أفضل شركات الفوركس-ما يميّزها عن غيرها؟

هناك أعداد كبيرة جداً من شركات الفوركس ، و ما يمنحهم الأفضلية للواحدة عن الاخرى، هو الخدمات و المعلومات التي يقدمها كل واحد منهم. كيف يمكن التمييز بين الشركة الجيدة والشركة السيئة؟ وما هي العوامل الأساسية التي تلعب دوراً في هذا الأمر؟
الأمر الذي يجب وضعه بالإعتبار لتمييز أفضل شركات الفوركس قبل الإختيار هو إستراتيجية التداول المتبعة بالإضافة إلى عدد من العوامل.

النقاط السبعة التالية سوف تساعدك في تضييق نطاق إختيار الشركة وتوصلك للأفضل وبالتالي ستساعدك في تداولاتك في العملات الأجنبية:

1. نوع الحساب

يقدم العديد من شركات الفوركس الكثير من أنواع الحسابات بناءاً على حجم رأس المال الذي أنت على إستعداد لإيداعه. يعتبر هذا الأمر مهماً خصوصاً إن كنت من المتداولين المبتدأين أو المتحفظين. الأمر الذي عليك القيام به هنا هو تحديد نوعية الحسابات التي تقدمها الشركة وما هي خصائص وخيارات كل واحد من هذه الحسابات.

2. الحسابات التجريبية

تقوم بعض الشركات بإعداد حسابات تجريبية أو حسابات تعطيك صلاحية تنفيذ الأعمال مع المقدمة بحيث لا تنعكس الأرباح أو الخسائر على الإستثمار الحقيقي. يعتبر هذا الأمر مفيداً بالنسبة للمبتدأين و الأعمال التجارية بحيث أنهم يعتادون على أوضاع التداولات.

3. الإستفادة

بإختصار، تمويل الدين هو فرصة إقتراض المال من الشركة للتعافي، إن كانت هناك فرصة تداولية. الإستثمار الصغير قد يتضاعف إلى نجاح رائع، ولكن هناك أيضاً بالطبع خطر خسارة المال. تختلف ممارسات الشركات فيما يتعلق بالرافعة التداولية، لذلك سوف تكون المعلومات بشأن ما يمكنهم تقديمه لك، مفيدةً جداً.
أفضل تدريب فوركس على الإطلاق! مكلّف، ولكنه الأفضل.

4. البرنامج والمنصة

تقدم أفضل شركات الفوركس تكنولوجيا متقدمة لعملائها. المنصة حيث رقم الشاشة و التسعيرات المفضلة وجداول المقارنة، كلها تعتبر جوهرية في الأعمال الحديثة. عليك أن تتأكد بأن الشركة التي تقوم بدراستها يمكنها توفير هذه الأمور وأكثر، ويعتقد أغلبية المتداولين بأن هذه المنصات المفيدة تعتبر من الأمور التي لا غنى عنها.

5. الإنتشار

يختلف الإنتشار بحسب نوع الحساب وبحسب شركة الفوركس. الإنتشار الأقل يعني بصورة غريزية، أرباح أكثر للمستثمر. من هنا تأتي الأرباح، لذلك يكون من المنطقي أن تجري البحث المكثف عن نوع الإنتشار وسواءاً كان ثابت أو متغير.

6. العمولات

تعتبر الأسعار مثل تدوير الرسوم للمحافظة على الحالة، من الأمور القياسية جداً بالنسبة لشركات الفوركس. كما أن هناك العديد من العمولات التي لا تعرف عنها. الأخبار الجيدة أن بعض الشركات يوقفون هذه العمولات عن بعض الحسابات عند الطلب.

7. الدعم

في حين أنه متوفر على البرنامج، لن تستطيع فتح أو التعامل مع العيوب في نظام التشغيل الذي عليك أن تستعمله، والدعم التقني من شركة الفوركس يؤدي إلى زيادة ثقة العملاء به. المساعدة فيما تحتاج له، سواءاً كانت في البرنامج أو المعدات أو حتى النصيحة الجيدة تعتبر من المميزات الجيدة لشركات الفوركس، وهذا هو الأمر الذي يحافظ على العميل.

بالطبع فإن هناك الكثير من الملاحظات الصغيرة الأخرى والصفات التي تميز بين شركات الفوركس المتعددة، وهذه النقاط السبعة تعطيك الأساس، في حين أن تكنولوجيا التداولات والحاجات الخاصة هي التي تحدد البقية. سوف يساعدك البحث والمراقبة في إتخاذ القرار الصحيح المتعلق بالإستثمار، وسوف يبقيك الولاء لفترة طويلة. التداول في فوركس يعني التعاون مع الشركة في علاقة طويلة تعود بالنفع على الطرفين.

يتألف طاقم ديلي فوركس من محللين وباحثين من دول عربية وأجنبية مختلفة، يراقبون حركة سوق التداول وأسعار العملات على مدار اليوم بهدف توفير أدق وأسرع التحاليل الفنية والأساسية ووجهات نظر متنوعة وفريدة من نوعها لجمهور المتصفحين والمتداولين.