تفاصيل الشركة

الاسم Dukascopy
موقع الشركة dukascopy.com
سنة التأسيس 1998
منصة التداول FINMA
الدولة سويسرا

الايجابيات

  • أكبر سوق في العالم
  • فروق منخفضة والتحكم في الأخطاء
  • خدمة عملاء يمكن الاعتماد عليها
  • منظم من قبل جمعية ARIF بعنوان حقيقي معروف

السلبيات

  • قد يستخدم منصات متعددة مثل HUF وMXM
  • لا تقدم خدمات لعملاء التجزئة
ملائمة شركة فوركس لم تكن بهذه السهولة حتى الآن
شكراً لك.
لقد وصلتنا معلوماتك بنجاح.
سوف نقوم بالعمل على طلبك بأسرع وقت ممكن.

تقييم شركة Dukascopy

تواصل مع هذا الوسيط

تقييم شركة Dukascopy

تفاصيل الشركة

الاسم Dukascopy
موقع الشركة dukascopy.com
سنة التأسيس 1998
هيئات الرقابة المالية FINMA
الدولة سويسرا

الايجابيات

  • أكبر سوق في العالم
  • فروق منخفضة والتحكم في الأخطاء
  • خدمة عملاء يمكن الاعتماد عليها
  • منظم من قبل جمعية ARIF بعنوان حقيقي معروف

السلبيات

  • قد يستخدم منصات متعددة مثل HUF وMXM
  • لا تقدم خدمات لعملاء التجزئة

تعد Dukascopy منصة تداول محسنة، وخدمة فريدة من خدمات وساطة فوركس تتمتع بوصول كامل إلى السوق السويسري لصرف العملات الأجنبية. ويخضعون للتنظيم والمراقبة من قبل جمعية ARIF السويسرية وFFA (الإدارة المالية الفدرالية) للوسطاء الماليين. وهذا يعني أن هناك إشراف صارم مع تركيز خاص على منع عمليات غسيل الأموال. كذلك يتطلب من العملاء تقديم وثائق لإثبات هويتهم وكذلك مصدر أموالهم لضمان أن كل صفقاتهم شرعية وقانونية.
إن الوصول المباشر لسوق صرف العملات الأجنبية السويسري يعنى التمتع بحق الدخول إلى أكبر مكان لسيولة الفوركس بين البنوك والتي يمكن الوصول إليها من أي مكان للبنوك أو المؤسسات أو صناديق التحوط أو المتداولين المحترفين. لا تقدم Dukascopy خدمات إلى عملاء التجزئة الشيء الذي يشكل إحدى العيوب. ومع ذلك،تعد Dukascopy أكثر وسيط فعال متواجد، والفضل يرجع إلى السيولة المجمعة للسوق المركزية وعدد من الشركاء المصرفيين، الذين جعلوا منها أكبر سوق في العالم. وهناك أحجام معاملات شبكية يومية تتجاوز في بعض الأحيان 80 مليار دولار أمريكي. تستخدم Dukascopy أسعار حالية متداولة بين البنوك مع فروق مثل 0.5-1 نقطه للعملات الرئيسية، وهي إحدى أفضل الفروق المتاحة في السوق. وقد ترتفع الفروق إلى 4 نقاط في العملات الرئيسية مثل الجنيه الاسترليني/الدولار الأمريكي.
وتعتبر منصة التداول آمنة، والفضل يرجع جزئياً إلى صرامة سوق صرف العملات الأجنبية السويسري. ويمكن أن يتم التداول بشكل آمن عن طريق الإنترنت من خلال التداول بنقرة واحدة لعدد غير محدود من الحسابات. كما يمكنك التداول عبر الهاتف. كما يوجد دعم من مكتب تداول متاح على مدار 24 ساعة في اليوم، ستة أيام في الأسبوع.
ويحفظ نموذج السوق Dukascopy بعيداً عن التعرض للمخاطر أو لتضارب المصالح مع العملاء. وتلك هي الأشياء التي قد تتعرض إليها من خلال هياكل التداول المتغيرة. وذلك لأن السوق توفر فروقاً سوقية عوضاً عن وضع فروق بنفسها. يرجى الملاحظة أنه على الرغم من ذلك فإن هناك عمولة يتم تحصيلها مقابل الوصول إلى السوق. والعمولة الموحدة هي 20 دولار أمريكي لكل مليون دولار متداول. ويتم تحصيل مبلغ إضافي 20 دولار أمريكي من الحسابات المدارة عن كل مليون دولار أمريكي متداول. ويتم رد العمولة بشكل جزئي اعتماداً على المقدار الشهري للمتداول. ويتم تنفيذ كافة التداولات داخل شبكة مشاركين الفوركس وتعتبر عملية التداول مجهولة.
يمكنك البدء بزيارة موقع ويب Dukascopy. ويمكن الوصول إلى الموقع بثمان لغات مختلفة. قد تبدأ بقراءة شروط التداول من خلال Dukascopy. ويعد إعداد حساب تجريبي أمراً في غاية السهولة. فهو أمر لا يتعدى إعداد نفسك بتسجيل الدخول وكلمة مرور. وعند دخولك إلى التداول المباشر فإن هناك مستوى ثاني من الأمان متاح من خلال استخدام كود أمان للتشفير المرئي. ومن هناك، يمكنك الاختيار من بين تشغيل منصات برامج الجافا أو القائمة على الإنترنت. كما تتاح خدمة عملاء ودية عبر الهاتف (على الرغم من أن هناك بعض عوائق اللغة)، أو عن طريق الدردشة عبر الإنترنت، أو من خلال التواصل عبر سكاي بي والذي يتاح مباشرة من خلال المنصة.
ولا يميل البرنامج التجريبي للتوقف من وقت لآخر من أجل التحديث. حيث يعتبر البرنامج التجريبي جيداً لفترة أسبوع واحد ويعمل كمقدمة ممتازة لميزات البرنامج. وهناك جولة تعليمية متعمقة بتنسيق PDF حول هذا البرنامج في قائمة المساعدة.
يقدم البرنامج للمستخدمين القدرة على التصرف والتفاعل بسرعة اعتماداً على وضع السوق. سيسمح لك إعداد الويندوز بمتابعة السوق بسهولة، وفحص التعرضات الحالية للخطر وإدارة الأوضاع وعرض مدى تقدم الأسهم والرافعة المالية والأداء. ويمكن تغيير حجم الويندوز ونقله وفقاً لاحتياجاتك. ويتم تحديث المناقصات وأسعار الطلب والكميات وعمق السوق في الوقت الفعلي.
وتصنف الشركة نفسها كوسيط كبير وتضع حد أدنى 1000 دولار أمريكي كأحد المتطلبات لفتح حساب جديد.
وإذا كان هذا المتطلب لفتح الحساب لا يمثل مشكلة لك - فأنت مستعد لحساب حي إذاً يمكنك البدء في التداول!. والأمر يتوقف على إكمال عملية التسجيل. وإذا كنت على معرفة جيدة بخدمات سويسرية آخرى من فوركس فمن ثم يتعين عليك معرفة أن العملية أكثر تعقيداً بقليل عن مجرد التسجيل عبر الإنترنت. فيتطلب منك تنزيل ورقة العمل وإكمال المعلومات الضرورية، ثم إرسال الوثائق إلى سويسرا. ومن المقترح أن ترسل عبر البريد الإلكتروني نسخ ممسوحة ضوئياً أو إرسالها عبر الفاكس أولاً لضمان أن كل شيء صحيح قبل إرسال النسخ المطبوعة.
إذا كنت تفتح حساب خاص، سوف تحتاج إلى تضمين نسخة مصدق عليها من جواز السفر أو أية فاتورة مرافق تبين عنوان إقامتك. أما بالنسبة لحساب الشركات فإنه يوصى بأن تضمن أي وثائق تتعلق بالشركة متاحة لك. وسيتم الاتصال بك في إذا كانت هناك حاجة لأشياء أخرى. يتطلب أمر بنكي قياسي للإيداع في حساب ما أو السحب منه. وتلك هي كافة الإجراءات القياسية التي تتبعها أي شركة وساطة فوركس موجودة في سويسرا.
ومن ثم فأنت جاهز للتداول بفروق منخفضة وبتحكم في الأخطاء وبوجود مخططات بيانية في الوقت الفعلي وخدمة عملاء يمكن الاعتماد عليها في وقت الحاجة.

تفاصيل المراجعة :
تقييم شركة : Dukascopy تقييم : 6 من 10
تمت مراجعته من قبل : تاريخ المراجعة :
نموذج الإتصال بالشركة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

2 تعليقات
  • إدارة ديلي فوركس

    شكراً لك أخ ياسر على الملاحظة. لقد تم تحديث النص أعلاه.

    إدارة ديلي فوركس الخميس أكتوبر 2010
  • yasser

    الحد الادنى 1000$ الف دولار فقط الان

    yasser الخميس أكتوبر 2010

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن