توصيات فوركس مباشرة

تعتبر عملية الحصول على توصيات فوركس مباشرة بالنسبة للمتداول الخبير في الكثير من الأحيان مشكوك فيها، و خصوصاً تلك التي يتم الحصول عليها من جهات خارجية. فلماذا يحتاج المتداول الذي يقضي جميع أيامه بالتداول في فوركس مساعدة شخص تقني لكي يقوم بإختيار طريقة إدارته الإستراتجيه؟

كما ترى، يستطيع المتداول الخبير، في بعض الأحيان، أن يكون صعب المراس. فإذا كان أكثر تفتحاً لعلم أن من خلال الحصول توصيات فوركس مباشرة فإنه سوف يستفيد بنفس درجة الفائدة التي يحصل عليها من أي أداة أخرى من الأدوات التي يستخدمها في فوركس. و كجميع هذه الأدوات، فإنه يجب فحص توصيات فوركس قبل الإستخدام.

هناك القليل من موفري هذه التوصيات حيث أنهم يقدمون كميات كبيرةً منها بشكل يومي، فهذه الخدمات لا تستخدم للمضاربة، بل تستخدم عندما تكون هناك حركة معينة ظاهرة لمحلل معين، و تكون نقاط الجداول دليلٌ عليها. قد لا يحدث هذا الأمر بشكل يومي، و الأمر يعتمد على مزود المؤشرات الذي تقوم باختياره، فمزودي التوصيات مختلفين، و كما هو الحال في كل شيء، فإن المتداول يجب أن يكون حذراً. و الكثير من الشركات التي توفر توصيات فوركس مباشرة، توفر كذلك تجربة مجانية.

عليك القيام بهذه التجربة المجانية، و ليس الأمر كما لو أنك تستطيع إتخاذ قرار طويل الأمد بناءاً على هذه التجربة القصيرة، و لكن من المؤكد أنك سوف تكون فكرة عن الموضوع و الشركة، و إن لم تكن دقيقة بالكامل، فعلى الأقل سوف تكون على مستوى من الإحترافية. تبقى توصيات فوركس مباشرة عبارة عن فن غير دقيق، و سوف تؤدي الأخبار الرئيسية المفاجئة أو الغير متوقعة إلى تغير نتائج أفضل للمحللين.

في "دايلي فوركس" أتيحت لنا فرصة اختبار أحد المحليلين الشباب البارعين، و توصيات فوركس مباشرة التي يقدمها. قمنا في يوم الخميس الماضي بتوفير توصيات في هذا الموقع، و كانت النتائج مبهرة.
فقد قام باختيار النقطة العليا اليوم بشكل دقيق، و ذكر بأن زوج العملات يورو/دولار سوف يلحظ تراجعاً، و هو ما حصل بالضبط. و قد قام بشيء لا يعتبر دارجاً بين مزودي توصيات فوركس، هو تقديم تقييم طويل الأمد لزوج العملات يورو/دولار، منزلقاً نحو علامة 1.3000.

في أغلب الحالات، فإن الخدمات التي تعرض توصيات فوركس تقدمها بهدف التداولات اليومية، و الكثير منها حساسة جداً من حيث الوقت. و سوف يقوم صديقنا المحلل بالمراقبة، و سوف نزودكم بتحليلاته مجاناً عند توفرها.

تابعوا قسم التحليل الفني الخاص بنا لمعرفة التطورات، و عند حصولنا عليها، سوف نقدمها لكم. كما أننا نقوم باستكشاف المزيد من مزودي توصيات فوركس مباشرة ، حتى يكون من الممكن لفحصنا أن يساعدكم في التداول.

لا تعتبر توصيات فوركس مباشرة نظاماً تقوم باستبدال طريقتك الحالية للتداول به( إلا أن كان هذا ما تريده)، و لكن لن ينزعج أحداً من الحصول على بعض المعلومات التي من شأنها أن تحقق لهم بعض الأرباح. و لا حتى المتداولون المحترفون.