منصة التداول


الرافعة المالية الأقصى

1:50


هيئات الرقابة المالية

FCA, ASIC, AMF, FSCA

بدون مكتب تداول + نطاق واسع من التطبيقات التداولية.

الإيداع الادنى

$1


بونص

لا يوجد


منصة التداول


الرافعة المالية الأقصى

1:500


هيئات الرقابة المالية

FCA, ASIC, DFSA

نظام ECN عظيم على منصة MT4

وسطاء آخرين

Cysec هو الوسيط المعتاد مع امكانيات ايداع/سحب ثابته

كيف أختار أفضل شركة فوركس؟

الأمور "الضرورية" لدى البروكر

لنكن واضحين - فتح حساب والإيداع لدى شركة تداول العملات هو أمر يجب أن تأخذه على محمل الجد. أنت تضع جزءاً من رأس مالك في أيدي شركة، وفي المقابل، يجب أن تتوقع منهم توفير الأدوات التي تحتاجها. كلما زادت الأموال التي تودعها كنسبة مئوية من صافي ثروتك السائلة، زادت الحاجة للحذر. عليك أن تتوقع أيضاً أن يتم الاحتفاظ بإيداعك (وأرباحك) في مكان آمن، وأن تتأكد من أنك ستتمكن من إجراء سحب سريع.

اهتمامنا الأول في تقييم شركة التداول هو نزاهة الشركة، وسلامة ممارساتها التجارية، وجودة الإطار التنظيمي الذي يعملون ضمنه. في النهاية، إذا وجدت أن البروكر لا يرضيك، فلن يكون هناك ضرر كبير إذا كنت قادراً على إغلاق حسابك.

أولويتنا الثانية هي تحديد ما إذا كان الوسيط يعطي قيمة مقابل المال لعملائه من خلال الخدمات التي يقدمها. يتم قياس هذا في الغالب من خلال تكلفة التداول، في فروق الأسعار والعمولات ورسوم التمديد حتى اليوم التالي والرسوم العرضية الأخرى بالطبع، بشكل عام، كلما زادت الأموال التي تودعها، زاد ما تتوقعه من وسيطك في المقابل.

الأمور "الكمالية" لدى شركة التداول

بعد التعامل مع الضروريات، تقوم تقييماتنا لشركات الفوركس بتقييم كيفية قياس كل وسيط من حيث نطاق الأصول المعروضة للتداول، والحد الأقصى للرافعة المالية المقدمة للمتداولين، ونماذج فروق الأسعار والعمولة المتاحة (مثل الثابتة مقابل العائمة)، والاختيار من منصات التداول. أخيراً، قد نأخذ بالاعتبار "الأمور الإضافية" التي تعد جزءاً غير مهم نسبياً من عرض أي وسيط، مثل المواد التعليمية والمكافآت والعروض الترويجية.

ظروف التداول

بيجب أن تقدم شركة الفوركس الجيد سيولة جيدة باستمرار وتنفيذ سلس، وهما الركائز الأساسية لظروف التداول السلسة. وذلك لأن التداول يكون أسهل في مثل هذه الظروف، وتكون الخسارة الناتجة عن أحداث مثل الانزلاق أقل احتمالية. يمكن بالطبع تقصير السيولة في أوقات معينة من اليوم، مما يجعل فروق الأسعار أوسع في وقت معين. لا يمكن توقع أن يقدم أي وسيط فروق أسعار ضيقة قبل إعلان الأخبار الرئيسية. ومع ذلك، بشكل عام، يجب أن يكون الدخول والخروج من الصفقات أمراً سهلاً، دون أي خلل أو توقف في المنصة.

تغطية السوق

بربما يكون العامل الأكثر أهمية هنا هو هل ستكون قادراً على تداول كل ما تريد تداوله؟ إذا كنت مهتماً فقط بأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، فسيكون ذلك سهلاً، ولكن إذا كنت تريد حقاً تداول مؤشرات الأسهم والأسهم الفردية، أو لنقل عروض السلع الأقل شيوعاً، فستجد أنها لا تقدم من قبل جميع الوسطاء، على الرغم من أن معظمهم يقدمون بعضاً منها ملفوفاً كعقود مقابل الفروقات. لا حرج في أن تكون متنوعاً، ولكن يجب أن تضع في اعتبارك أن تكلفة تداول مثل هذه الندرة النسبية تميل إلى أن تكون أعلى من تكلفة تداول الفوركس. قد تفكر أيضاً في فتح حسابات مع وسيطين مختلفين، حيث قد تجد أنه لا يوجد حل واحد مثالي ولكن قد يكون هناك حلان.

إمكانية الوصول والقدرة على تحمل التكاليف

بلأسباب مختلفة، لن يسمح بعض وسطاء الفوركس/العقود مقابل الفروقات للمقيمين أو المواطنين في بعض البلدان (غالباً، الولايات المتحدة الأمريكية) بفتح حسابات. هذا يعني أنه بناءً على المكان الذي تعيش فيه والجنسية التي تحملها، قد لا تتمكن من الوصول إلى وسطاء معينين.

بشركة فوركس جيدة يجب يكون بتكاليف محتملة كذلك. هذا يعني أنه يمكنك الوفاء بالحد الأدنى للإيداع، على الرغم من وجود العديد من الوسطاء الذين يطلبون حداً أدنى للإيداع يبلغ 10 دولارات فقط، وفي بعض الحالات، لا يفرضون حداً أدنى للإيداع على الإطلاق.

منصات التداول

بإذا لم يكن هناك حقاً ما يميز بين الوسطاء المختارين لديك، وكان لدى أحدهم منصة تداول أفضل، أو يقدم بعض الظروف الثانوية الأفضل في مكان ما، فلماذا لا تدع ذلك يكسر التعادل؟ تذكر أنه من الأسهل التعود على منصة تداول لم تعجبك في البداية، من التعود على وسيط يمنحك صفقة عامة سيئة. لسوء الحظ، يتوقف العديد من المتداولين الجدد عند أشياء صغيرة مثل منصات التداول والمكافآت، وهي ليست مهمة نسبيا.

تطبيقات التداول عبر الهاتف المحمول

بتقدم كل شركة تداول تقريباً تطبيق التداول الخاص به على الهاتف المحمول. يمكن أن يكون هذا مفيداً إذا كنت تنوي التداول باستخدام جهاز محمول باليد. من المحتمل أن يجد معظم المتداولين أنفسهم يتفقدون الصفقات أثناء تواجدهم بعيداً عن مكاتبهم، لذلك قد ترغب بتنزيل تطبيق التداول عبر الهاتف المحمول الخاص بالوسيط ومعرفة مدى اعجابك باستخدامه مع حساب تجريبي، عندما تكون بصدد تحديد أي وسيط لفتح حساب نقود حقيقي معه.

الإيداع والسحب

بعادةً ما لا تكون عمليات السحب والإيداع سبب للقلق، إلا في حالات قليلة نادرة. الوسيط الذي لن يرسل لك الأموال التي طلبتها والموجودة في حسابك بسرعة، يرفع علامة خطر كبيرة، ويجب تجنبه بأي ثمن. يتم إيداع المال بسرعة في كل مكان تقريباً لأسباب واضحة. من حين لآخر، قد ترغب في استخدام طريقة دفع لن يقبلها الوسيط لسبب ما. سيتعين عليك العثور على طريقة دفع أخرى أو وسيط آخر يقبل طريقة الدفع المفضلة لديك في مثل هذه الحالة.

السمعة

بتحقق من سمعة الوسطاء الذين يصلون إلى قائمتك المختصرة، واحداً تلو الآخر. يمكن لبحث سريع في جوجل تحديد ما إذا كان قد تم تغريمهم من قبل المنظم الخاص بهم لخرق القواعد، وأي القواعد تم انتهاكها. هل هم شركة عامة؟ هل يبدو وضعهم المالي سليم؟ هل يعملون في المجال منذ فترة طويلة؟ هناك الكثير من وسطاء الفوركس الجدد الذين يتمتعون بصحة جيدة ولكن استخدام طول فترة العمل يمكن أن يكون قاعدة عامة فعالة.

التنظيم

بخطوتك الأولى في البحث عن أفضل وسطاء فوركس هي تقييد بحثك ليشمل فقط الوسطاء الذين تشعر بالراحة تجاه الوثوق بهم كوصي على أموالك. من الناحية المثالية، يجب أن تبحث فقط عن وسطاء الفوركس الخاضعين للرقابة، ويُنصح بشدة بالنظر في المراكز المالية الأقوى مثل الوسطاء الخاضعين للتنظيم في الولايات المتحدة، أو الوسطاء الخاضعين للتنظيم في المملكة المتحدة، أو الوسطاء الخاضعين للتنظيم في قبرص. ضع في اعتبارك أيضاً ما إذا كنت ستكون في وضع أقوى باختيار وسيط فوركس منظم في نفس البلد الذي تعيش فيه: في حالة حدوث أي نزاع معهم، يمكنك أن تكون في وضع أفضل لمتابعة ذلك بشكل أكثر فعالية. بدلاً من ذلك، يمكنك التركيز على المركز الخارجي الذي يتمتع بأقوى العلاقات مع بلد إقامتك - على سبيل المثال، إذا كنت تعيش في الاتحاد الأوروبي، فقد تجد أنه من الأسهل اختيار وسيط فوركس في قبرص، أو دولة أخرى عضو في الاتحاد الأوروبي. لا تنس أن بعض المنظمين، ومعظمهم أقوى من بعض، قد يكونوا مستعدين لسداد كل أو جزء من وديعتك إذا توقف أحد الوسطاء عن العمل. ليس من الحكمة الاعتماد على الوعد "بحسابات منفصلة" لحماية أموالك من إفلاس الوسيط.

دعم العملاء

بهذا اعتبار بسيط نسبياً لأن الغالبية العظمى من متداولي الفوركس/العقود مقابل الفروقات الأفراد لن يحتاجوا أبداً إلى استخدام دعم العملاء. ومع ذلك، في حالة وجود مشكلة أو حالة طوارئ، سترغب بعرفة أنه على الأقل هناك فريق دعم عملاء مؤهل إلى حدٍ ما جاهز وقادر على مساعدتك. قد يكون من الجيد الاتصال بهم إذا كان لديك أي سؤال بشأن حسابك التجريبي، فقط لاختبار مدى جودة وسيطك المحتمل في هذا القسم.

خلفية البروكر وتاريخه

بكما ذكرنا سابقاً، يمكن لبحث سريع في جوجل أن يخبرك بكل شيء عن خلفية شركة الوسيط وتاريخه، بما في ذلك أي مشكلة قد يوجهونها مع المنظمين بسبب انتهاكات أو تجاوز اللوائح المعمول بها.

التعليم

بيقدم غالبية وسطاء الفوركس/العقود مقابل الفروقات تعليماً مجانياً للتداول. هذا ليس مهماً حقاً، لأن الإنترنت مليء بتعليم فوركس مجاني على أي حال، لذلك لا داعي للقلق بشأن الحصول عليه من وسيطك. عليك القلق بشأن رسوم التداول والتنفيذ والموثوقية والتنظيم بدلاً من ذلك. يقدم العديد من الوسطاء مواد تعليمية منخفضة الجودة للغاية كوسيلة تحايل لتحقيق المبيعات.

فتح حساب/تسجيل

بيجعل كل وسيط فوركس/عقود فروقات تقريباً من السهل بقدر الإمكان التسجيل وفتح حساب، بالطبع، لأنه من المنطقي من الناحية التجارية أن يقوم بذلك. مع العديد من الوسطاء، ستتمكن من تسجيل حساب وفتحه، ويكون جاهزاً لاستلام إيداعك، في غضون يوم واحد من تقديم نموذج فتح الحساب عبر الإنترنت. إلى حدٍ ما، سيعتمد هذا على النظام التنظيمي الذي يخضع له الوسيط، والدولة التي تقيم فيها أنت، العميل.

الحد الأدنى للإيداع

بتحقق من الحد الأدنى للإيداع الذي يطلبه كل وسيط محتمل منك لفتح حسابك. يمكن أن يتراوح هذا من 10 دولارات في الحد المنخفض إلى ما يصل إلى 10000 دولار، على الرغم من أنه لحسن الحظ أن معظم الوسطاء يقبلون العملاء الراغبين في إيداع مبلغ صغير يصل إلى 100 دولار أو ربما 200 دولار.

بمن المهم أيضاً تحديد مقدار الأموال التي يجب أن تودعها لدى شركة الفوركس. لا يجب عليك فقط إيداع الأموال التي يمكنك تحمل خسارتها، بل يجدر بك أيضاً التفكير فيما إذا كانت جميع الأموال التي يمكنك تحمل خسارتها يجب أن تكون في عهدة وسيط واحد فقط. يمكنك أن تفكر بتقسيم المبلغ إلى نصفين وفتح حسابات مع وسيطين مختلفين، على سبيل المثال، كطريقة فعالة للحد من مخاطرك الإجمالية كمتداول. يمكن أن تكون هناك أيضاً أسباب وجيهة أخرى للقيام بذلك، على سبيل المثال، قد ترغب بتداول الأسهم مع الوسيط A والفوركس مع الوسيط B لأن خدمات كل منهما تختلف في الجودة.

بضع في اعتبارك أنه بشكل عام، كلما زاد المبلغ الذي أنت مستعد لإيداعه كلما حصلت على صفقة أفضل. يقدم العديد من الوسطاء تكلفة تداول أقل (على سبيل المثال فروق أسعار أرخص، وما إلى ذلك) لأي شخص يقوم بإيداع أكثر من 500 دولار، أو 1000 دولار، أو 10000 دولار. يجب ألا تودع أبداً أكثر مما يمكنك تحمل خسارته مع وسيط فوركس، ولكن هذا عامل آخر يستحق التفكير فيه.

أسلوب التداول

بلا يسمح بعض الوسطاء بالمضاربة (فتح وإغلاق الصفقات في غضون ثوانٍ قليلة). هناك الكثير ممن يسمحون بذلك. إذا كنت ترغب بأن تكون مضارباً، فهذا شيء ستحتاج إلى التحقق من أن بإمكانك القيام به.

طريقة التنفيذ

بعادةً ما يعلن وسطاء الفوركس عن أنفسهم كواحد مما يلي:وسطاء ECN أو وسطاء STP أو صناع السوق. يدعي بعض الوسطاء أنهم مزيج من اثنين من هذه الأنواع. بعض المتداولين حريصون جداً على الإيداع لدى وسطاء ECN لأنهم يعتقدون أن تكلفة التداول ستكون أقل أو أن هذا النموذج يجعل الوسيط أكثر صدقاً بطريقة ما. الحقيقة أكثر تعقيداً: كل طريقة تنفيذ لها مزايا وعيوب محتملة. هناك مشكلة أخرى وهي أنه يبدو أن هناك عدداً غير قليل من الوسطاء يدعون أنهم وسطاء ECN، ولكن يصعب تصديق أنهم جميعاً وسطاء ECN حقيقيون عند عرض ظروف التداول الخاصة بهم. يقدم بعض الوسطاء جميع الخيارات الرئيسية مع أنواع حسابات مختلفة. خلاصة القول هي أن من المفيد إجراء بعض الأبحاث حول النماذج المختلفة ومعرفة ما إذا كان أحدها يعد منطقياً حقاً بالنسبة لك، أو ما إذا كان هناك اختلاف بسيط من حيث الممارسة.

كيف تختار شركة الفوركس الصحيحة وتتجنب الوقوع في فخ النصب والاحتيال

تعلم التداول في الفوركس أمر سهل، ويمكن تحقيق النجاح من خلال التداول الأول. فهم كيف يتم تكوين التحليل النهائي للربح والخسارة، هو خطوة أولى مهمة في تداولات فوركس، وتخصيص وقت معين للتدريب في فوركس هو أمر حكيم من قبل جميع المتداولين إن أرادوا تحقيق الربح من تداول العملات. فهم الأسباب الرئيسية وراء أزواج العملات وكيف تؤثر في الحركات السعرية بالإضافة إلى المعرفة والتعود على مؤشرات وأدوات فوركس، تقود إلى تجربة تداولية ناجحة.

يعتبر تداول العملات واحدة من مركبات الإستثمار العديدة التي يمكن للمتداول اختيارها مع شركات الفوركس وكما هو الحال مع الأدوات المالية الأخرى، فإن الأرباح والخسائر جزء من العملية. أحد أفضل الطرق لدعم فرص النجاح في فوركس هو فهم مداخل ومخارج تداول العملات. تجهيز حساب تجريبي يمكن أن يوفر فرصة للتداول بحساب حي من دون المخاطرة بأي مال، ويقدم أغلبية وسطاء الفوركس هذه الميزة.

مالذي عليك البحث عنه عند اختيار شركة فوركس؟

 تأمين المال: الشعور بالأمان مع الوسيط هو من أهم الأمور بالنسبة للمتداول ويجب التحقق منها قبل فتح حساب تداولي. أغلبية شركات الفوركس مشرعين ومرخصين من قبل سلطات تشريعية محلية أو دولية،. وهذا الأمر يتضمن حفظ أموال المتعاملين بشكل منفصل تماماً عن الأموال الأخرى.

 دعم المتعاملين: غالباً ما يحتاج المتداولين التواصل مع ممثل الوسيط للإستفتسار أو للحصول على معلومات إضافية. معلومات التواصل يجب أن تكون مدرجة على الصفحة الرئيسية ويجب أن تشتمل على أرقام الهواتف وعناوين البريد الإلكتروني. المحادثة الحية تقدم إمكانية التواصل الفوري مع ممثل عن طريق الإنترنت، وهي خدمة متوفرة لدى أغلبية شركات الفوركس.

 أنواع الحسابات: عادة ما يقدم الوسطاء لمتعامليهم امكانية الإختيار بين الحسابات التداولية. يمكن أن تختلف الحسابات وفقاً لمبلغ المال المطلوب لفتح الحساب، الإنتشارات الثابتة أو العائمة، تراوح الرافعة المالية وغير ذلك. كما يمكن أن تكون مرتبطة بنوع الحساب الذي يتم فتحه.

 الإيداع الأولي: يمكن فتح بعض الحسابات التداولية بمبلغ دولار واحد فقط، في حين أن البعض الآخر يتطلب حد أدنى من الإيداع عند 2500$. يميل الوسطاء إلى تقديم خيارات من الحسابات والفرق الرئيسي بينها قد يكون مبلغ الإيداع الأولي. يمكن أن يتم الإيداع بالعديد من الطرق، ولكن البطاقات الإئتمانية والتحويلات البنكية هي الطرق الأكثر انتشاراً، في حين أن أنظمة الدفع عن طريق الإنترنت تزداد شهرة.

 الرسوم: في أغلب الحالات، لا توجد رسوم مع فتح الحساب لدى شركات تداول العملات. هناك بعض الشركات التي تفرض رسوم على الإيداع أو السحب، في حين أن هناك شركات أخرى لا تفرض أي رسوم. عند اتخاذ القرار بشأن شركة الفوركس الذي سوف تفتح حساباً معه، عليك التدقيق في جميع الرسوم المفروضة وخصوصاً نسبة النقاط المتضمنة في الخسائر والأرباح، حيث أنها تحدد النتيجة النهائية للتداول.

 الرافعة المالية: يقدم العديد مبلغ معين من الرافعة المالية لتمكين المتداولين من زيادة مبلغ الإستثمار. تختلف هذا الرافعات من شركات الفوركس المختلفة، . وكذلك من حساب إلى آخر. المتداولين الجدد الذين بدؤوا للتو عليهم تجنب استخدام الرافعة في البداية حيث أنها قد تزيد من المخاطر في حال خسر التداول.

 الإنتشارات: الإنتشارات هي الفرق بين سعر الشراء وسعر البيع، وهو المكان الذي يحقق فيه المتداول أرباحه. من المهم التحقق عما إن كان نوع الإنتشار ثابتاً أو عائماً، بالإضافة إلى مقارنة حجم الإنتشار مقارنة بالإنتشارات المقدمة من وسطاء فوركس آخرين.

 الحساب التجريبي المجاني: الميزة الأخرى التي يجب التدقيق فيها عند وسطاء فوركس هي خيار الحساب التجريبي المجاني. تمكن الحسابات التجريبية المتداولين من التداول بحساب حي عن طريق الإنترنت من دون دفع أي مال. تقدم شركات الفوركس هذا الخيار بأطر زمنية مختلفة ومبالغ مختلفة من الأموال الإفتراضية، ولكن حتى إن كان لفترة قصيرة، فإن استخدام الحساب التجريبي يقدم فرصة كافية للمتداولي لكي يستوعب مبدأ تداولات فوركس وتعلم مداخل ومخارج حركة أسعار العملات.

 أزواج العملات المقدمة: يقدم أغلبية وسطاء فوركس امكانية التداول بأزواج العملات الرئيسية، مثل الدولار الأمريكي/اليورو، الين الياباني/الدولار الأمريكي. في حين يضيف وسطاء آخرين ما يعتبر أزواج غربية والتي تحتوي على عملات من دول أصغر أو اقتصادية نامية. وهناك من يقدم إمكانية التداول بالبتكوين،. العملة المشفرة.

 المنصة التداولية: منصة التداول في فوركس المقدمة للإستخدام من قبل كل شركات الفوركس يجب أن تكون من الأمور الهامة التي تؤخذ بالحسبان قبل التقرير بشأن فتح الحساب. المنصة التداولية تستخدم من أجل وضع الطلبات والتحقق من أخبار فوركس والقيم بالتحليل التقني وإدارة الحساب التداولي والكثير غير ذلك. في بعض الأحيان، تكون المنصة مقدمة من طرف خارجي ولكن في العديد من الحالات، تكون تطبيق خاص مطور ومصمم أو معدل من قبل وسيط فوركس. مقارنة الميزات المقدمة في النسخ المختلفة من كلٍ من المنصة الأساسية وتلك المنصات التي تكون على المستويات الأعلى، هو أمر ضروري في تقييم ما إن كانت المنصة مناسبة لك أم لا.

 المواد التعليمية: كلما تعلمت أكثر، كلما تداولت أكثر. يقوم بعض الوسطاء بالتركيز بقوة على التعليم ويقدمون مجموعة من الأماكن المختلفة للتعلم، مثل الفيديوهات والندوات والندوات عبر الإنترنت وغيرها. تقوم المواقع الإلكترونية لأغلب الوسطاء بنشر تحديثات إخبارية يومية –وأحياناً أسبوعية- وتحاليل، والعديد منهم يقدم تحاليل أساسية إضافية لما يحدث في الأسواق. تقوم الأجندة الإقتصادية بإدراج الأحداث المالية القادمة من شتى أنحاء العالم، وتساعد الحاسبات المختلفة المتداولين على حساب هامش الفائدة والنقاط والأرباح وغير ذلك.

 المكافآت والعروض الترويجية: يعتبر بعض الوسطاء أن المكافآت والعروض الترويجية طريقة هامة لجذب المتعاملين الجدد ويقدمونها بشكل سخي. المكافآت الترحيبية أو مكافآت الولاء تعتبر من الأمور الشائعة وتضيف بشكل كبير إلى رصيد حساب المتداول. هناك بعض الوسطاء الذين توصلوا إلى عروض ترويجية فريدة مثل الجوائز النقدية والأجهزة الإلكترونية وحتى السيارات أو الرحلات.

الملخص

في عالمنا المعاصر السريع، يمكن للتداول في الفوركس أن يقدم أرباحاً عالية في فترة زمنية قصيرة جداً، وهو يجذب الكثير من المستثمرين الذين حاولوا أدوات استثمارية أخرى ولم يعودوا يهتموا بأسواق مالية أخرى. ولكن علينا مواجهة حقيقة أنه بوجود مئات الشركات في السوق.، فإن اتخاذ القرار بشأن الوسيط الملائم قد يكون أمر صعب ويستغرق الكثير من الوقت.

لتسهيل عملة اختيار افضل شركات الفوركس، فإن فريق موقع ديلي فوركس قام باختبار وتقييم الكثير من أفضل وسطاء فوركس، وقمنا بتجميع نتائجنا في تقييمات دقيقة وصادقة لوسطاء فوركس. نقوم بقول الحقيقة كما هي وننشرها فقط ولا شيء آخر. لذلك، قبل أن تقوم باختيار وسيط فوركس والتسجيل معه، قم بقضاء بعض الوقت في قراءة تقييماتنا لافضل شركات تداول العملات بحيث تكون لديك فرصة أفضل في تحقيق النجاح في الفوركس.