FBS

  • الاسم : FBS
  • موقع الشركة : fbs.com
  • سنة التأسيس : 2009

تفاصيل الشركة

الاسم : FBS
موقع الشركة : fbs.com
سنة التأسيس : 2009
الدولة : بيليز
تقبل عملاء من أمريكا : كلا?
بسبب التشريعات الأمريكية الصارمة، فإن العديد من شركات الفوركس غير قادرين على التعامل مع متداولين يحملون الجنسية الأمريكية.
راجع قائتمنا لشركات الفوركس الذين نوصي بهم و الذين يقبلون متداولين من الولايات المتحدة.

الايجابيات

  • امكانية الإختيار من بين العديد من الحسابات
  • التشريع
  • الحساب التجريبي

السلبيات

  • انتشار عالي على بعض الحسابات

تقييم الشركة FBS

تقييم الشركة FBS

شركة FBS هي شركة وساطة في أسواق فوركس وشركة خدمات ماية وإستثمارية دولية مقرها في مدينة "بيليز" ولها فروع في أندونيسيا وماليزيا ومصر وتايلندا و الصين وكوريا ومانيمار. فازت بالعديد من الجوائز التي تضمنت أفضل خدمة عملاء في آسيا لعام 2016 و الوسيط ذو التأمين الذي ينصح به بشدة في أندونيسيا. اليوم، تقدم شركة FBS خدمات التداول بأكثر من 40 رمز تداولي: 35 زوج عملات و4 معادن و 2 CFD.

تأسست شركة FBS عام 2009 وهي مشرعة من قبلIFSC   وCySEC.

الحسابات

عند وقت تقييم شركة FBS، قدمت الشركة 5 أنواع مختلفة من الحسابات التداولية. حساب "Cent" يحتاج إلى إيداع حد أدنى عند دولار واحد فقط ويمكنك من الحصول على الخبرة التداولية اللازمة من خلال حساب حقيقي بحد أدنى من المخاطر. يمكنك التداول بإستخدام الروبوتات والإستراتيجيات من دون أي قيود. قدرة الرفع هي 1:1000، وهناك انتشار عائم.

الحسابات

الحساب المصغر يحتاج إلى إيداع حد أدنى 5$ ولديه قوة رفع عند 1:3000. الإنتشارات ثابتة وتبدأ عند 3 نقاط. الحد الأدنى للإيداع من أجل الحساب القياسي هو 100$، و للحساب "الإنتشار الصفري" والحساب الغير محدود يرتفع إلى 500$. كما أطلقت شركة FBS كذلك حساب ECN، الذي يعتبر أقرب ما يكون للظروف التداولية السوقية الحقيقية. لديه الكثير من الإحتمالات وحرية الحركة للمتداولين المحترفين.

الإنتشارات العائمة تبدأ من نقطة واحدة، والإنتشارات الثابتة تبدأ من صفر إنتشار. الحساب المميز متوفر كذلك مع FBS، حيث يتم تخزين 70% من أموالك في حساب بنكي شخصي حيث تتلقى الأمول ضمان الحماية. يمكنك هذا الأمر من إيداع 30% فقط من إجمالي الأموال في حين تتداول بنسبة 100% منها في ظروف تداولية غير محدودة.

بالإضافة إلى ذلك، هناك حساب تجريبي للمتداولين الجدد في عالم فوركس. كل ما عليك القيام به للبدأ بالتداول هو اختيار أحد الحسابات التداولية وتحديد الرصيد الأولي للحساب. يمكنك ممارسة التداول من خلال الحساب التجريبي مع الأموال الإفتراضية من دون المخاطرة بخسارة المال الحقيقي. بما أنه لم يذكر تحديد لوقت زمني لإستخدام الحساب التجريبي، أفترض بأنه بالإمكان استخدامه لفترة غير محددة من الزمن.

جدول مقارنة واضح مرفق مع وصوفات الحسابات.

FBS بروكر

المكافآت والعروض

هناك العديد من المكافآت المتوفرة لدى شركة FBS وقت القيام بهذا التقييم. على سبيل المثال، كل إيداع في أي من الحسابات يحصل المتداول مقابله مكافأة 100%. كما أن هناك كذلك مكافأة إيداع بقيمة 123$.

وهناك 15$ إضافية على كل معاملة مثل الكاش باك تتضمن دفعات يومية مضمونة وعمليات سحب سريعة ومناسبة من دون قيود وتتضمن كاش باك حتى على التداولات الخاسرة.

الأمر الذي يجعل من هذا العرض مثير للإهتمام هو الحاسبة التي تأتي مع العرض. من خلال إدخال معدل الحجم الإجمالي للتعاملات على الجدول، يرى المتداولين بالضبط ما هو الخصم الذي سوف يحصلون عليه.

كما اهتممنا كذلك بعرض "الكثير من التفاح" والذي بدأ بتاريخ 16 سبتمبر 2014 وما يزال سارياً. في هذه المسابقة التداولية، يمكن للمتداولين الفوز بجوائز مثل أجهزة آي-فون بلس مقابل القيام بالتداول فقط. لم نجد المزيد من المعلومات عن هذه المسابقة.

كما أن لدى شركة FBS مسابقة لمستخدمي الحساب التجريبي والتي تجرى مرة كل أسبوعين. الهدف هنا هو الإنتهاء مع أعلى رصيد مع 5 جوائز كبرى بإجمالي 1000$. 

التعليم

شركة اف بي اس تقدم مجموعة كبيرة من المواد التعليمية بما في ذلك تحليلات السوق اليومية، والعديد من الآلات الحاسبة للتداول. المعلومات والنصوص متلائمة مع المستويات المختلفة للتجار من مبتدئين وخبراء وتقوم بتغطية مجموعة واسعة من المواضيع، رغم بساطة بعض المقالات. قسم الأسئلة المتكررة الخاص بالشركة يوفر معلومات مفيدة وعملية والتي من شأنها مساعدة التجار في فهم كيفية تحقيق الأرباح.

عمليات الإيداع والسحب

يمكن تمويل الحسابات بعدة طرق مثل التحويلات البنكية والبطاقات الإئتمانية وWebMoney و Netellerand العضور في نظم دفع أخرى.

بالنسبة لحساب "Cent" الحد الأدنى للإيداع هو 1 دولار واحد، بالنسبة للحساب المصغر هو 5 دولار، وللحساب القياسي 100 دولار ولحساب "الإنتشار الصفري" 500 دولار و 1000 دولار لحساب ECN، وللحساب الغير محدود 500$.

الحد الأدنى للحسب عن طريق التحويل البنكي هو 200$ ولجميع طرق السحب الأخرى، الحد الأدنى هو دولار واحد.

خدمة المتعاملين

تتوفر خدمة المحادثة الحية على مدار الساعة. كما يمكن للمتعاملين كذلك التواصل مع ممثلي شركة FBS عن طريق الهاتف للعديد من الخطوط الدولية، إو طلب إعادة الإتصال من الموقع الإلكتروني. يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى فريق الدعم في الشركة. الموقع الإلكتروني متوفر باللغات العربية والصينية والإنجليزية والأندونيسية والملاوية والكورية والتايلندية والفيتنامية والإسبانية والبرتغالية والفرنسية واليابانية ولغة الأوردو واللاو والبانجلا والتركية والبورمية والألمانية والفرنسية والإيطالية.

الخلاصة

شركة FBS هي وسيط دولي يقدم خدمات التداول CFD للدول الآسيوية على الأغلب. هناك خيارات بين الحسابات التداولية تتضمن حساب تجريبي، ويوصي بإستخدام منصات MT4  و MT5 و Multiterminal  و webtradingplatforms، ما يقدم شيئاً مناسب للجميع. 

تفاصيل المراجعة :
تقييم شركة : FBS تقييم : 9 من 10
تمت مراجعته من قبل : تاريخ المراجعة :