تفاصيل الشركة

الاسم Finotec
موقع الشركة finotec.com
سنة التأسيس 2001
منصة التداول FCA
الدولة المملكة المتحدة

الايجابيات

  • حساب تجريبي للتعلم والممارسة
  • حساب صغير لخوض التجربة للمرة الأولى
  • اختيارك للمنصة للقائمة على الويب أو القائمة على Windows
  • فرق عرض وطلب منخفض (حتى 3 نقاط) ورافعة سخية (200 : 1)
  • أكثر من مجرد تداول للفوركس (خيارات، معادن، الخ)

السلبيات

  • عدم اتساق خدمة العملاء (لا تعمل في 24 ساعة طوال الأسبوع)
  • أدوات تعلم غير مثيرة
  • صعبة على المبتدأين
  • لايزال العمل يجري (لا توجد أدلة تعليمات، لا يوجد سوق تداول أمريكي)
ملائمة شركة فوركس لم تكن بهذه السهولة حتى الآن
شكراً لك.
لقد وصلتنا معلوماتك بنجاح.
سوف نقوم بالعمل على طلبك بأسرع وقت ممكن.

تقييم شركة Finotec

تواصل مع هذا الوسيط

تقييم شركة Finotec

تفاصيل الشركة

الاسم Finotec
موقع الشركة finotec.com
سنة التأسيس 2001
هيئات الرقابة المالية FCA
الدولة المملكة المتحدة

الايجابيات

  • حساب تجريبي للتعلم والممارسة
  • حساب صغير لخوض التجربة للمرة الأولى
  • اختيارك للمنصة للقائمة على الويب أو القائمة على Windows
  • فرق عرض وطلب منخفض (حتى 3 نقاط) ورافعة سخية (200 : 1)
  • أكثر من مجرد تداول للفوركس (خيارات، معادن، الخ)

السلبيات

  • عدم اتساق خدمة العملاء (لا تعمل في 24 ساعة طوال الأسبوع)
  • أدوات تعلم غير مثيرة
  • صعبة على المبتدأين
  • لايزال العمل يجري (لا توجد أدلة تعليمات، لا يوجد سوق تداول أمريكي)

 مقارنة بالعديد من مواقع الفوركس الأخرى التي تتسابق فيما بينها للحصول على قسط من التجارة عبر الإنترنت، فإن موقع Finotec يحتل مرتبة متوسطة بين نظرائه. ورغم أنه يمتلك أفضل منصة تداول ويقدم خدمات الدعم التي تقدمها أي مواقع فوركس أخرى إلا أن عروضه تتشابه مع عروض عدد من الشركات الأخرى. فهو يمتلك شكل ولمسة افضل للعملاء من كثير من المواقع التجارية الكبيرة كما يبدو جذاباً للمبتدئ. ومع ذلك، فهو في الوقت الحالي يمر ببعض المشكلات المتزايدة لذا فهو يفتقد بعض خدمات الدعم. لكن في النهاية، قد يثبت بالفعل أنه فائزاً لمبتدئي التداول.

وقد تتسم المواقع الأخرى بمهارة أكثر في مساعدة المستخدم في إحراز تقدم في منحنى التعلم، لكن Finotec يساعد على إزالة العقبات أمام دخول السوق. وهو يقدم حساباً تجريبياً يبرز المنصة القياسية للشركة، وحساب صغير يبلغ 200 دولار له منصته الخاصة. ويسمح كلا الحسابين للمستخدم الجديد من تجربة بعض إجرءات التداول إلى جانب الإطلاع على اتفاقيات السوق بينما يودع مبلغا ماليا ضئيلاً أو لا يودع مطلقا.

ويستخدم الحساب التجريبي منصة Finotec القياسية والتي عادة ما تتطلب استثمار بمبلغ مقداره 10 آلاف يورو أو دولار أمريكي أو جنيه إسترليني أو ين ياباني. ويعطى المستخدم 100000 دولار بعملة افتراضية ليتداول بها.

أما الحساب التجريبي فهو عبارة عن تطبيق جافا قائم على الويب وتتوفر المنصة القياسية في شكل تطبيق جافا قائم على الويب أو كتطبيق Windows XP قابل للتنزيل. أما منصة التداول الصغيرة فهي عبارة عن تطبيق جافا قائم على الويب

ويعد حساب Finotec التجريبي مقدمة حقيقية إلى سوق الفوركس. وبعد أن تم تزويد المستخدم الجديد بعملة افتراضية، فنشجعه بالعمل على شحذ مهاراته. لكن كن حذرا: لا يوجد هناك دليل تعليمات يوضح كيفية استخدام المنصة، وقد يتأخر وقت الرد من الشخص الذي يتولى المساعدة في الدردشة عبر الإنترنت المتاحة 24 ساعة.


وتوجد سبعة دروس فيديو تعليمية في مجموعة أدوات المبتديء في مركز التعليم الإليكتروني التابع لـ Finotec. أما مقطع الفيديو التقديمي المجاني غير المتميز الذي يبلغ أربعة دقائق فيستغرق ما بين 15 دقيقة إلى ما يزيد عن نصف ساعة لتنزيله من خط DSL من أي مكان. ويعاب على هذا الفيديو بالإضافة إلى المقطع الذي تبرزه الصفحة الأولى اتسامه بالسطحية والتعميم فيما يتعلق بنقطة توصيل المعلومات مما يجعله لا يستحق التنزيل.

وإذا كانت برامج Finotec التجريبية هي فعلا مرآة للمنصة القياسية؛ فإن واجهتها عملية إلا أنها تفتقد الكثير من المزايا الإضافية التي يوفرها المنافسين. بينما تتم جدولة البيانات لحظيا، إلا أنه لا تتوفر المخططات المتميزة أو التحليلات المخصصة التي يتم عرضها تلقائيا في المنصة. ومع ذلك، ترتبط القوائم المنسدلة بمجموعة كاملة من المعلومات الفنية. وتحتوي على Japanese candlelight "الشموع اليابانية" وRSI وإشارات الاتجاهات.

وتجني Finotec أموالها من خلال "فرض" نسبة تصل إلى 3 نقاط على كل فارق، وهو سعر "العمولة" الذي يفضُل بعض الشركات ويتساوى مع البعض الآخر. وعلى جانب الرافعة المالية، فإن التسعير متساو بدرجة كبيرة. يجوز للمتعامل اقتراض مبلغ يصل إلى 1:200 في الحساب القياسي على الرغم أن 1:100 تعد نموذجية أكثر. وتتم المعاملات كافة في مائة ألف وحدة حيث تتراوح مبالغ التداول من 50000 دولار حتى 10 مليون دولار عبر 21 زوج من العملات.


وبالنسبة للمتداول المتنوع الذي يبحث عن التسوق في مكان واحد، فإن Finotec يقدم تداول الخيارات وعقود من أجل الفروق والبترول والذهب. وتسمح المنصة القياسية بالوصول إلى كافة الموارد والأسواق وتتم عملية التسجيل في ثلاث خطوات سريعة وسهلة.

ويتسم التسجيل للحساب التجريبي بالسرعة والسهولة. ما عليك إلا تقديم اسمك وعنوانك وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف وستزودك Finotec باسم المستخدم وكلمة المرور. وهذا هو كل ما ستحتاجه لبدء عمليات التداول الافتراضي.

ويتطلب الحساب الصغير مزيداً من المعلومات، من بينها رقم جواز السفر أو رقم التأمين الاجتماعي. وسيتعين عليك أيضا الموافقة على اتفاقية مطولة خاصة بالعميل المستخدم للموقع والتي تحوي هذه الكلمات: "يسمح للشركة ويجوز لها، كما يتراءى لها، إجراء أي تعاملات مالية من أي نوع من بينها تنفيذ تعاملات مضادة لتعاملات العميل". ثم بعد ذلك يأتي دور الثلاث خطوات السهلة التي تعهدنا بهم. وبعد إدخالك للمعلومات، يحق لك إما تمويل الحساب (الخطوة 2) أو الذهاب مباشرة إلى لوحة التأكيد (الخطوة 3). أيا كان الأمر، سيتعين عليك انتظار رسالة تأكيدية عبر البريد الإلكتروني قبل البدء في أنشطتك. ويمكن تمويل الحساب من خلال بطاقة الائتمان أو تحويل بنكي أو عن طريق PayPal.

وعندما تنقر على "فتح حساب قياسي"، فقد يتم فتح نافذة محادثة مباشرة مع عرض بتقديم المساعدة. وبخلاف ذلك يمكنك التسجيل إما باستكمال نموذج إلكتروني أو من خلال إرسال فاكس. ويتكون النموذج من خمس صفحات ثلاثة منها عبارة عن اتفاقيات وإخلاء إخلاء المسؤولية القانونية. أما الطلب الفعلي فلا يتجاوز صفحة واحدة ويطلب منك نفس المعلومات التي طلبت في الحساب الصغير بالإضافة إلى معلومات بنكية ومستوى خبرة التداول. ويتصمن الطلب أيضا نموذج سحب. ويتطلب الحساب القياسي حد أدنى من الإيداع يبلغ 10 آلاف دولار أمريكي.

ووفقاً لملف معلومات الشركة، فإن Finotec بدأت النشاط التجارى منذ عام 1998 وبدأت في تسويق منصة التداول التابعة لها منذ عام 2001. ولا تتبع الشركة أية مؤسسة مالية كبيرة أخرى وتم تطوير برنامج التداول الخاص بها داخليا. وعلى موقع الويب، ستجد معلومات ضئيلة عن الشركة.

أخيراً، بالنسبة للمستخدمين ممن لغتهم الأم هي الإنجليزية، فقد يشق عليم استخدام موقع Finotec. وتضع الشركة عنوانين لها، أحدهما في نيويورك والآخر في قبرص، لكن وجود عدد من الأخطاء النحوية واختيار كلمات غير ملائمة قد يدل على أن الموقع يمارس نشاطه من قبرص. وقد يتم التخلص من أخطاء الترجمة بحصول Finotec على موافقة تقديم التداول للعملاء في الولايات المتحدة.

وفي الوقت الحالي، يرحب Finotec حاليا بالمتعاملين، ذوي المهارة أو من غير ذوي المهاري العالية، لدخول عالم فوركس المثير والمتنامي بسرعة كما يتوفر الموقع باللغة العربية والفرنسية واليابانية والتركية والبولندية والفيتنامية والعبرية والإسبانية والرومانية (بالإضافة إلى الإنجليزية).

تفاصيل المراجعة :
تقييم شركة : Finotec تقييم : 6 من 10
تمت مراجعته من قبل : تاريخ المراجعة :
نموذج الإتصال بالشركة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن