توصيات فوركس- شرح

آدم ليمون

توصيات فوركس هي عبارة عن مؤشرات أو معلومات تساعد على التداول الناجح. يمتلك سوق فوركس إمكانيات كبيرة لتحقيق أرباح جيدة. الشرط الوحيد هو الإستثمار من خلال الإستراتيجية الصحيح و المدروسة. 

صورة توضيحية

هناك الكثير من الناس الذين يدخلون في سوق فوركس من دون معرفة أي شيءٍ عنه. و بالتالي ينتهي بهم الأمر بخسارة المال و الحديث بشكل سيء عن فوركس. إن قام نفس المستثمر بقضاء بضعة ساعات في دراسة ديناميكية حركة العملات و تداول وفقاً لها، كان ليحقق أرباحاً جيدة.

لا يمتلك جميع المتداولين الوقت لمراقبة السوق على مدار الساعة و لا يمتلك كل متداول المهارات اللازمة لتفسير المعلومات السوقية. هنا يأت دور توصيات فوركس التي تنقذ المتداولين من خلال المؤشارات الدقيقة و في الوقت المناسب. توصات فوركس هي أداة إستثمارية هامة تساعد المتداولين في إتخاذ القرارات الإستثمارية الحكيمة. هذه التوصيات تقدمم بيانات خام و معلومات بشأن السوق بحيث يمكنك إختيار التداولات بأقل المخاطر.

مؤشرات فوركس تقدم في العادة من قبل متداولين محترفين على شكل تنبيهات عن طريق الرسائل النصية القصيرة أو رسائل البريد الإلكتروني أو الرسائل المنبثقة. منتجوا التوصيات يعطون على أساس التحليلات الأساسية و التقنية بناءاً على البيانات السوقية. قم بقراءة المعلومات التالية لمعرفة ما هي توصيات فوركس و كيف تعمل.

 

توصيات فوركس

توصيات فوركس هي عبارة عن معلومات تساعد على التداول الناجح من خلال تقليل المخاطر المرتبطة بالتداول في فوركس. بشكل أساسي، هي عبارة عن نظام تنبيه يبقي المتداولين مطلعين بالتقلبات في سوق فوركس. و هي تعطي معلومات بشأن التوقيت الصحيح الذي يجب فيه البيع أو الشراء من أجل تحقيق الأرباح القصوى.

توصيات فوركس متوفرة من خلال الإشتراكات، و تقوم بتنبيه المتداولين فوراً عند توفر الفرصة في السوق. يمكن للمتداولين الإشترك إما في خدمات التوصيات المجانية أو المدفوعة أو الحصول على الخدمات المقدمة من قبل الوسيط كجزء من البرنامج التداولي.

أعلان
لا تفوت فرصة تحقيق الأرباح من هذا التداول
ابدأ التداول الآن

خدمات توصيات فوركس

خدمات توصيات التداول تصبح شعبية أكثر و أكثر بسبب فوائدها الكبيرة. المستثمرون الذين قاموا بالإشتراك بخدمات فوركس يتلقون التوصيات و يقومون بتنفيذ تداولات آلية. المستثمرين بحاجة إلى تحديد قدرتهم على المخاطرة فقط و الباقي يتم عن طريق مزودي التوصيات وفقاً للمخاطر المحددة. المستثمرون المشتركون ليسوا بحاجة إلى مراقبة العملية التداولية. بدلاً من ذلك، عليهم فقط الإشتراك بخدمات توصيات فوركس المناسبة.

على الرغم من أن خدمات توصيات فوركس تستخدم على الأغلب من قبل المتداولين الجدد و غير الخبراء، و لكن من غير المفاجئ أنها تستخدم كذلك من قبل المتداولين الخبراء لتوفير الوقت و بناء الإستراتيجية التداولية.

مزايا توصيات فوركس

تحتوي توصيات الفوركس على العديد من المزايا للمتداولين. الفوائد المشروحة في الاسفل تصف سبب جدوى الإستثمار في توصيات فوركس

1. توصيات فوركس تقلل من المخاطر السوقية من خلال إبقاء المتداول على إطلاع بشأن التقلبات السوقية.

2. يتم إصدارها من قبل متداولين خبراء و محترفين، و تحتوي هذه التوصيات على درجة عالية من الدقة و الإنضباط.

3. تمكن المتداولين الجدد و غير الخبراء من التداول بشكل سري.

4. توفر توصيات فوركس على المتداولين عناء مراقبة السوق على مدار الساعة و بالتالي توفر الوقت و الجهد.

5. يمكن للمستثمرين إلغاء الاشتراك في أي وقت.

6. تمكن خدمات توصيات فوركس من التداول الآلي و التنفيذ الفوري

7. يمكن للمستثمرين التحقق من مصداقية التوصيات من خلال عرض إحصائاتها التفصيلية و تاريخ المعاملات.

مزودوا توصيات العملات يقدمون فرصة تعليمية ممتازة. يمكنك الإستفادة من هذه المهارات و إمتلاك مصدر إضافي للدخل من خلال تقديمها لمتداولين آخرين. كيف تعمل توصيات فوركس؟

تتبع توصيات فوركس الآلية لمساعدة المتداولين في إتخاذ التداولات الناجحة.

تقوم مجموعة من المتداولين و المحللين بأخذ حجم كبير من البيانات السوقية كمدخلات. و بعد ذلك يقومون بتنفيذ تحليلات رياضية و أساسية و تقنية لإنتاج توصيات دقيقة كمخرجات. ترسل التوصيات بعد ذلك إلى المتداولين المشتركين حيث يقومون بإتخاذ القرارات التداولية الصحيحة بناءاً عليها.

كيفية الحصول على توصيات فوركس؟

هناك شركات معينة متخصصة في خدمات توصيات العملات. يمكن الإشتراك إما بالخدمات المجانية أو المدفوعة. الفرق بين توصيات فوركس المجانية و المدفوعة يكمن في درجة الإعتمادية. يعتقد بأن التوصيات المدفوعة أكثر دقة.

كيفية الإشتراك في التوصيات التداولية

بالإضافة إلى مزودي الخدمات، هناك أيضاً برمجيات تقوم بإنتاج توصيات فوركس. البرنامج مجهز لتحليل البيانات و إعطاء التوصيات. سوف تجد الكثير من برمجيات التوصيات على الإنترنت. يمكنك التحقق من مصداقية كل من هذه البرمجيات أولاً من خلال تجربة النسخة التجريبية منها.

إختيار مزود توصيات فوركس يعتبر أمراً هاماً حيث أن التوصيات الخاطئة قد تتسبب بخسائر كبيرة. قم دائماً بإختيار المزودين المعروفين بالثقة و المصداقية. مزودي التوصيات في مجتمع ميتاتريدر 4 و ميتاتريدر5 لديهم مصداقية مضمونة حيث أن توصياتهم تقدم بعد تدقيق قوي. منصة ميتاتريدير مطورة من قبل شركة "ميتاكوتيس للبرمجيات" الرائدة. قامت هذه الشركة بإدراج آلية أمنة و سهلة لخدمات توصيات فوركس. على ميتاتريدير، يمكنك بيع و شراء التوصيات مع المصداقية و الإعتمادية المضمونة.

احذر المخادعين

تقدم العديد من المواقع خدمة التوصيات. كن حذرًا من إشارات تداول مجانية وافحص ما إذا كانت موثوقة أم خدعة، فكل متداول  يرغب في الحصول على نصائح آمنة عند الاستثمار في الأسواق المالية. ومع ذلك، ليس من السهل العثور على إشارات مجانية وموثوقة، ولا يمكنك توقع تلقي معلومات صالحة بنسبة 100٪. إذا كان من الممكن أن نكون جميعًا أغنياء. ومع ذلك، ليس من الضروري أن تبتعد كثيرًا للعثور على مصادر جيدة للتنبؤات وبإمكانك الحصول على توصيات مجانية موثوقة المصدر من خلال موقعنا .

ومع ذلك، لتداول الفوركس بجدية، هناك مجموعة متنوعة من التقنيات، مملوكة في الغالب وبعضها متاح عبر الإنترنت، والتي لا تسمح للمتداولين بتلقي إشارات فوركس فحسب، بل تسمح لهم أيضًا بتحليل الاتجاهات بشكل أفضل والحركة بحيث يكون اتخاذ قرار أكثر ملاءمة أكثر موثوقية.

القدرة على الاستفادة من الإشارة المذكورة في الطريق كما كان مرة واحدة في مجال المؤسسات الكبيرة. الآن يمكن القول أن القدرة على استغلال إشارات الفوركس في متناول أي شخص لديه وصول موثوق إلى الإنترنت.

صورة توضيحية

 

عن الكاتب
آدم ليمون

آدم هو تاجر في الفوركس، يعمل في الأسواق المالية منذ أكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. هو معتمد في إدارة الصناديق المالية والإستثمارات من قبل معهد تشارترد البريطاني للأوراق المالية والأستثمار.

تعليقات

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع
إضافة تعليق

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.