تفاصيل الشركة

الاسم DBFX
موقع الشركة DBFX.com
سنة التأسيس 2010
منصة التداول لا يوجد
الدولة المملكة المتحدة

الايجابيات

  • تتبع لدويتشه بنك
  • تداول بـ 34 زوج عملات
  • فوارق جذابة

السلبيات

  • لا يوجد منصة للتداول عبر المتصفح
  • لا يمكن الدفع عبر البي بال أو بطاقة الإئتمان
ملائمة شركة فوركس لم تكن بهذه السهولة حتى الآن
شكراً لك.
لقد وصلتنا معلوماتك بنجاح.
سوف نقوم بالعمل على طلبك بأسرع وقت ممكن.

تقييم شركة DBFX

تواصل مع هذا الوسيط

تقييم شركة DBFX

تفاصيل الشركة

الاسم DBFX
موقع الشركة DBFX.com
سنة التأسيس 2010
هيئات الرقابة المالية لا يوجد
الدولة المملكة المتحدة

الايجابيات

  • تتبع لدويتشه بنك
  • تداول بـ 34 زوج عملات
  • فوارق جذابة

السلبيات

  • لا يوجد منصة للتداول عبر المتصفح
  • لا يمكن الدفع عبر البي بال أو بطاقة الإئتمان
عندما صادفت دي بي اف اكس DBFX لأول مرة, أعجبت على الفور بخدمة الوساطة الجادة والمتمكنة التي يقدمونها. فالموقع منظم بشكل جيد وعرضهم واضح إلى حد بعيد. الموقع متاح بثلاثة لغات هي العربية والصينية والإنجليزية, وهو عدد صغير نسبيا من اللغات المتاحة مقارنة بشركات الوساطة الأخرى.

أكثر ما يميز دي بي اف اكس DBFX هو بالطبع دعم بنك دويتشه Deutsche لهم, والذي يعطي لهم كثير من المرونة حين يتعلق الأمر بالسيولة. منصة التداول وجميع البنية التحتية الخاصة بهم مملوكة لبنك Deutsche. عملية التسجيل بشركة DBFX سهلة ومباشرة, ولكن عملية الإيداع تشكل جانبا سلبيا جدا. فالطريقة الوحيدة المتاحة للدفع هي عن طريق التحويل البنكي أو الشيكات البنكية. فهم لا يدعمون باي بال Paypal  أو حتى طرق الدفع العادية مثل كروت الإئتمان.

ما ان تودع أموالك في الحساب الخاص بك, فإن عملية السحب لا لبس فيها وتستغرق 2-5 أيام. منصة التداول الخاصة بهم سهلة الاستخدام وتشتمل على جميع سمات السوق العادية مثل نقاط وقف الخسارة stop losses والصفقات المغلقة trading history والصور والرسومات البيانية المفصلة والدقيقة وأيضا إمكانية المتاجرة في البضائع. منصة تداول DBFX يتم تحميلها إلى كمبيوتر المتداول وتشتمل على خاصية إدارة المخاطر وتخصيص حساب العميل. منصة التداول غير متاحة على شبكة الانترنت, مما يمثل عائقا كبيرا أمام الكثيرين من متاجري الفوركس الذين لا يرغبون في تحميل منصة التداول إلى حواسيبهم.

معلومات السوق المباشرة متاحة على منصة التداول والتي يقدمها بالطبع بنك Deutsche, ما يجعلها معلومات صحيحة ودقيقة إلى أقصى درجة. وفيما يتعلق بالمتاجرة الحقيقة, فهم يقدمون 34 زوجا من العملات بفروقات سعرية ضئيلة تبدأ من نقطتين. بالإضافة إلى هذا, تقدم DBFX حسابا تجريبيا مجانا, وهذه أداة مفيدة جدا بالطبع لمعرفة منصة التداول الخاصة بهم قبل المخاطرة بمال حقيقي. ومع ذلك, فإن الجانب السلبي الأكبر بشركة DBFX هو عدم وجود حساب مصغر. فهم لا يدعمون الصفقات التي يقل الحد الأدنى لإيداعها عن 5.000 دولار. هذه ميزة هامة ناقصة, حيث أن غالبية المتداولين لا يودون القفز عاليا وفتح مثل هذه الصفقات الكبيرة قبل أن يتاجروا بمبالغ أقل من المال. أيضا رافعتهم المالية لم تكن على مستوى التنافسية المطلوب. فهم يقدمون رافعة مالية بحد أقصى 1:100, في حين أن العديد من شركات الوساطة تقدم الآن رافعة مالية تصل إلى 1:400. ولا داعي إلى القول بأن الرافعة المالية العالية دائما ما تذهب إلى مصلحة المتداول, فغالبية المتداولين يريدون هذا الخيار ولكنه غير موجود مع DBFX. تستثمر DBFX الكثير من الموارد في خدمة الدعم الخاصة بهم.

فهم يقدمون أشكال عديدة من الإتصالات منها الدرشة الحية مع ممثليهم, والتي تبينت أنها مفيدة جدا وأداة سهلة الاستخدام, حيث كانوا متجاوبون جدا مع أسئلتي. الإضافة إلى أنه يمكنك الإتصال بهم هاتفيا أو مراسلتهم إلكترونيا وتوقع ردا فوريا. يمكنك أيضا التعلم عن الخدمات التي يقدمونها عن طريق معاينة المنتج على الموقع. العرض الذي يقدومنه مفيد جدا ويطوف بك خلال عملية المتاجرة بمنصتهم.

بالإضافة إلى معاينة المنتج فهم يقدمون دليلا للمستخدم مفصل للغاية, وهو وثيقة طويلة تحوي كثير من المعلومات, وتشمل جميع الأسئلة التي قد تخطر بذهنك عن خدماتهم. ما بين خدمات الدعم التي يقدمونها ومعاينة المنتج ودليل المستخدم, تأكد من أنك قد حصلت على جميع المعلومات التي تحتاجها من موقعهم قبل البدء في المتاجرة. تقع شركة DBFX بالمملكة المتحدة, تخضع لهيئة الخدمات المالية FSA, وهي مدعومة ومملوكة من قبل بنك دويتشه  BankDeutsche, ولديها قائمة طويلة من الجوائز, وبالتالي فحين يتعلق الأمر بالمصداقية, لا يجب عليك أن تقلق.

من ناحية ثانية, وحيث أن الحد الأدنى للإيداع هو 5.000 دولار والحد الأقصى لنسبة الرافعة المالية 1:100 وعدم توافر منصة التداول على شبكة الإنترنت والأهم هو عدم القدرة على الدفع باستخدام Paypal أو كروت الإئتمان, يمكن القول بأن شركة DBFX تستهدف نوعا معينا وخاصا جدا من متاجرين الفوركس.
تفاصيل المراجعة :
تقييم شركة : DBFX تقييم : 6 من 10
تمت مراجعته من قبل : تاريخ المراجعة :
نموذج الإتصال بالشركة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن