eToro

  • الاسم : eToro
  • موقع الشركة : etoro.com
  • سنة التأسيس : 2007
هذا الوسيط حاز على المرتبة رقم 57 من بين 105 في قائمة شركات تداول العملات

تفاصيل الشركة

الاسم : eToro
موقع الشركة : etoro.com
سنة التأسيس : 2007
الدولة : قبرص
تقبل عملاء من أمريكا : كلا?
بسبب التشريعات الأمريكية الصارمة، فإن العديد من شركات الفوركس غير قادرين على التعامل مع متداولين يحملون الجنسية الأمريكية.
راجع قائتمنا لشركات الفوركس الذين نوصي بهم و الذين يقبلون متداولين من الولايات المتحدة.

الايجابيات

  • ميزات تداول اجتماعي كثيرة.
  • حساب تجريبي
  • تشريع عالي.

السلبيات

  • انتشارات عالية.

تقييم الشركه eToro

تقييم الشركه eToro

تأسست شركة eToro في العام 2007 ومقرها ليسامول، قبرص، وهي موقع تداول اجتماعي رائد على الساحة العالمية مع أكثر من 5,000,000 متداول. الشركة مشرعة من قبل كلٍ من NFA و ASIC و CFTC و MiFID و FCA، كما حصلت الشركة على العديد من الجوائز.

تعد شركة eToro من منصات التداول الإجتماعي الرائدة. التداول الإجتماعي هو العملية التي تقدم لمتداولي فوركس الذين يتداولون على الإنترنت فرصة الحصول على المعلومات المجمعة من المتداولين الأفراد الآخرين واستخدام خبراتهم ومعرفتهم الإجمالية للتداول على حساباتهم الخاصة. يمكن للمتداولين التواصل مع متداولين آخرين ومناقشة الإستراتيجيات التداولية واستخدام منصة ايتورو ذات براءة اختراع تكنولوجيا CopyTrader لنسخ تداولاتهم بشكل آلي .

eToro تقييم الشركه

الحسابات

قامت eToro مؤخراً برفع الحد الأدنى المطلوب لحسابها إلى 200$ في المناطق العربية. وما يزال 100$ أو حتى 40% من الحساب المتحقق (حتى 50,000$) في جميع المناطق الأخرى.

أي شخص يقوم بإيداع مبلغ 20,000$ أو أكثر يصبح عضو ممتاز ويحصل على منافع خاصة مثل مدير الحساب اشخصي وبطاقة بايونير الشخصية وإمكانية الوصول المباشر إلى غرفة eToro التداولية وعمليات سحب أسرع.

أحد أهم العوامل التي يجب أن تأخذ بالإعتبار عند اختيار وسيط فوركس هي تكاليف التداول، والتي يمكن أن تنقسم إلى فئتين: الإنتشارات والعمولات، و رسوم التميل المسائي أو الدفعات التي يشار إليها بإسم "رسوم التبادل". رسوم التبادل غير مهمة بالنسبة للمتداولين اليوميين، ولكن الإنتشارات والعمولات مهمة دائماً. رسوم التبادل معلنة بشكل واضح على الموقع الإلكتروني لـ eToro، وهو أمر جيد. خلال الساعات التداولية الأكثر نشاطاً، وجدنا بأن eToro تفرض رسوم انتشار عائم بمقدار 3 نقاط على زوج اليورو/الدولار الأمريكي. الإنتشار على زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني هو نقطتين والإنتشار على زوج الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي هو 4 نقاط. لا يوجد عملوات، وبالتالي فإن ما تراه في التسعيرة بشكل مقدم هو ما تدفعه. هذه الإنتشارات تعد مرتفعة وفقاً للأسعار الحالية في السوق. الإنتشارات يمكن أن تصبح أقل بكثير إن أصبحت "مستثمر شهير" ناجح، حيث أن الأكثر نجاحاً لديهم القدرة على التداول بدون إنتشارات على الإطلاق. هذا عرض منافس جداً في سوق اليوم.

الحد الأعلى لقوة الرفع التداولية هو 400:1.

لا يوجد أي تكاليف إضافية لنسخ المداول. الإنتشارات تبقى كما هي بغض النظر عما إن كان التداول ينسخ شخص آخر أو يقوم بالتداول بنفسه.

سرني أن أرى وجود حساب تجريبي ولكن هذا الخيار مدرج فقط في قسم "إطرح سؤالاً" والذي يعتبر أمراً مؤسفاً، حيث أن المتداولين الجدد قد يفوتوا هذه الفرصة إن لم يقرؤوا كامل المعلومات المتوفرة في قسم الأسئلة المتكررة.

المتداولين الذين يستخدمون الحساب التجريبي يمكنهم الوصول إلى منصة eToro التداولية الإجتماعية. ولكن، النشاط التداولي والملفات الشخصية تعرض فقط للمتداولين الحقيقيين.

eToro تقييم

الميزات

نمى التداول الإجتماعي بشكل كبير في عالم الإستثمار. وكانت شركة eToro من بين الطلائع في التداول الإجتماعي قبل سنوات وقامت مؤخراً بتقديم منصة eToro التداولية الجديدة. تشجع ايتورو العملاء على التواصل مع بعضهم للتداول والإستثمار والتعلم ومشاركة المعرفة عبر الشبكة، والمتداولين ذوي التصنيفات الأعلى مدرجين على الصفحة الرئيسية إلى جانب عدد الأشخاص الذين يقومون بنسخ تداولاتهم، ومعدلاتهم ونسب أرباحهم. برنامج نسخ المتداول يقدم للمتداولين فرصة العمل الجماعي من خلال نسخ أفضل المتداولين على شبكة eToro التداولية بسرعة وبساطة. من خلال نسخ ملف التداول، فإن التداولات المنسوخة تذهب مباشرة إلى حساب المتداول آلياً، هذا الأمر يمكن المتداولين من إدارة تداولاتهم المنسوخة بطريقة بسيطة وشفافة.

عملاء برنامج الإستثمار الشخصي يمكنهم بناء وتحوي محافظهم الإستثمارية إلى النقود من خلال التداولات المجمعة وتحقيق دخل شهري جذاب بالإضافة إلى أرباحهم.

المتداولين في  eToro يمكنهم الإستفادة من المحافظ الشخصية وقوائم المراقبة والتغذية الإخبارية (تشبه جدار فيسبوك) والتاريخ التداولي والإحصاءات ومستويات المخاطرة، ويمكنم استخدام تداول النقرة الواحدة من جميع الشاشات.

كما يمكنهم كذلك اختيار البحث من خلال إدخال ميزات ملفات خاصة، مثل الموقع ونسب العوائد أو فترة التداول.

خيارات الإستثمار لدى eToro واسعة، وتتضمن تشكيلة من الأسهم في الأسواق المالية والمعادن الثمينة مثل الذهب والسلع والنفط الخام. أفضل المستثمرين أداءاً يمثلون قدوة، والمتداولين الآخرين يمكنهم نسخ طرقهم. بالإضافة إلى القائمة الطويلة من المنتجات التداولية، تقدم ايتورو الآن الأسهم الأمريكية والإسبانية والإيطالية بالإضافة إلى تداولات ETF إلى جانب ADR الروسية والصينية.

قدمت eToro امكانية التداول بالبتكوين إلى قائمة الخيارات التداولية في شهر يناير 2014. ولكن، على عكس وسطاء بتكوين الآخرين، فإن ايتورو تدرج بتكوين كسهم على منصتها التداولية وليس كعملة. المنصة تتداول ببتكوين على أساس العقود مقابل الفروقات، والذي يعني بأن المستخدمين يشترون ويبيعون المشتاق المالية التي تتابع سعر بتكوين من دون امتلاك ذلك الأصل.

وقامت eToro مؤخراً بتقديم منصة جديدة من خلال إعادة تصميم منصاتهم القديمة WebTrader و OpenBook لكي تناسب جميع الأجهزة. وهو تطبيق إنترنت HTML5 متجاوب محسن بالكامل ويعمل على جميع الأجهزة المتحركة.

المزايا الكاملة لتطبيقهم على الأجهزة المتحركة متوفر على الموقع الإلكتروني ويمكن الوصول للموقع الإلكتروني عن طريق الأجهزة المتحركة. ولكنهم لم يقوموا بالتحديث لتقديم جميع ميزات Copytrader بعد، وبالتالي ينصح حالياً بإستخدام الموقع الإلكتروني على الأجهزة المتحركة، بدلاً من التطبيق.

الودائع/السحوبات

يمكن الإيداع في حساب eToro عن طريق التحويل البنكي والبطاقات الإئتمانية وPayPal و Skrill و Neteller و WebMoney و MoneyBorkers.

عمليات السحب تتم من خلال الدخول إلى قسم "الصرافين" والنقر على زر السحب وملئ نموذج السحب الإلكتروني.

العروض الترويجية

بسبب القيود التشريعية، لا تقدم eToro عادة مكافآت على الودائع. ولكن، يمكن للمتداولين التمتع بالعروض الترويجية الإضافية من خلال التسجيل لكي يصبحوا مستثمر شهير، حيث يمكنهم التمتع بخصم 100% على الإنتشارات و2% رسوم إدارية. إن كنت من المتداولين الدائمين، فإننا ننصح بالنظر إلى هذا البرنامج.

التعليم

قسم التعليم لدى eToro يقدم العديد من الأدوات لتحسين التداول بما في ذلك الندوات على الإنترنت والدورات التدريبية ومجموعة من الفيديوهات. كما أنهم يقدمون خيارات من الأدلة التداولية ابتداءاً من أسس التداول وكيفية الإيداع والسحب من الحسابات القائمة.

يمكن للمتداولين الدخول إلى الندوات على الإنترنت وتعلم التداول والتعامل مع منصة eToro بمساعدة خبراء الشركة. يمكن للمتداولين الحصول على أفضل النصائح التداولية من الخبراء الماليين في هذا المجال.

دورة eToro المالية الإلكترونية الحصرية تساعد المتداولين على احتراف التداول المالي بالشكل الملائم لهم. هذه الدورات الإلكترونية المكثفة مصممة لخدمة المتدوالين الجدد والخبراء.

شاشة الأخبار على منصة WebTrader تظهر ما يحدث في عالم فوركس حالياً. العناصر الإخبارية محدثة بشكل مباشر من قبل فريق ايتورو من المحللين السوقيين.

كما أن eToro تقدم كذلك مدونة بالعديد من اللغات المختلفة.

خدمة المتعاملين

يمكن للمتداولين التواصل مع ممثلي eToro عن طريق الهاتف أو المحادثة الحية على مدار 24 ساعة، 5 أيام بالأسبوع. الدعم عن طريق الهاتف يتم من خلال هاتف مجاني في أرقام محلية في المملكة المتحدة وقبرص ونيوزيلندا، ويمكن إرسال الأسئلة عن طريق البريد الإلكتروني من أجل الحصول على الإجابة السريعة.

لدى eToro مكاتب في أماكن مختلفة من العالم، وبالتالي فهم مهيئيين للتعامل مع قاعدة متعاملين تتحدث العديد من اللغات المختلفة.

الخلاصة

بالتأكيد أن eToro هي أحد أفضل الخيارات لأي شخص يبحث عن المزيد من التفاعل مع متداولي العملات الآخرين والمهتمين بدراسة كيف يقوم الناس بالإستثمار. منصة OpenBook تقدم أرضية اختبار جيدة للمبتدئين والخيارات المتاحة من الحسابات في عدة مواقع يعتبر أمر جيد. المتداولين الخبراء الذين يبحثون عن انتشارات صغيرة قد يعجبهم الحد الأدنى عند نقطتين لدى eToro.

تفاصيل المراجعة :
تقييم شركة : eToro تقييم : 9.3 من 10
تمت مراجعته من قبل : تاريخ المراجعة :