تقييم شركة eToro

تقييم الشركة

ايتورو هو وسيط فوركس مخضرم تأسس عام 2007 تحت اسم RetailFX في إسرائيل. تعتبر شركة الوساطة هذه واحدة من رواد التداول الاجتماعي، وفي عام 2017 أعلنت الشركة أنه تم فتح أكثر من 8،000،000 حساب في شركة eToro. اجتذبت eToro أكثر من 162 مليون دولار من التمويل وازدهرت من خلال تقديم خيارات تداول العملات المشفرة التي لا يقدمها معظم وسطاء الفوركس الآخرين. أطلقت eToro محفظتها للعملات المشفرة في عام 2018 وتابعتها من خلال الاستحواذ على شركة blockchain الهولندية Firmo ومطور تطبيقات تعقب العملات المشفرة البلجيكية Delta في عام 2019. وتزعم أنها تعمل في 140 دولة ولديها أكثر من 11،000،000 مستخدم نشط حتى الآن، مما يجعل منصة ايتورو اكبر منصة تداول اجتماعي ووساطة فوركس في السوق.

في عام 2018، بلغت قيمة eToro 800 مليون دولار. تلعب التكنولوجيا دوراً مهماً في هذه الشركة متعددة الأصول، ولا تزال شركة من المثير للاهتمام متابعتها.

صورة توضيحيه لكيفية الانضمام لمنصة التداول الاجتماعي

eToro معلومات عامة عن
🗺️ مقر الشركة قبرص
⚖️ هيئات الرقابة المالية CySEC, FCA, ASIC
💰 نوع الوسيط صانع سوق
💰 الإيداع الأدنى 50 دولار
💰 الرافعة القصوى 1:30
📊 نوع المنصات منصة eToro عبر الانترنت - تطبيق الجوال
💳 الإيداع ببطاقة الائتمان نعم
👛 الإيداع عن طريق التحويل البنكي نعم
🎮 امكانية توفير حساب تجريبي نعم
🛍️ الأصول المتداولة الفوركس، وعقود الفروقات, السلع, المعادن, العملات الرقمية، الأسهم, النفط, الذهب, المؤشرات
العودة إلى الأعلى

التنظيم والأمن

يقع المقر الرئيسي لشركة اتورو في تل أبيب بإسرائيل. تعمل هذه الشركة من خلال كيانات منظمة في قبرص والمملكة المتحدة وأستراليا والولايات المتحدة. تعمل شركة eToro Europe تحت اختصاص هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC) بموجب ترخيص رقم 109/10. ونتيجة لذلك، فإنها تخضع لتوجيه الأدوات المالية 2014/65/EU أو MiFID II وتوجيه الاتحاد الأوروبي الرابع لمكافحة غسيل الأموال. وفقاً لتوجيهات الاتحاد الأوروبي 2014/49/EU، يتمتع المتداولون بالحماية بواسطة صندوق تعويض المستثمر (CIF) مع تغطية قصوى تبلغ 20000 يورو.

شركة eToro UK هي شركة مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي (FCA) بموجب ترخيص رقم 583263. يتمتع المتداولون بخطة الحماية لنظام تعويض الخدمات المالية (FSCS)، بمبلغ يصل حتى 85000 جنيه إسترليني. تم ترخيص شركة eToro AUS Capital من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (ASIC) بموجب ترخيص الخدمات المالية الأسترالية رقم 491139. وقد تم تسجيل شركة eToro USA لدى FinCEN.

يتم فصل حسابات العملاء عن أموال الشركة، على النحو المنصوص عليه في المتطلبات التنظيمية. بينما تظل اتورو متوافقة تماماً مع جميع المنظمين، فقد تم تغريمها بقيمة 50000 يورو من قبل CySEC بسبب نقاط الضعف التشغيلية الهيكلية في عام 2013. وقد أدرجت مدينة كيبيك هذا الوسيط في القائمة السوداء في عام 2015 كشركة أجنبية غير مصرح بها لأن eToro قامت بتسويق تداول الخيارات الثنائية من خلال منصتها للمواطنين الكنديين. على الرغم من بعض الأخطاء التنظيمية، يمكن للمتداولين الثقة في هذا الوسيط. يتم نشر جميع المستندات المطلوبة على موقع ايتورو على الإنترنت، وتأخذ الشفافية على محمل الجد.

CySEC هي الجهة التنظيمية الرئيسية لشركة eToro، وتغطي غالبية المتداولين فيها.

تظل eToro خاضعة للتنظيم من قبل CySEC وFCA وASIC.

التنظيم والترخيص في شركة ايتورو

العودة إلى الأعلى

الرسوم

الفروقات (بدون عمولات) على أكثر من 2000 أصل تشكل غالبية رسوم التداول في eToro. فروق أسعار زوج اليورو/الدولار الأمريكي مُدرج على أنه 3.0 نقطة، ولكن زوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي مُدرج عند 1.0 نقطة. تعتبر هذه الرسوم عالية بالنسبة للمجال، ولكن بالنظر إلى أن eToro تقدم خدمات تداول اجتماعي لا يقدمها وسطاء آخرون، فقد تكون التكلفة مبررة، إن لم تكن مفهومة على الأقل. يزداد هيكل الرسوم لتداول الأسهم عبر العقود مقابل الفروقات، الأمر الذي وجدنا أنه غير ضروري وبصراحة كان مفاجئاً خلال هذا التقييم. فرق الأسعار ثابت عند 0.09٪ من السعر، لكن تكاليف التمويل تجعل فئة الأصول هذه أقل من مثالية للتداول عن طريق eToro.

تعتبر eToro صانع سوق. تضيف معدلات المبادلة على المراكز ذات الرافعة المالية حتى صباح اليوم التالي تدفق إيرادات قوي لهذا الوسيط. يمكن الحصول على الرسوم الدقيقة لكل أصل من منصة التداول. ستتم إضافة أو خصم إجراءات الشركات، مثل توزيعات الأرباح وعمليات الدمج، من حسابات eToro، اعتماداً على اتجاه المراكز المتأثرة. يتم تطبيق رسوم سحب بقيمة 10 دولارات والتي لا تفرض غالباً من قبل الوسطاء الآخرين.

تفرض eToro أيضاً رسوم عدم نشاط قدرها 10 دولارات شهرياً على الحسابات الخاملة.

العودة إلى الأعلى

ما الذي يمكنني تداوله

تقدم شركة eToro إمكانية التداول بأكثر من 2000 أصل، وهو نطاق مثير للإعجاب للغاية لا يوجد لدى معظم وسطاء الفوركس الآخرين. تغطي eToro سوق الفوركس، وتدخل في أسواق العملات المشفرة، وتسمح بالتنويع من خلال السلع. بالإضافة إلى ذلك، يوفر للمتداولين خياراً واسعاً من عقود الفروقات على الأسهم، معززة بعقود فروقات المؤشرات، وتكمل المجموعة من خلال عقود فروقات ETF. النطاق العام للأصول شامل، مما يسمح للمتداولين بتنويع المحافظ بشكل صحيح. لا تزال الفروق السعرية على أزواج العملات مرتفعة ولكنها ليست غير معقولة بشكل مفرط مقارنة بقيمة العرض الاجتماعي. توفر السلع والعملات المشفرة مزايا تنافسية أكثر من حيث الرسوم.

الفروق السعرية لأزواج العملات

إن عقود الفروقات على الأسهم خالية من العمولات، لكن تكاليف التمويل موجودة.

 صورة توضيحيه- اعفاء من العمولات

يتم تسعير عقود CFD على ETF بشكل مرتفع قليلاً

 عقود فروقات صناديق الاستثمار المتداوله

العقود مقابل الفروقات للعملات المشفرة هي المكان الذي تتألق فيه eToro، مع مجموعة كبيرة وتكاليف تنافسية.

العقود مقابل الفروقات للعملات المشفرة

العودة إلى الأعلى

أنواع الحسابات

تقدم eToro نفس حساب CFD لجميع متداولي التجزئة، ولكن الاختلاف الأكثر أهمية هو البيئة التنظيمية. يعمل هذا الوسيط بموجب سلطات CySEC وFCA وASIC، ويوفر كل منها مخطط حماية مختلف. هناك حساب احترافي متاح للمتداولين المؤهلين. يمكن للمتداولين طلب حساب إسلامي، ولكن يتم تطبيق حد أدنى للإيداع يبلغ 1000 دولار. يأتي الحساب الإسلامي بتكاليف تداول عامة مخفضة ويسمح للمتداولين بالوصول إلى جميع الأصول.

الحد الأدنى للإيداع هو 50 دولاراً.

يتم توفير حساب تداول العقود مقابل الفروقات المتطابق لجميع المتداولين الأفراد. قد يطلب المتداولون المؤهلون ترقية احترافية إلى حساب يتمتع بظروف تداول أفضل.

العودة إلى الأعلى

الحساب الإسلامي لشركة ETORO

شركة etoro  تقدم خدمة الحساب الإسلامي لعملائها بحيث تؤكد أنه لا تتم أية عمليات ربا بأي شكل من الأشكال خلال مُدة العقد في سوق العملات لهؤلاء الذين يعتنقون الشريعة الإسلامية الذين لا يوافقون على تطبيق الفائدة الربوية المُحتملة.والتداول على العملات هو أحد المُعضلات الأكثر صعوبة في الفقه الإسلامي من حيث أنه يتطلب تبادل فوري للعملات، وهو ما يجعله تداول فوري ولحظي ، ومن ناحية أخرى يعتبر العلماء المُعاصرون أن سجل الأموال المُحولة إلى حساب بنكي أو منه يتم وقت التسليم ، ولذلك صدرت عدة قرارات وفتاوى تحدد شروط التداول ، وهو ما تقوم شركة etoro  بالإلتزام به وتطبيقه إحتراماً لعقيدة عملائها المسلمين.

مميزات الحساب الإسلامي لشركة eToro 

  • عدم فرض فوائد على العقود التي تدوم لفترة تزيد عن 24 ساعة وكذلك عدم فرض أي فوائد على عمليات التدوير المستمرة
  • لا تحصل eToroعلى أية عمولات إضافية على تدوير العقود التي تستمر لفترة أطول من 24 ساعة
  • eToro لا نفرض أية عمولات أو رسوم على إدارة الحساب وتحصل على إيراداتها من خلال الهوامش (الفارق بين أسعار شراء وبيع أداة مُحددة). 
  • الحساب الإسلامي لدى eToroيمنح رافعة مالية بدون أية فوائد

ولفتح حساب إسلامي لدى شركة etoroيقوم العملاء بفتح حساب حقيقي وتمويله ب 1000$ ثم التواصل مع خدمة العملاء لدى الشركة لتحويل الحساب إلى حساب إسلامي.

العودة إلى الأعلى

منصات التداول

تفخر ايتورو بمنصة webtrader المملوكة لها والتي تقدمها للمتداولين. تدعم منصة التداول بالكامل CopyTrader المقدمة من eToro، وCopyPortfolios، وفرص التداول الاجتماعي التي تُعد المحور الرئيسي لخدمات eToro. تم تحسين المنصة من خلال TipRanks، مما يمنح المتداولين رؤى من أكثر من 15000 محلل يغطون الأسهم. تُمكّن رسوم ProCharts المتداولين اليدويين من إجراء التحليل الفني. تتشابه ميزات التداول الأساسية مع تلك الموجودة في المنصات الأخرى، ويسعدنا أن نرى خلال تقييم eToro هذا أن المنصة المملوكة للوسيط توفر واجهة أوضح مقارنةً بمنصة MT4.

يتمثل أحد الجوانب السلبية الخطيرة لمنصة ايتورو في عدم وجود دعم لأنظمة التداول الآلي. ومع ذلك، يتم تنفيذ التداول الاجتماعي بشكل كامل في eToro، والذي يمكن أن يوفر بديلاً قوياً للتداول الآلي، على الرغم من أنه يجب فهم أن كل من أنماط التداول هذه لها مزايا وعيوب وأنها ليست بالضرورة قابلة للتبديل. تعد e toro واحدة من وسطاء الفوركس الوحيدين الذين قمنا بتقييمها والذين تجنبوا منصة MT4 تماماً، وتجنبوا جميع المزايا التي توفرها هذه المنصة الشهيرة. ومع ذلك، قد لا يلاحظ المتداولون الجدد هذا الإغفال نظراً لأن منصة eToro مريحة جداً في الاستخدام.

العودة إلى الأعلى

خصائص فريدة

تعد CopyTrader و CopyPortfolios من الميزات التي تطبقها eToro لجذب متداولي التجزئة الجدد إلى بيئة التداول الفريدة لشركة eToro. تسمح CopyTrader للمستخدمين بتخصيص جزء من رأس مالهم لنسخ الآخرين. يحتفظ كل متداول بالسيطرة الكاملة ويمكنه الخروج من المراكز وفقاً لتقديره. تقدم CopyPortfolios خدمات مماثلة ولكنها تسمح للمتداولين بنسخ المحافظ التي تشبه الصناديق المشتركة أو غيرها من حزم الأصول. تدعي eToro أن المحافظ المنسوخة تدار باحتراف من قبل لجنة الاستثمار التابعة لها.

ميزة أخرى فريدة تقدمها eToro هي برنامج المستثمر المشهور الذي يوفر تدفقاً إضافياً للإيرادات للمتداولين الاجتماعيين الذين يجتذبون قاعدة صلبة من المتابعين ولديهم أصول وفيرة يتم تداولها. ببساطة، يمكن للمستثمرين المشهورين جني الأموال عن طريق توليد الحجم من متابعيهم، بالإضافة إلى الاستمتاع بالأرباح من صفقاتهم الخاصة.

صورة توضيحيه لقاعدة المتابعين

سيستفيد التجار الاجتماعيون الذين يوسعون الأصول الخاضعة للإدارة من برنامج المستثمر المشهور.

المبالغ الشهرية الشاملة في ايتورو

العودة إلى الأعلى

البحث والتعليم

لا يتم توفير بحث متعمق داخلياً بواسطة هذا الوسيط للمتداولين العاديين، ولكن تقييمات الأسهم متاحة عبر شراكة مع TipRanks. تم نشر "تقييم السوق اليومي"، والذي يعرض نظرة عامة سريعة على الأصول مع تحليل للمشاعر على أساس محافظ eToro.

يوفر "الدليل الكامل للتكنولوجيا المالية" من eToro محتوى تعليمياً أساسياً لمتداولي التجزئة الجدد. تدير eToro أيضاً مدونة تغطي الموضوعات المتعلقة بالتداول والموضوعات المتعلقة بالشركة. بشكل عام، يوفر البحث الخارجي للمتداولين أفضل ميزة في eToro. ومع ذلك، ربما لا يكون التعليم هو محور تركيز eToro نظراً لأن معظم المتداولين موجودون لتقليد الآخرين، وليس للتعرف على الأسواق بأنفسهم.

 التحليل الفني وادواته في ايتورو

العودة إلى الأعلى

دعم العملاء

على الرغم من أن دعم العملاء هو ميزة لن يطلبها معظم المتداولين أبداً، إلا أن الوساطة الجيدة ستجعل من السهل على المتداولين الاتصال. في eToro، تتم محاولة الجزء الأكبر من الدعم من خلال مركز المساعدة الخاص بها. يتضمن قسم الأسئلة الشائعة وخيار إرسال تذكرة مساعدة. يمكن للعملاء أيضاً الاتصال بـ eToro مباشرةً أو المشاركة عبر الدردشة الحية، والتي تتوفر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، كما هو الحال في معايير الصناعة. وفقاً لمدونة نشرها هذا الوسيط في عام 2012، فإن الشكل الأكثر ملاءمة للحصول على الدعم هو عبر OpenBook، حيث يتم الإشارة إلى أن وقت الاستجابة هو بضع ساعات.

العودة إلى الأعلى

المكافآت والترقيات

يمنح نادي eToro ميزات خاصة للمتداولين وله خمسة مستويات. تعتمد العضوية لكل فئة على قيمة رصيد المحفظة. تُمنح الفئة الفضية للودائع من 5000 دولار، والذهبية من 10000 دولار، والبلاتيني من 25000 دولار، والبلاتينيوم بلس من 50000 دولار، والماس من 250 ألف دولار. البحث الداخلي متاح من المستوى البلاتيني. في حين أن كل نوع حساب هو نفس الحساب الذي تم تطبيق الديمقراطية عليه، إلا أنه يلزم تقديم ودائع أعلى للحصول على الخدمة المناسبة من وسيط الفوركس هذا. يتم إدراج برنامج إحالة صديق، ولكن لا يتم تقديم تعويض مالي.

العودة إلى الأعلى

فتح الحساب

وفقاً لإجراءات التشغيل القياسية في مجال الوساطة، تتم معالجة الطلبات الجديدة من خلال نموذج عبر الإنترنت. في eToro، من المفترض أن تستغرق هذه العملية أقل من دقيقة واحدة حتى تكتمل. ستأخذ الخطوة الأولى العملاء الجدد إلى المكتب الخلفي حيث يلزم التحقق من الحسابات، وفقاً للمتطلبات التنظيمية. نسخة من هوية المتداول وإثبات واحد من وثيقة الإقامة تفي بمتطلبات KYC وAML. نظراً للبيئة التنظيمية المناسبة، قد يثق المتداول تماماً بتقديم المعلومات الشخصية والإيداعات لهذا الوسيط.

كيفية فتح حساب في ايتورو

العودة إلى الأعلى

معلومات عامة

معلومات عن الشركة

  • اسم الشركة : eToro
  • موقع الشركة : قبرص
  • هيئات الرقابة المالية : CySEC, FCA, ASIC

معلومات عن الحساب

  • نوع شركة الفوركس : صانع السوق
  • تقبل عملاء من أمريكا :
  • الإيداع الأدنى : $200
  • الرافعة القصوى : 1:30
  • العمولات/السبريد : Spreads
  • نوع الحساب 1 : CFD
  • نوع الحساب 2 : Professional
  • حساب تجريبي :
  • حساب إسلامي :
  • حساب منفصل :
  • حسابات مدارة :
  • الحسابات المؤسسية :
  • إمكانيات الإيداع :
  • إمكانيات السحب :

الأدوات المتداولة

  • صناديق الاستثمار المتداولة :
  • عقود الفروقات :
  • السلع :
  • المعادن :
  • الأسهم :
  • النفط :
  • الذهب :
  • الخيارات الثنائية :
  • المؤشرات :

منصات التداول

  • نوع المنصة : المنصة المٌلكية
    • لغات المنصة :
      • الإنجليزية
      • السويدية
      • التايلندية
      • الملايو
      • الهولندية
      • البرتغالية
      • الروسية
      • الصينية
      • الألمانية
      • الفرنسية
      • الإيطالية
      • العربية
      • الإسبانية
      • البولندية
    • متوافق مع نظام التشغيل :
      • Mac
      • Windows
      • Linux
      • جوّال
      • انترنت
      • iPhone
      • iPad
  • توصيات الفوركس :
  • توصيات الفوركس :
  • رسوم الحزمة البيانية :
  • تحليل السوق :
  • تداول الرسوم البيانية :
  • التداول الآلي :
  • المضاربة :
  • التحوط :
  • تنبيهات على الجوّال :
  • تنبيهات على البريد الإلكتروني :
  • التوقف :
  • وقف الخسارة المضمونة :
  • أوامر الحد المضمونة :
  • تنفيذ مضمون :
  • تنفيذ بنقرة واحدة :
  • أوامر OCO :
  • الفائدة على الهامش :
  • تداول على الانترنت :
  • تداول عن طريق الجوّال :

دعم العملاء

    • لغات الموقع :
      • الإنجليزية
      • Norwegian
      • Finnish
      • آخر
      • البولندية
      • السويدية
      • التايلندية
      • الملايو
      • الهولندية
      • البرتغالية
      • الروسية
      • الصينية
      • الألمانية
      • التركية
      • الفرنسية
      • الإيطالية
      • العربية
      • الإسبانية
      • Danish
  • ساعات الدعم : 24/5
  • دعم عن طريق البريد الإلكتروني :
  • دعم عن طريق ال SMS :
  • التشات :

الإيجابيات والسلبيات

  • ميزات تداول اجتماعي كثيرة.
  • حساب تجريبي
  • تشريع عالي.
  • انتشارات عالية.

العودة إلى الأعلى

الودائع والسحوبات

لدى متداولي eToro مجموعة واسعة من طرق الإيداع والسحب. وهي تشمل التحويلات البنكية وبطاقات الائتمان/الخصم وخدمات PayPal و Neteller و Skrill و Webmoney و Yandex و Rapid Transfer و Klarna/Sofort Banking و China UnionPay. لا تتوفر جميع الطرق لجميع المتداولين (يبدو أن الخيارات تختلف حسب المكان الذي يعيش فيه المتداول) تتراوح أوقات المعالجة من فورية إلى سبعة أيام عمل، وتختلف الرسوم. تعتمد العملات المتاحة، بالإضافة إلى الحد الأقصى من الودائع، على معالج الدفع. يمكن للحسابات التي لم يتم التحقق منها الإيداع حتى 2250 دولاراً.

يتم احتساب رسوم بمقدار 25 دولار على كل عملية سحب. وفقاً للمتطلبات التنظيمية، يجب أن يتطابق اسم معالج الدفع مع اسم صاحب حساب eToro. بشكل عام، تعد خيارات الدفع في eToro رائعة، كما هو متوقع من وسيط فوركس معترف به.

العودة إلى الأعلى

الأسئلة الشائعة

هل تخضع eToro لجهات تنظيمية عالمية؟

تتم مراقبة eToro وتنظيمه بواسطة FCA في المملكة المتحدة وCySEC بقبرص. وتم الحصول على ترخيص في الولايات المتحدة، بحيث يمكن للمستثمرين استخدام بعض خدماتها فى بعض الولايات مثل (ألاسكا – أركنساس – جورجيا – أيوا ).

ما هو الحد الأدنى لمبلغ الإيداع بـ eToro؟

بالنسبة للمقيمين في أستراليا والولايات المتحدة الأمريكية، يبلغ الحد الأدنى للإيداع لأول مرة 50 دولارًا. بالنسبة لسكان روسيا والصين وهونج كونج وتايوان وماكاو، يبلغ الحد الأدنى للإيداع لأول مرة 500 دولار، وتم زيادة الحد الأدنى لمبلغ الإيداع لأول مرة لسكان إسرائيل إلى 10000 دولار، أما باقي الدول فيبلغ الحد الأدنى للأبداع 200 دولار

هل تتوفر العديد من وسائل الدفع والسحب لدي الشركة؟

توفر الشركة طرق أيداعات وسحب متعددة وذلك عن طريق بطاقات الخصم / الائتمان والتحويل المصرفي والمحافظ الإلكترونية مثل (PayPal، Skrill، Neteller)، ويستغرق الإيداع يوم عمل واحد فق، بينما تستغرق عملية السحب ما بين 3 و7 أيام عمل لاستلام أموالك.

أى من منصات التداول توفرها eToro للمتداولين؟

لا تتوفر لدي الشركة منصة التداول الشهيرة الميتاتيردMT4 او MT5، ولكن لديها منصتها الخاصة بها WebTrader وOpenBook، بالإضافة الى نسخة خاصة للجوال من منصة WebTrader.

هل eToro جيده للتداول اليومي؟

توفر eToro منصة متعددة الأصول توفر كل من الاستثمار في الأسهم وعملات التشفير، بالإضافة إلى تداول العقود مقابل الفروقات، مما يتيح للمتداولين اليوميين التنويع من أدوات ومنتجات تداولهم بسهولة.

العودة إلى الأعلى

الخلاصة

تعد eToro موطناً لأكثر من 11.000.000 متداول وقد رسخت مكانتها كشركة رائدة في مجال التداول الاجتماعي منذ إنشائها في عام 2007. وقد عبر عمليتا استحواذ في عام 2019 في هذا القطاع عن الرغبة لتصبح رائداً في هذا السوق الناشئ. على السطح، تبدو هذه الشركة استثنائية، حيث تدعم الإحصائيات التشغيلية شركة تدار جيداً. تعد إمكانية الاختيار من الأصول المتعددة أمراً جيداً مع أكثر من 2000 أصل عبر ست فئات. المنطقة التي تقدم فيها eToro أكبر مزاياها هي سوق العملات المشفرة، حيث تقدم eToro حقاً عروض لا مثيل لها.

أحد الجوانب السلبية لـ eToro هو عدم توفر منصة MT4، ولكن منصة الوسيط المملوكة لهم تقدم واجهة سهلة الاستخدام وهي رائعة للمتداولين الجدد. تفخر eToro بمنصة التداول الاجتماعي الخاصة بها وتزعم أنه اعتباراً من 1 يونيو 2018، كانت 73٪ من 124 مليون صفقة منسوخة مربحة، على الرغم من أننا لم نتمكن من التحقق من هذا الادعاء خلال مراجعة eToro.

يحتاج المتداولون الذين يرغبون باستخدام التداول الاجتماعي في eToro إلى توفير حد أدنى للإيداع يبلغ 200 دولار أمريكي، والحسابات الإسلامية متاحة من إيداع بحد أدنى 1000 دولار أمريكي. بشكل عام، تعد eToro وسيطاً قوياً ومثالياً لنوعين رئيسيين من المتداولين؛ متداولون جدد يتطلعون إلى تقليد الآخرين وتكرار نجاحهم، والمتداولون ذوو الخبرة الذين يتطلعون إلى الاستفادة من معرفتهم كمستثمرين مشهورين لكسب أموال إضافية. إذا كنت تندرج ضمن أي من هذه الفئات، فعليك بالتأكيد تجربة eToro.

العودة إلى الأعلى

مقارنة بين شركات الفوركس

FXCM vs. eToro

Plus500 vs. eToro

eToro vs. AvaTrade

العودة إلى الأعلى

آراء الزوار

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

10 تعليق/ات
Ibrahim Elnefili

هل شركة ايتورو تنفذ الصفقات فوري ام سعر السوق

sadeq201218

السلام عليكم ورحمه الله عرضت مشكلتي علي الرجل المحترم يوني اسيا وتفضل مشكور بحل مشكلتي فشكرا له وهي من افضل الشركات وبها احسن فريق عربي بقياده علي وانا وربنا يكرمهم يارب وشكرا لديلي ميل لعرض رائينا بالتوفيق

sadeq201218

شركه غير جديره وغير امينه بالتعامل وصاحبها هوا يوني اسيا المعلق اخذوا مني مبلغ اربعه الاف دولار

ممدوح العماني

من أفضل الشركات الموجود في سوق الفوركس إن لم تكن أفضلها..

AHMED KMAL

انتظر المزيد منكم واتطلع الى المكسب عن طريقكم

طاقم ديلي فوركس

تحياتي essammehy يمكننا أن ننصحك بالمنتدى العربي الرائد للعملات والطوابع وهو http://www.coins4arab.com/vb . شكراً لك، طاقم ديلي فوركس

essammehy

برنامج مثير ولى استفسار ارجو الرد علية كيف اعلن عن بيع عملة ذهبية امريكية نادرة ولو عن طريق مزاد عالمى

احمد الطحلاوي

هو اكيد برنامج قوي لكن انا حاولت اشتغل علية قبل كده ولم اوفق فارجوا شرح البرنامج باللغة العربيه tahlawyahmed123@hotmail.com

لزغد عبد الوهاب

انetoroهو قوة مدهشةجديدة فى عالم الفوركس وهو دليل على ان تداول الفوركس وسكرا

younes algerien

إبتكار رائع شكرا ننتظر مزيدكم

تعليقات
إضافة تعليق
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق عليه سياسة الخصوصية و وبنود خدمة جوجل.
العودة إلى الأعلى