توصيات فوركس- شرح

توصيات فوركس هي عبارة عن مؤشرات أو معلومات تساعد على التداول الناجح. يمتلك سوق فوركس إمكانيات كبيرة لتحقيق أرباح جيدة. الشرط الوحيد هو الإستثمار من خلال الإستراتيجية الصحيح و المدروسة. هناك الكثير من الناس الذين يدخلون في سوق فوركس من دون معرفة أي شيءٍ عنه. و بالتالي ينتهي بهم الأمر بخسارة المال و الحديث بشكل سيء عن فوركس. إن قام نفس المستثمر بقضاء بضعة ساعات في دراسة ديناميكية حركة العملات و تداول وفقاً لها، كان ليحقق أرباحاً جيدة.

لا يمتلك جميع المتداولين الوقت لمراقبة السوق على مدار الساعة و لا يمتلك كل متداول المهارات اللازمة لتفسير المعلومات السوقية. هنا يأت دور توصيات فوركس التي تنقذ المتداولين من خلال المؤشارات الدقيقة و في الوقت المناسب. توصات فوركس هي أداة إستثمارية هامة تساعد المتداولين في إتخاذ القرارات الإستثمارية الحكيمة. هذه التوصيات تقدمم بيانات خام و معلومات بشأن السوق بحيث يمكنك إختيار التداولات بأقل المخاطر.

مؤشرات فوركس تقدم في العادة من قبل متداولين محترفين على شكل تنبيهات عن طريق الرسائل النصية القصيرة أو رسائل البريد الإلكتروني أو الرسائل المنبثقة. منتجوا التوصيات يعطون على أساس التحليلات الأساسية و التقنية بناءاً على البيانات السوقية. قم بقراءة المعلومات التالية لمعرفة ما هي توصيات فوركس و كيف تعمل.

توصيات فوركس

توصيات فوركس هي عبارة عن معلومات تساعد على التداول الناجح من خلال تقليل المخاطر المرتبطة بالتداول في فوركس. بشكل أساسي، هي عبارة عن نظام تنبيه يبقي المتداولين مطلعين بالتقلبات في سوق فوركس. و هي تعطي معلومات بشأن التوقيت الصحيح الذي يجب فيه البيع أو الشراء من أجل تحقيق الأرباح القصوى.

توصيات فوركس متوفرة من خلال الإشتراكات، و تقوم بتنبيه المتداولين فوراً عند توفر الفرصة في السوق. يمكن للمتداولين الإشترك إما في خدمات التوصيات المجانية أو المدفوعة أو الحصول على الخدمات المقدمة من قبل الوسيط كجزء من البرنامج التداولي.

خدمات توصيات فوركس

خدمات توصيات التداول تصبح شعبية أكثر و أكثر بسبب فوائدها الكبيرة. المستثمرون الذين قاموا بالإشتراك بخدمات فوركس يتلقون التوصيات و يقومون بتنفيذ تداولات آلية. المستثمرين بحاجة إلى تحديد قدرتهم على المخاطرة فقط و الباقي يتم عن طريق مزودي التوصيات وفقاً للمخاطر المحددة. المستثمرون المشتركون ليسوا بحاجة إلى مراقبة العملية التداولية. بدلاً من ذلك، عليهم فقط الإشتراك بخدمات توصيات فوركس المناسبة.

على الرغم من أن خدمات توصيات فوركس تستخدم على الأغلب من قبل المتداولين الجدد و غير الخبراء، و لكن من غير المفاجئ أنها تستخدم كذلك من قبل المتداولين الخبراء لتوفير الوقت و بناء الإستراتيجية التداولية.

مزايا توصيات فوركس

تحتوي توصيات الفوركس على العديد من المزايا للمتداولين. الفوائد المشروحة في الاسفل تصف سبب جدوى الإستثمار في توصيات فوركس

1. توصيات فوركس تقلل من المخاطر السوقية من خلال إبقاء المتداول على إطلاع بشأن التقلبات السوقية.

2. يتم إصدارها من قبل متداولين خبراء و محترفين، و تحتوي هذه التوصيات على درجة عالية من الدقة و الإنضباط.

3. تمكن المتداولين الجدد و غير الخبراء من التداول بشكل سري.

4. توفر توصيات فوركس على المتداولين عناء مراقبة السوق على مدار الساعة و بالتالي توفر الوقت و الجهد.

5. يمكن للمستثمرين إلغاء الاشتراك في أي وقت.

6. تمكن خدمات توصيات فوركس من التداول الآلي و التنفيذ الفوري

7. يمكن للمستثمرين التحقق من مصداقية التوصيات من خلال عرض إحصائاتها التفصيلية و تاريخ المعاملات.

مزودوا توصيات العملات يقدمون فرصة تعليمية ممتازة. يمكنك الإستفادة من هذه المهارات و إمتلاك مصدر إضافي للدخل من خلال تقديمها لمتداولين آخرين. كيف تعمل توصيات فوركس؟

تتبع توصيات فوركس الآلية لمساعدة المتداولين في إتخاذ التداولات الناجحة.

تقوم مجموعة من المتداولين و المحللين بأخذ حجم كبير من البيانات السوقية كمدخلات. و بعد ذلك يقومون بتنفيذ تحليلات رياضية و أساسية و تقنية لإنتاج توصيات دقيقة كمخرجات. ترسل التوصيات بعد ذلك إلى المتداولين المشتركين حيث يقومون بإتخاذ القرارات التداولية الصحيحة بناءاً عليها.

كيفية الحصول على توصيات فوركس؟

هناك شركات معينة متخصصة في خدمات توصيات العملات. يمكن الإشتراك إما بالخدمات المجانية أو المدفوعة. الفرق بين توصيات فوركس المجانية و المدفوعة يكمن في درجة الإعتمادية. يعتقد بأن التوصيات المدفوعة أكثر دقة.

كيفية الإشتراك في التوصيات التداولية

بالإضافة إلى مزودي الخدمات، هناك أيضاً برمجيات تقوم بإنتاج توصيات فوركس. البرنامج مجهز لتحليل البيانات و إعطاء التوصيات. سوف تجد الكثير من برمجيات التوصيات على الإنترنت. يمكنك التحقق من مصداقية كل من هذه البرمجيات أولاً من خلال تجربة النسخة التجريبية منها.

إختيار مزود توصيات فوركس يعتبر أمراً هاماً حيث أن التوصيات الخاطئة قد تتسبب بخسائر كبيرة. قم دائماً بإختيار المزودين المعروفين بالثقة و المصداقية. مزودي التوصيات في مجتمع ميتاتريدر 4 و ميتاتريدر5 لديهم مصداقية مضمونة حيث أن توصياتهم تقدم بعد تدقيق قوي. منصة ميتاتريدير مطورة من قبل شركة "ميتاكوتيس للبرمجيات" الرائدة. قامت هذه الشركة بإدراج آلية أمنة و سهلة لخدمات توصيات فوركس. على ميتاتريدير، يمكنك بيع و شراء التوصيات مع المصداقية و الإعتمادية المضمونة.

يتألف طاقم ديلي فوركس من محللين وباحثين من دول عربية وأجنبية مختلفة، يراقبون حركة سوق التداول وأسعار العملات على مدار اليوم بهدف توفير أدق وأسرع التحاليل الفنية والأساسية ووجهات نظر متنوعة وفريدة من نوعها لجمهور المتصفحين والمتداولين.